الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

أفضل تطبيقات آيفون و آيباد لهذا الأسبوع

26/07/2014 | 6:38 م 0 comments
أفضل تطبيقات  آيفون  و آيباد  لهذا الأسبوع

  الناشر : د. رياض الحروب | المدير العام : حسين الجغبير | رئيس التحرير المسؤول : فارس شرعان اليوم : الرئيسية أقسام الجريدة محليات عربي دولي رياضة فيديو كتاب الانباط برلمان قضية اليوم أخبار ساخنة تكنولوجيا فــن مقالات مختارة تعليم و جامعات اقتصاد كواليس الانباط موبايل أخر التحديثات من نحن اتصل بنا ارسل خبر دفتر الزوار الانباط PDF

آخر الاخبار

  لاتتركوا شاؤول وحيداً   مَنْ شافَ العيدَ يُبَلِّغْهُ   دفاعاتنا الجوية ودفاع الخرطوم   لا عيد في العيد   قوافل المساعدات الطبية والاغاثية تصل غزة تباعا   جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان تقيم حفل إفطار   وزير الخارجية يبحث التصعيد الخطير في غزة مع نظيريه الفرنسي والمصري   وقفة احتجاجية تضامنا مع غزة في عجلون   حزب الاتحاد الوطني...يتهاوى   الاسرائيليون والداعشيون يذبحون الفلسطينيين والمسلمين

الرئيسية

-

تكنولوجيا

أفضل تطبيقات "آيفون" و"آيباد" لهذا الأسبوع تاريخ النشر - 26-07-2014 01:34:27     عدد المشاهدات 2239   | عدد التعليقات   0

الانباط

مشاركة الصور والحصول على عائد مادي Dreamstime Photography

بفضل الكاميرات عالية الدقة التي توفرها الأجهزة الذكية، ظهرت الكثير من الشبكات الاجتماعية المتخصصة في مجال مشاركة الصور.

ومؤخراً أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة مادياً من مشاركة الصور من خلال استخدام تطبيق Dreamstime Photography المجاني، والذي يوفر شبكة اجتماعية لمشاركة الصور مع إمكانية شرائها من قبل بقية مستخدمي الشبكة.

مكالمات ورسائل فورية آمنة Wiper Messenger

على الرغم من كثرة تطبيقات التواصل الفوري مثل "واتس آب" و"فايبر"، فإن قضايا التجسس وخصوصية المستخدم التي تنتهكها معظم هذه التطبيقات جعلت المستخدمين يبحثون عن بدائل لها. لذا يُمكن لمستخدمي أجهزة آبل الذكية تجربة تطبيق Wiper Messenger المجاني والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات "آيفون" في الفترة الأخيرة بفضل ميّزات الخصوصية التي يوفرها، فمن خلاله يُمكن إجراء المكالمات وإرسال الرسائل مجاناً وبشكل فوري مع وجود خيار لمسح الرسائل من هاتف الطرفين، فبالضغط على زر Wipe يتم مسح سجل الرسائل من جهاز المُرسل والمُستقبل معاً.

تتبع حركة الطائرات Flightradar24

يمكن من خلال استخدام الكثير من المواقع على الإنترنت البحث عن طائرة مُحددة من خلال كتابة رقم الرحلة لمعرفة مكانها الحالي وخط سيرها المتوقع.

لكن تطبيق Flightradar24 المجاني يُقدم المزيد في هذا المجال. فبالإضافة إلى ميزة تعقب الطائرات يُمكن أيضاً الاستفادة من ميزة الواقع المُعزز Augmented reality والكاميرا، حيث يُمكن توجيه الكاميرا إلى السماء لمعرفة الطائرة التي تمر فوق المستخدم في تلك اللحظة.

مزامنة التقاويم سحابياً UpTo Calendar

تتوفر الآن أكثر من خدمة لتخزين التقويم والأجندة اليومية سحابياً لعل أبرزها تقويم غوغل، "آي كلاود" أو "آوت لوك". لكن الآن أصبح بإمكان المستخدمين مُزامنة جميع هذه التقاويم في مكان واحد باستخدام تطبيق UpTo Calendar المجاني، والذي يسمح للمستخدمين ضبط المواعيد وعرض المواعيد بشكل مُرتب مع إمكانية اختيار خدمات التقويم السحابي لمزامنة المواعيد وربطها مع جهاز المستخدم.

الأحوال الجوية Climendo

تطبيقClimendo المجاني يُقدم فكرة جديدة في مجال التعرف على الأحوال الجوية، فعادة يُقدم كل تطبيق حالة الطقس من خلال الاستعانة بمزود خدمة مُحدد دون وجود إمكانية للاطلاع على أكثر من مزود في نفس الوقت.

لكن هذا التطبيق يسمح بمقارنة 5 مزودات للأحوال الجوية معاً مع عرض أكثر المصادر دقة، وبالتالي يُعطي للمستخدمين رؤية أوضح لحالة الطقس.

اضافة تعليق

الإسم البريد الإلكتروني نص التعليق

تابعونا على الفيس بوك

آخر الاخبار

لاتتركوا شاؤول وحيداً مَنْ شافَ العيدَ يُبَلِّغْهُ دفاعاتنا الجوية ودفاع الخرطوم لا عيد في العيد قوافل المساعدات الطبية والاغاثية تصل غزة تباعا جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان تقيم حفل إفطار وزير الخارجية يبحث التصعيد الخطير في غزة مع نظيريه الفرنسي والمصري وقفة احتجاجية تضامنا مع غزة في عجلون حزب الاتحاد الوطني...يتهاوى الاسرائيليون والداعشيون يذبحون الفلسطينيين والمسلمين اقسام الجريدة   صفحات الجريدة تابع الانباط على ... محليات عربي دولي رياضة فيديو كتاب الانباط برلمان نبض المدينة كاريكاتير قضية اليوم صورة و اجمل تعليق أخبار ساخنة تكنولوجيا فــن صورة و خبر سيدتي الرئيسية الصفحات الكاملة PDF اخبار الاردن وفيات الاردن من نحن اتصل بنا ارسل خبرا جدنا على الفيس بوك جدنا على الفيس بوك تابعونا على التويتر تابعونا عبر تويتر شاهد الفيديو عبر قناة وكالةالارن الاخبارية شاهدنا عبر اليوتيوب اشترك في خدمة RSS اشترك في خدما RSS لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(الانباط ) الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها فقط تصميم وبرمجة واستضافة شركة FineDesign Jordan
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 15:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


أفضل تطبيقات آيفون و آيباد لهذا الأسبوع واتساب



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

أفضل تطبيقات  آيفون  و آيباد  لهذا الأسبوع
المصدر http://alanbat.net/jonews/technology-news/55937.html الانباط
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أفضل تطبيقات آيفون و آيباد لهذا الأسبوع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars