الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»

01/04/2015 | 4:07 ص 0 comments
حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»

كثفت الأجهزة الأمنية فى عدد من المحافظات، الإثنين ، من جهودها اليومية لضبط الخارجين عن القانون ومثيري الشغب وضبط البؤر...

حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات» حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»

حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»

عواصم المحافظات أ ش أ نشر فى : الإثنين 30 مارس 2015 - 10:18 م | آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 10:18 م

كثفت الأجهزة الأمنية فى عدد من المحافظات، الإثنين ، من جهودها اليومية لضبط الخارجين عن القانون ومثيري الشغب وضبط البؤر الإجرامية والمتهمين فى العديد من القضايا المختلفة.

ففي محافظة المنيا، شنت الأجهزة الأمنية حملة تحت إشراف اللواء محمد صادق الهلباوي مدير الأمن أسفرت عن ضبط 3متهمين هاربين من أحكام قضائية ، حيث تم ضبط حسام . ح . ص 22 سنة - فلاح ومقيم بالعدوة ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالإكراه .

كما تم ضبط هشام . م . أ 23 سنة - نجار مسلح وشقيقه يقيمان بأبوهلال بمدينة المنيا، ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية جنح قسم المنيا مشاجرة .

وفي مجال الأسلحة ، تمكنت الحملة من ضبط 17 قطعة سلاح ناري غير مرخصة ، تم التحفظ على المضبوطات .

وفى مجال المخدرات ، تم ضبط سيد . م . ن 42 سنة حارس أمن ومقيم بديرمواس، وبحوزته 3 لفافات كبيرة من مخدر البانجو تزن حوالي 5 كيلو جرامات للإتجار ، وضبط محمد . ط . م 65 سنة - فلاح ومقيم بقرية تانوف بديرمواس، وبحوزته 180 قرصا لعقار الابتريل المخدر ، كما تم ضبط أبو زيد . ت . ط 35 سنة - سائق ومقيم بقرية البربا بأبوقرقاص، وبحوزته 4 قطع من جوهر الحشيش تزن حوالي 50 جراما .

وفيما يتعلق بقضايا المرافق، تم ضبط 275 مخالفة ، شملت 23 غرامة فورية – 47 محضر إشغال طريق – 179 إزالة إدارية فورية – 27 باعة جائلين.

وفي مجال المرور ، أسفرت الحملة عن تحرير 1850 مخالفة مروية شملت ( 46 دراجة بخارية – 5 سيارات – 722 مخالفة دراجة بخارية – 1077 مخالفة سيارات) ، بالإضافة إلي ضبط 4 سائقين ثبت تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 26 سائقا، تم توقيع الكشف الطبي عليهم .

وفي العريش، قال مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء - إنه فى مجال ضبط قضايا المخدرات ، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة رمانة عقب تقنين الإجراءات من ضبط عمر ص . ع . س 24عاما - عاطل ومقيم في قرية نجيلة مركز بئر العبد وبحوزته عدد 9 لفافات تحوى نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2كيلوجرام ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار .

وفي سياق متصل ، تمكنت الأجهزة الأمنية بالعريش، من ضبط سيارة محملة بكمية من الوقود سولار، وبنزين قبل تهريبه أو بيعه في السوق السوداء ، وتبين أن قائدها هارب من حكم بالسجن في قضية تزوير ، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية .

و قال مصدر بمديرية أمن شمال سيناء أنه أثناء فحص السيارات المارة بعدة أكمنة وتمركزات، قامت القوات باستيقاف سيارة محملا عليها عدد من البراميل ، فحاول قائدها الفرار وتخطى الحاجز الأمني مسرعاً ، فقامت القوات بمطاردته وتضييق الخناق عليه حتى تم ضبطه ، ويدعى أحمد ف . أ . ط 45 عاما - سائق ومقيم في الجيزة .

وبتفتيش السيارة وجد بداخلها 8 براميل سولار ، وبرميل بنزين ، وبالكشف على قائدها تبين أنه مطلوب في قضية تزوير ومحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 5 سنوات مع الشغل ، تم التحفظ على المضبوطات .

وفي مجال القضايا التموينية، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع إدارة تموين العريش من ضبط 6 قضايا تموينية ما بين عدم الإعلان عن الأسعار ، وعدم حمل شهادة صحية ، وحيازة مواد بترولية لبيعها في السوق السوداء .

وفي البحيرة أسفرت جهود إدارة شرطة التموين بمحافظة البحيرة برئاسة المقدم وجدي الصيرفي ، عن ضبط صاحب محطة وقود طاقة بطريق وادي النطرون العلمين بغرب النوبارية ، لقيامه بتزوير رخصة للمحطة واستخرج من خلالها سجل 21 بترول وقام بصرف كميات من المواد البترولية المدعمة من شركة الطاقة للمواد البترولية ابتداء من شهر يونيو 2012 باسم المحطة وقيامه بالتصرف في تلك الكميات وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة .

وقال المقدم وجدى الصيرفى مدير إدارة شرطة التموين إنه تم مخاطبة شركة طاقة للمواد البترولية لحصر الكميات المنصرفة لتلك المحطة من شهر يونيو 2012 حتى نهاية شهر فبراير 2015 ، والتي أفادت بأن إجمالى الكمية المنصرفة بلغ 14 مليونا و690 ألفا و500 لتر مواد بترولية .

وفي سياق متصل - ألقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة ، القبض على 3 من أعضاء تنظيم الإخوان ، لإتهامهم بالتحريض على العنف والتظاهر غير السلمى بالمحافظة .

وفي الغربية - تمكنت مباحث التموين الغربية من ضبط 4 آلاف 200 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بزفتي .

وعلي صعيد متصل - قال اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إنه تم تحرير 1650 مخالفة مرورية متنوعة، منها 3 سيارات مخالفة السير برخصة منتهية وبدون رخصتي القيادة والتسيير و6 سيارات لمخالفة السير عكس الاتجاه وسيارة لمخالفة السير بدون لوحات معدنية وذلك في إطار إعادة الانضباط للشوارع والميادين بالغربية.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط 32 دراجة نارية وتوك توك بدون لوحات، ومخالفة السير برخصة منتهية وبدون رخصتي القيادة والتسيير ، وتم تحصيل مبلغ 31ألفا و350 جنيها مخالفات فورية .

وفي الفيوم - تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة ، من ضبط موظف بأوقاف الفيوم بحوزته منشورات تسيء للجيش والشرطة، وتبين أنه مطلوب في عدد من القضايا .

وفي القليوبية ، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين تخصصوا في انتحال صفة ضباط وأفراد شرطة وقاموا بعمل أكمنة وهمية بمختلف الطرق لتفتيش المارة وسائقي السيارات ، والمواطنين ، والاستيلاء على أموالهم بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عقب مطاردة بين رجال الشرطة وأفراد التشكيل العصابي ، حيث قام اثنان من المتهمين بالقفز من أعلى الكوبري ، وتم مطاردتهما وضبطهما .. فيما فرا الباقي ، وتم ضبط أجهزة لاسلكية بحوزتهم ، وتولت النيابة التحقيق .

من ناحية أخرى ، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة من القبض على رئيس الرقابة التموينية بوسط شبرا الخيمة ومدير الإدارة بتهمة الحصول على رشوة مالية قدرها 35 ألف جنيه من صاحب مخبز سياحي مقابل إنهاء الإجراءات المطلوبة لإدخاله ضمن منظومة الخبز الجديدة .

وفي كفر الشيخ ، تم ضبط كميات كبيرة من زيت الطعام التمويني، منتهي الصلاحية بحوزة إحدى السيدات القائمات ببيع التموين ببندر بيلا .

وفي أسوان قال محمد حسان، نائب رئيس مدينة أسوان إنه تم تنفيذ حملة إزالات بمنطقة الصحابي وسط المدينة خلف مسجد الطابية حيث تم إزالة 20 حالة تعد والصادر بحقها قرارات إزالة ، كما تم إزالة 5 أكشاك خشبية غير مرخص لها بالمدخل الشمالى للمدينة ، تم تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وأخطرت النيابات المختصة لتباشر التحقيقات .



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:08 م

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا المصري اليوم - حوادث

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا  المصري اليوم - حوادث
13/04/2024 | 12:08 م

اليوم السابع - حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة

#اليوم السابع - #حوادث - أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار ...

اليوم السابع -  حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة
13/04/2024 | 12:08 م

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 
13/04/2024 | 12:08 م

خبر مصر أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان

لقى طفل مصرعه غرقا أثناء السباحة فى الترعة الكبيرة بمدينة كوم أمبو بأسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وعلى الجانب الآخر أصيب 4 أشخاص بينهم سيدات فى مشاجرة بأبو الريش. تلقى مدير أمن :.7.202441298598289849859888787986899849899888288188838888898487981878985879849889888383988

خبر مصر   أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان
13/04/2024 | 12:08 م

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية الهيئة الوطنية للإعلام

لقى شاب مصرعه وأصيب ثلاثة عشر آخرين فى حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه ترعة على طريق بلقاس الستامونى

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية   الهيئة الوطنية للإعلام
11/04/2024 | 11:57 ص

السيلفى شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بمراجعة الأماكن التي تُمثِّل خطورة داهمة سواء بالسقوط أو الاشتعال، ومنع تراكم

السيلفى  شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)
11/04/2024 | 11:57 ص

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق الشورى

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التموينية.وأكدت معلومات وتحريات

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق   الشورى


حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات» حوادث مصر كثفت الأجهزة الأمنية فى عدد من المحافظات، الإثنين ، من جهودها اليومية لضبط الخارجين عن القانون ومثيري الشغب وضبط البؤر...



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»
المصدر http://www.misrday.com/Accidents/1815483.html مصر اليوم: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون بـ«المحافظات»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars