الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد27-7-2014 اهم الصفقات النارية في نادي الهلال السعودي اليوم الاحد

28/07/2014 | 5:31 م 0 comments
اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد27-7-2014  اهم الصفقات النارية في نادي الهلال السعودي اليوم الاحد

الرؤيا اليوم يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد اخبار الهلال السعودي 27/7/2014 .. ونقدم زاوية الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اليوم

الرؤيا اليوم يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد اخبار الهلال السعودي 27/7/2014 .. ونقدم زاوية الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اليوم اخبار موقع نادي الهلال السعودي في اهم واخر الصفقات والانتقالات الجديدة 2014 من اهم الصحف والجرائد الرياضية .. أخبار_الهلال السعودي, نادي_الهلال

المسحل : ليس لنا علاقة برفع أسعار التذاكر بمنافسات الموسم المقبل
أكدت رابطة دوري المحترفين على أن دخل تذاكر المباريات في المنافسات السعودية يعود إلى اتحاد كرة القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب بنسبة 20 في المائة .
ومن جانبه ، نفى ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي ، علاقة الرابطة برفع أسعار التذاكر خلال منافسات الموسم الكروي المقبل ، وذلك رداً على الكثيرين الذين أتهموا الرابطة برفع الأسعار .
وشدد المسحل على أن رفع أسعار تذاكر المباريات يعود إلى إدارات الأندية فيها لاتخاذ القرار ، وذلك على ألا يتجاوز سعر التذكرة أربعين ريالاً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لاعبو الهلال يختتمون معسكرهم الإعدادي.. وبعثة الفريق تغادر بعد قليل إلى الرياض

تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد قليل إلى “الرياض”، قادمةً من النمسا بعد أن اختتم لاعبو الفريق معسكرهم التحضيري الذي امتد لأكثر من 22 يومًا، حيث منح مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام إبتداءً من يوم غد الأحد، على أن يعاودوا تدريباتهم يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاحتراف : الهلال والفتح بلا مطالبات والبقية لايحق لهم تسجيل اللاعب
أشار رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور “عبدالله البرقان” أن الهلال والفتح هما الناديان الوحيدان ضمن أندية دوري “عبداللطيف جميل” للمحترفين، اللذان يستطيعان تسجيل اللاعبين حتى الآن خلال فترة الاحتراف الحالية وذلك بعد أن أنهيا جميع الحقوق المترتبة عليهما وسداد الشكاوى المالية وتسليم الرواتب الشهرية حسب متطلبات لجنة الاحتراف، بينما لا تزال بقية أندية دوري المحترفين ال12 لا تملك الأحقية في التسجيل حتى نهاية عمل لجنة الاحتراف نظراً لعدم انهاء المتطلبات والشكاوى المرفوعة عليهم.

وأكد البرقان أن الأندية التي يحق لها التسجيل في دوري “ركاء” هي الفيحاء والمجزل والصفا فقط.
الجدير بالذكر أن فترة الاحتراف الحالية انطلقت في ال13 من شهر رمضان الحالي، وسيكون بمقدور الأندية سداد الشكاوى المترتبة عليها وتسليم الحوالات البنكية المتعلقة لرواتب اللاعبين خلال فترة الاحتراف التي ستستمر حتى الأربعاء الأول من شهر أكتوبر المقبل الموافق للسابع من شهر ذي الحجة المقبل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جماهير الهلال: وداعا ويلهامسون
أشارت تقارير صحافية سويدية إلى أن اللاعب كريستيان ويلهامسون اتخذ قرارا بإنهاء مشواره الكروي في دوري بلاده منهيا بذلك مسيرة استمرت لسنوات طويلة قضاها في الاحتراف في عدة دول من أشهرها بلجيكا وإيطاليا وفرنسا قبل أن يتجه للمنطقة العربية ويحقق تجربة احترافية ناجحة في نادي الهلال استمرت لعامين 2009 و2010 قبل أن يعود له مرة أخرى عام 2013 ويكمل ذلك الموسم.

وعبرت الجماهير الهلالية ، عن حزنها الشديد بعد سماع الخبر، خاصة أن ويلهامسون كان معشوق للجماهير الزرقاء طوال الفترة التي لعب خلالها للزعيم، حيث كان يحظى بحب جارف من جميع زملائه.

ودشنت الجماهير الهلالية هاشتاق عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تحت عنوان : وداعا ويلهامسون، من أجل الاحتفال باللاعب السويدي الذي عرف بأنه من أمهر اللاعبين السويدين بالإضافة إلي قدرته الكبيرة علي المراوغة وتسجيل الأهداف.

وطالبت الجماهير الهلالية الأمير عبدالرحمن بن مساعد بضرورة إقامة مباراة اعتزال للسويدي ويلهامسون، أو علي الأقل أن يكون الزعيم طرفاً في هذا اللقاء، وأن تقام المباراة بالرياض.

ويعد ويلهامسون أحد أفضل اللاعبين الذي لعبوا في الدوري السعودي عموما والهلال خصوصا واشتهر بسرعته الهائلة وقدرته على صناعة الأهداف تارة وتسجيله تارة أخرى وتميز بلعب الكرات العرضية وكان قبل قراره الأخير قد لعب لنادي بني ياس الإماراتي ولو أنها تجربة لم تكن مبهرة كما هي مثيلاتها السابقة لأسباب تتعلق بكبر سنه وقرر الغزال الأشقر أن يكون الموسم المقبل الأخير قبل أن يعتزل الكرة بشكل نهائي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الهلاليون يختارون ميونخ للترفيه
يعود الفريق الهلالي إلى تمارينه الاعتيادية اليوم بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق ريجيكامف يوم الخميس إثر المجهود الذي بذلوه خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق خلال معسكره بالنمسا والتي أعطت المدرب الهلالي انطباعاً جيداً عن الفريق ومدى استعداده للموسم القادم في حين استغل لاعبو الفريق هذا اليوم بالسفر إلى مدينة ميونخ الألمانية وتجولوا داخل الأسواق وقاموا بشراء بعض الأشياء الخاصة والهدايا.
هذاوسوف ينهي الفريق اليوم تدريباته في معسكره الإعدادي بإجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، على أنّ تعود بعثة الفريق السبت إلى الرياض لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع أهاليهم وذويهم ومن بعدها يعود الفريق إلى التمارين في الموعد الذي يحدده الجهاز الفني.
يذكر أن الفريق الهلالي تنتظره مباراة كبيرة ومهمة مع بداية الموسم الجديد في البطولة الآسيوية والتي ستكون أمام فريق السد القطري في ذهاب دور الثمانية على استاد الملك فهد بالرياض وذلك يوم الثلاثاء 23 من شهر (شوال) القادم.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة
06/04/2024 | 1:08 ص

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته

كشف نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يعتبر هداف الفريق. تم استبعاد ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الطائي بسبب الإصابة، وقرر النادي إرساله إلى صربيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته
31/03/2024 | 2:52 ص

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - بوابة الشروق

دخل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، حسابات نادي الهلال السعودي لضمه بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - 
        بوابة الشروق
31/03/2024 | 2:52 ص

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم مجلة سيدتي

من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير "أوبتا"، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي" بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم   مجلة سيدتي
31/03/2024 | 2:52 ص

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، إصابة لاعبه رينان لودي وغيابه عن مباراة الشباب في الدوري السعودي.

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores


اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد27-7-2014 اهم الصفقات النارية في نادي الهلال السعودي اليوم الاحد نادي الهلال السعودي الرؤيا اليوم يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد اخبار الهلال السعودي 27/7/2014 .. ونقدم زاوية الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اخبار الهلال السعودي اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد27-7-2014  اهم الصفقات النارية في نادي الهلال السعودي اليوم الاحد
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/40963 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد27-7-2014 اهم الصفقات النارية في نادي الهلال السعودي اليوم الاحد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars