الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 28-7-2014 اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم الاثنين

28/07/2014 | 7:48 م 0 comments
اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 28-7-2014  اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم الاثنين

الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 28/7/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك المصري اخبار الزمالك اخبار الزمالك المصري اليوم اخبار موقع نادي الزمالك المصري

الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 28/7/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك المصري اخبار الزمالك اخبار الزمالك المصري اليوم اخبار موقع نادي الزمالك المصري في اهم واخر الصفقات والانتقالات الجديدة 2014 من اهم الصحف والجرائد الرياضية .. أخبار_الزمالك, نادي_الزمالك

مرتضى يشيد بموقف ميدو ويقارنه بعبدالواحد وسمير :

أشاد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بتنازل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، عن مستحقاته المالية لدى النادي والتي كان من المفترض حصوله عليها نظير لعبه في صفوف الفريق في عهد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، مقارنًا موقفه بموقف اللاعبين المستغنى عنهم مؤخرًا وهم أحمد سمير ومحمود فتح الله وعبدالواحد السيد.

وقال مرتضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي: “اهو يا استاذ عبدالواحد اهو يا استاذ فتح الله اهو يا بلجيكي ياللى واخد عضويتك من مراتك وكانت مزورة”، في إشارة لأحمد سمير.

وتابع مرتضى: “اتمنى بس ان الاخوه دول يهدوا واللى مش عاجبه يشتكي، اتحاد الكرة عنده والاتحاد الدولي عنده، ولكل فعل رد فعل قده 100 مرة، انا عندى بلاغات اهدار مال عام، بمناسبة ايه اعمل معاك عقد بـ4 مليون جنيه وانا عندي جون بـ400 ألف”.

مختتمًا: “انا برضو مش عايزهم يمشوا كده بس يقدر ظروف النادي لان الفلوس دى مش عليا انا، أما عبدالواحد اللى عايز يبقى رئيس نادي يا عم تعالى استلم النادي من دلوقتى، اعملك عضوية الأول وبعدين يفوت عليك سنة وتعالي ابقى رئيس نادي، لكن انا رئيس الزمالك القادم يعم اتفضل”.

——————————

نجم الاهلى : انتقل لزمالك مقابل 15 مليون جنيه .. وانتظر قرار الاهلى :

كلف علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، وائل جمعة مدير الكرة، بعقد جلسة مع أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق، الذى انتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى، لحسم موقفه النهائى بشأن التجديد للنادى أو الرحيل عنه.

 

وسينقل جمعة للاعب خلال الجلسة توقف العرض المادى للنادى الأهلى عند 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ومعها حملة إعلانية لصالحه تصل إلى مليون و500 ألف جنيه، وذكرت صحيفة “الوطن” أن فتحى يساوم النادى حالياً بعدة عروض منها نادى الزمالك، كاشفاً أن عرض الأبيض يزيد على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

——————————–

كيف ارتسم الحزن على وجوه نجوم الزمالك بعد التعادل مع مازيمبي :

ارتسمت علامات الحزن والغضب على وجوه لاعبي الزمالك وجهازهم الفني عقب التعادل مع مازيمبي الكونغولي بدوري ابطال افريقيا.

وتعادل الزمالك مع مازيمبي بدون اهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الاسكندرية بالجولة الرابعة بالمجموعة الاولي في دوري ابطال افريقيا.

وظهر علامات الحزن واضحة على وجه احمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، وكذلك حازم امام المستبعد عن اللقاء للايقاف من قبل الاتحاد الافريقي والذي حضر المؤتمر الصحفي مع الجهاز الفني عقب المباراة.

——————————–

حيمودي ينهي مشواره التحكيمي بخطأ قاتل يطيح بالزمالك خارج افريقيا :

جاءت مباراة الزمالك ومازيمبي، التي جمعتهما مساء الاحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة في المجوعة الاولى بدوري ابطال افريقيا لكتب نهاية الحكم الدولي الجزائري جمال حيمودي.

كان جمال حيمودي الحكم الجزائري قد اعلن في وقت سابق، اعتزاله التحكيم ونهاية مشواره داخل المستطيل الاخضر، عقب مباراة الزمالك ومازيمبي بدوري ابطال افريقيا.

وتغاضي الحكم الجزائري عن احتساب هدف مؤكد للزمالك، عندما تخطت الكرة مرمى الفريق الكونغولي من رأسية خالد قمر مهاجم الفريق الابيض، وان كانت مسئولية عدم احتساب الهدف ترجع للمساعد الاول، الا ان الكرة، لكل من شاهدها فقد تأكد من تخطيها المرمى.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز على منافسه الكونغولي، وتعادل معه سلبياً في لقاء جاء دون المستوى من قبل ابناء القلعة البيضاء.

المثير في الامر ان هذا الهدف كان بمثابة طوق النجاة للزمالك للاستمرار في المنافسة على اي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ليتعقد بذلك موقف الزمالك الذي احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساوياً من الهلال السوداني بنفس الرصيد بينما احتل مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين صدارة المجموعة.

——————————

مرتضى منصور يهدد بضرب قطر في 5 دقائق :

هاجم مرتضى منصور دولة قطر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل نادي الزمالك، في أعقاب التقرير الذي بثته قناة الجزيرة القطرية، وأشارت فيه إلى أن فوز الزمالك ببطولة كأس كان محاباة لرئيسه الذي ساند الإنقلاب العسكري على حد وصفها، حيث قال مرتضى: “حاره في شبرا أشرف من قطر كلها، انقلابي ايه؟ والـ30 مليون اللى نزلوا؟ يعنى البلد كلها زملكاوية كده”.

وأضاف مرتضى: “أقسم بالله انا لو رئيس جمهورية أدك قطر دي في 5 دقايق، بلد بتحرض على الارهاب وقفل النادي وبتسيئ لنا”.

وانتقل مرتضى للحديث عن أزمة منع الجماهير من حضور المباريات قائلًا:” نسعى لحل الأزمة بصفة عامة ليس خلال مباريات الزمالك فقط، وانتم بتشوفوا اللاعب بيلعب من غير جمهور في الملعب كأنه بيلعب في مقابر”، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يحترم الظروف الأمنية الحالية.

وتابع مرتضى: “احنا عايزين نحافظ على امن البلد دى، ولازم الولاد بتوع الالتراس دول يبقى ليهم حل، هم فيهم مجموعة كبيرة رافضة ده وقلة منحرفة مكملة، اللى من القلة دى هاخده احلق له شعره وادخله الجيش”.

——————————-

راحة 48 ساعة للاعبي الزمالك : منح أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للزمالك راحة للاعبيه لمدة 48 ساعة بعد التعادل السلبي مع مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا. وقرر ميدو منح الراحة لـ24 ساعة إضافية للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة مازيمبي. ——————————-  الجماهير: الزمالك كعادته “يعكنن” علينا قبل العيد : سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير الزمالك التي حضرت مباراة مازيمبي على ملعب الإسكندرية بعد التعادل السلبي. وندبت الجماهير حظها بعد نهاية اللقاء ، وأكدت ان الزمالك كعادته يعكنن على جماهيره في الأعياد. ———————————  محمد صلاح : غير راضي على نتيجة مباراة مازيمبي :

 

أعرب محمد صلاح المدرب العام لفريق الزمالك عن عدم رضاه على نتيجة التعادل السلبي مع مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا. وأكد صلاح ان محمد إبراهيم بات جاهزا ً بنسبة كبيرة للعودة في المباريات القادمة بالإضافة إلى أحمد توفيق لاعب الفريق بعد غيابهم عن مبارة مازيمبي.

يتبع

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 28-7-2014 اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم الاثنين أخبار اليوم الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 28/7/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك المصري اخبار الزمالك اخبار الزمالك المصري اليوم اخبار موقع نادي الزمالك المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 28-7-2014  اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم الاثنين
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/41475 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 28-7-2014 اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم الاثنين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars