الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار الاهلي اليوم اهم وابرز اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28 يوليو 2014

امس 22:14 م 0 comments
اخبار الاهلي اليوم  اهم وابرز اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28 يوليو 2014

بيتنا نيوز – الاهلي المصري اخبار نادي الاهلي المصري اليومية : موجز عن ابرز اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 28 يوليو 2014 عبر

بيتنا نيوز – الاهلي المصري
اخبار نادي الاهلي المصري اليومية : موجز عن ابرز اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 28 يوليو 2014 عبر بيتنا نيوز الاخباري بالقسم الرياضي حيث نضع بين ايديكم اعزائنا المتاعين اهم وابرز اخبار نادي الاهلي القلعة الحمراء المصرية واهم صفقاتها للموسم القادم كل ذلك عبر بيتنا نيوز الاخباري ولكم اهم اخبار نادي الزمالك لهذا اليوم
الأهلى يسابق الزمن لإنهاء إجراءات مزايدتى البث الفضائى و« البنك» لمواجهة الأزمة المالية
يبحث مجلس إدارة النادى الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة إنهاء كل التفاصيل الخاصة بمزايدة البث المنفرد لمباريات الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل خاصة فى ظل إتجاه أغلب أندية الدورى لذلك بعد المعاناة من عقد التليفزيون، ويعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادى جلسات مكثفة مع إدارة التسويق برئاسة عماد وحيد عضو مجلس الإدارة لوضع الخطوط العريضة لتلك المزايدة التى يرغب مارد الجزيرة فى الحصول على رقم لن يقل على ٤٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد .
وقالت مصادر من داخل النادى الأهلى أن الإدارة تلقت بالفعل عروضاً تصل لهذا المبلغ للحصول على البث الحصرى للمباريات التى يمتلكها الفريق الموسم المقبل ويجرى تنسيق فى هذا الشأن فى لجنة يترأسها ويتابعها عن كثب رئيس النادى ، وأضافت المصادر أن طاهر يبحث عن أفضل الطرق لزيادة موارد النادى فى الفترة المقبلة لإنتشاله من الأزمات التى تلاحقه وأخرها الفرق الرياضية بالنادي، وأوضحت المصادر أن رئيس النادى لديه عدد من الخطط التى يسعى لتنفيذها لعل أهمها مزايدة البنك الذى يرعى النادى وريما يصل العائد منها ما لا يقل عن ٦٠ مليون جنيه فى ثلاثة أعوام .
وعلم مندوب الأهرام أن مزايدة البث الفضائى للموسم المقبل ستشهد مباريات الفريق الأول للكرة ببطولة الدورى التى تقام على أرضه بالإضافة لمباريات دور ال٣٢ و ال١٦ بدورى الأبطال الأفريقى التى سيشارك بها بعد الفوز ببطولة الدورى الموسم المنقضى وكذلك مباريات فرق الشباب والطائرة واليد والمباريات الودية الدولية التى ستنظم للفريق الأول وعلى رأسها الإحتفالية الكبرى بلقب الأكثر تتويجاً فى العالم وهناك مفاوضات تدور فى هذا الصدد مع اتلتيكو مدريد .
على الجانب الأخر ، سادت حالة من الهدود داخل جنبات النادى بعد فوز فريق الكرة على سيوى سبورت بهدف نظيف وتصدره لمجموعته ببطولة كأس الإتحاد الأفريقى (الكونفدرالية) رغم الأداء المتوسط والضعيف فى بعض أوقات فى تلك المباراة ، وقال الأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى أنه سعيد بالفوز على سيوى سبور الإيفوارى وتحقيق النقاط الثلاث مضيفاً أن فريقه كان الأفضل معظم فترات المباراة  واستطاع اللاعبون السيطرة على منطقة وسط الملعب وبذلوا مجهودا كبيرا رغم فترة الإعداد القصيرة التى لم تتعدى أسبوعا.
وأضاف أنه يخطط بالفعل لرفع معدلات اللياقة البدنية خلال الفترة المقبلة بعد المستوى السيئ الذى ظهر عليه اللاعبون ولكن طبقاً لإسلوب علمى منظم بمساعدة مدرب الإحمال خورخى سيمو، وشدد المدير الفنى على أنه يسعى للفوز على نكانا رد ديفلز فى الجولة الخامسة من البطولة الكونفدرالية التى ستقام فى زامبيا ٩ أغسطس المقبل بهدف حسم التأهل للدور نصف النهائى .
وأوضح أن الفريق سيظهر بشكل مغاير كلما مر الوقت وأعتاد اللاعبين على طريقته وهى زيادة معدلات اللياقة البدنية التى تمكنهم من النقل السريع للكرة والظهور والتحرك بدون كره لخلق مساحات فى دفاع الخصوم وهو ما يعرف فى الليجا الإسبانية بالتيكى تاكا وأبرز من نفذها هو البارسا تحت قيادة جوارديولا .
فيما قرر جاريدو منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام للإحتفال مع ذويهم بعيد الفطر المبارك على أن يبدأ الفريق استعداداته يوم الخميس المقبل لمباراة نكانا الزامبى فى الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية ‪، كما يسافر المدير الفنى إلى أسبانيا لقضاء 3 أيام هناك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به .
فيما أكد الدكتور إيهاب على رئيس الجهاز الطبى أن الثلاثى وليد سليمان وعمرو جمال وحسام عاشور سيلحقان بالمباراة القادمة أمام بطل زامبيا ، وأضاف أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة خرج على إثره من مباراة سيوى سبورت بينما يعانى الثنائى حسام عاشور وعمرو جمال من حالة إجهاد عام والثلاثى سيشاركون بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق الخميس المقبل فى إطار الاستعداد لمباراة نكانا الزامبى فى الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية .
على جانب أخر، يحسم قطاع الكرة اليوم الموقف النهائى للاعب الوسط رامى ربيعة الذى تلقى عرضاً للإنتقال لسبورتنج لشبونه بدءاً من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ويعقد وفد من النادى البرتغالى إجتماعاً مع علاء عبدالصادق المشرف العام على الكره لحسم الأمر وهناك إتجاه للموافقه للخلاص من اللاعب الذى بات يمثل عبئا على الفريق فى تلك المرحله التى تتطلب التركيز والإستفادة من المقابل المادى للصفقة والمقدر بـ٧٥٠ الف يورو للتجديد لأحمد فتحى الذى وصلت المفاوضات معه لمرحلة متقدمة جداً ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تجديد عقد اللاعب
الأهلي علي بعد نقطة من المربع الذهبي للكونفيدرالية
الصفاقسي أطاح بالترجي وسطيف الجزائري يقترب من خانة الكبار
أصبح الأهلي علي بعد نقطة واحدة من بلوغ المربع الذهبي لبطولة الكأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه بعد صدارته للمجموعة الثانية للبطولة عقب فوزه الصعب علي سيوي سبور الإيفواري بهدف نظيف في الجولة الرابعة لدوري المجموعات.
رفع الأهلي رصيده الي 8 نقاط في 4 مباريات ليتصدر المجموعة بفارق 3 نقاط عن النجم الساحلي أقرب ملاحقيه والذي تلقي الخسارة أمام نكانا رد ديفلز الزامبي 3-4 في نفس الجولة بينما إرتفع رصيد بطل زامبيا الي 4 نقاط وتوقف رصيد سيوي الإيفواري عند 3 نقاط.
وبذلك يكفي الأهلي التعادل في الجولة الخامسة القدمة مع نكانا الزامبي ليتأكد تماما من قطع تذكرة التأهل للمربع الذهبي حيث يرفع رصيد في هذه الحالة الي 9نقاط مقابل 5 لنكانا وهو فارق من المستحيل تعويضه في الجولة السادسة والأخيرة التي يستضيف فيها الأهلي في القاهرة منافسه المباشر النجم الساحلي التونسي.
ويلعب الاهلي مع نكانا في الجولة الخامسة في 9 أغسطس القادم حيث يلعب ايضا النجم الساحلي مع سيوي. قبل ان تشهد الجولة السادسة الاخيرة في 23 أغسطس قمة نارية بين الاهلي والنجم الساحلي في القاهرة.
وفي نفس المجموعة ثأر نكانا الزامبي من النجم الساحلي الذي هزمه 3-4 في الجولة الثالثة وتغلب عليه بالنتيجة نفسها في كيتوي في الجولة الرابعة.
وسجل رونالد كامبامبا وفيستوس مبيوي وسايمون بواليا وكريستوفر مونثالي “57″ اهداف نكانا. ويوسف المويهبي “هاتريك” وسفيان موسي اهداف النجم الساحلي.
زاد الصفاقسي التونسي من طموحه في بلوغ المربع الذهبي لدوري الأبطال عندما ثأر من مواطنه الترجي بالفوز عليه 1-صفر في صفاقس بهدف سجله محمد علي منصر في الدقيقة 76.
وهو الفوز الثاني للصفاقسي في المجموعة الثانية بعد الفوز علي اهلي بنغازي الليبي 3-1 في الجولة الاولي بعد خسارته 4 نقاط في المباراتين الاخيريتن حيث تعادل مع وفاق سطيف الجزائري 1-1 وخسر امام الترجي 1-2.
وانفرد الصفاقسي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف وفاق سطيف الذي كان تغلب علي اهلي بنغازي 2-صفر. اما الترجي فصعبت مهمته في بلوغ المربع الذهبي حيث تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الاخير من فوز واحد و3 هزائم.
وقطع وفاق سطيف الجزائري شوطا كبيرا نحو التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه علي اهلي بنغازي الليبي 2-صفر في تونس في الجولة الرابعة.
وسجل الهادي بلعمايري وسفيان يونس هدفي الفريق الجزائري علي ملعب الشاذلي زويتن.. وتقام الجولة الخامسة في 9 اغسطس القادم . حيث يلعب وفاق سطيف مع الترجي. واهلي بنغازي مع الصفاقسي. علي ان تقام الجولة السادسة الاخيرة في 23 أغسطس ويلتقي فيها الصفاقسي مع وفاق سطيف. والترجي مع اهلي بنغازي
أسعد جماهيره واقترب من التأهل للمربع الذهبي
للأهلي فرحتان .. في العيد
رسم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرحة الأولي علي وجوه جماهيره في العيد بعد الفوز المهم  والثمين علي سيوي سبورت بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما بالجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الافريقي «الكونفيدرالية » التي اقيمت باستاد الدفاع الجوي .. اما الفرحة الثانية فهي اقترابه من التأهل الي المربع الذهبي بعد احتلال قمة المجموعة بثمان نقاط ليبعد عن اقرب منافسيه النجم الساحلي الذي يحتل المركز الثاني بخمس نقاط بعد هزيمته الكبيره أمام نكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليواصل الفريق الزامبي ملاحقته بعد احتلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط .
وأبدي الجهاز الفني للفريق سعادته الكبيرة بالفوز رغم الظروف التي يمر بها الفريق حاليا نتيجة كثرة الاصابات .. وأكد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق أنه سعيد بالفوز علي سيوي سبورت الإيفواري وتحقيق النقاط الثلاث للحفاظ علي صدارة المجموعة والابتعاد بالقمة عن أقرب المنافسين مشيرا الي أن الفريق نجح في تقديم عرضا قويا وسيطر علي مجريات المباراة في معظم الفترات خاصة في الشوط الأول الذي شهد اهدار ثلاثة أهداف محققة لنا كانت كفيلة بتغيير سير المباراة مشيرا الي ان اللاعبين مازالوا يحتاج الي بعض الوقت من أجل الانسجام الكامل والتفاهم بين كافة الخطوط .. وأوضح أن اللاعبين سوف ينفذون برنامج بدني الفترة المقبلة لرفع معدلات اللياقة البدنية مشيدا باللاعبين الجدد محمد فاروق وباسم علي وسرعة تأقلهم مع الفريق موضحا أن الجهاز الفني يعتمد علي التدريبات القوية من اجل اختيار التشكيل الانسب لظروف كل مباراة مؤكدا ان أداء اللاعبين يتحسن من مباراة لأخري وسنعمل جاهدين لتطوير ذلك والوصول الي المستوي المطلوب للحفاظ علي بطولات الفريق علي المستوي المحلي والقاري .وأشار الي أنه راض تماما عن مستوي عماد متعب مؤكدا أن اللاعب يؤدي المطلوب منه بشكل متميز خلال الوقت الذي يشارك فيه مؤكدا ان عماد متعب من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات والخبرات العالية ..وعن مباراة نكانا الزامبي يوم 9 أغسطس المقبل أشار ان هدفه هو تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود والحفاظ علي صدارة المجموعة .هذا ويسافر الفريق إلي زامبيا يوم 5 أغسطس المقبل استعداداً للمباراة . ويرأس البعثة الدكتور هشام العامري عضو مجلس الادارة.
من جانبه اشاد أحمد ايوب المدرب العام بأداء اللاعبين خلال المباراة مؤكدا أن الفريق لم يحسم التأهل للمربع الذهبي حتي الآن ولابد ان نخوض المباراة المقبلة للفوز فقط لحسم بطاقة التأهل والحفاظ علي صدارة المجموعة وعدم الانتظار للجولة الأخيرة .وأكد المدرب العام أن اللاعبين قدموا عرضا جيدا خلال الـ 90 دقيقة وكانوا الأفضل واستحقوا الفوز وكان بامكانهم مضاعفة النتيجة لولا ضياع الفرص السهلة أمام المرمي وهو ما سنعمل علي علاجه خلال المرحلة المقبلة .
من ناحيته أشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمي بالمستوي الذي ظهر عليه شريف إكرامي في المباراة وبالدور الدفاعي الذي أداه الحارس حيث استخدم قدمه في العديد من كرات وهجمات الفريق الإيفوارمؤكدا أن الفريق حسم بشكل كبير التأهل للدور قبل النهائي بعد تصدره مجموعته برصيد 8 نقاط .هذا و يسافر خوان كارلوس جاريدو المدير الفني إلي أسبانيا لقضاء 3 أيام هناك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به مستغلاً فترة الراحة التي حصل عليها الفريق علي أن يقود جاريدو مران الفريق الخميس المقبل.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/05/2018 | 2:35 م

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى الشرفية: "السيسى" رئيس عظيم والشعب المصرى محظوظ به.. لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر لنستثمر فيه.. ويؤكد: الخطوة القادة فى الزمالك

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب

هاجم هشام الخلصي مذيع بين سبورت الرياضية عماد متعب لاعب النادي الأهلي وذلك بسبب إشارة عماد الغير اخلاقية تجاه حكام مباراة الوداد والتي انتهت بخسارة النادي الأهلي بهدف نظيف وقال الخلصي ان إشارة عماد متعب لاتليق لقائد الأهلي فالاهلي كبير حتى وان خسر وايده في ذلك ايضاً وائل جمعة لاعب النادي الاهلي السابق قائلاً عماد

 بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب
22/10/2017 | 11:43 ص

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة

يخوض اليوم الأحد النادي الأهلي مباراة حاسمة مع فريق النجم الساحلي التونسي، ونرصد في السطور القليلة القادمة أهم المعلومات عن مباراة اليوم التي ستقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب

فى تطور جديد للأحداث فى صفقة انتقال إسلام محارب، لاعب الفريق الكروى الأول لنادى سموحة، إلى صفوف الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، أبدى مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى رفضهم القاطع شروط فرج عامر، رئيس نادى سموحة، لإتمام الصفقة، حيث اشترط الحصول على 6

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب
13/07/2017 | 3:00 ص

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي إرم نيوز‬‎

الأهلي سيلتقي مع الفائز من سموحة والمقاصة.

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي   إرم نيوز‬‎
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس مصر، عقب فوزه الكبير على نادي وادي دجلة بنتيجة «4-1»، الأربعاء، في دور الثمانية للبطولة.

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر


اخبار الاهلي اليوم اهم وابرز اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28 يوليو 2014 النادي الاهلي المصري بيتنا نيوز – الاهلي المصري اخبار نادي الاهلي المصري اليومية : موجز عن ابرز اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 28 يوليو 2014 عبر



اشترك ليصلك كل جديد عن النادي الاهلي المصري

خيارات

اخبار الاهلي اليوم  اهم وابرز اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28 يوليو 2014
المصدر http://www.betnanews.com/sports/10059 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الاهلي اليوم اهم وابرز اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28 يوليو 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars