الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حصيلة العنف الإخوانى إصابة ضابطين ومجندين بالخانكة وإصابة طفل وتحطم سيارات بكرداسة وإصابة ضابط ومجند بالإسكندرية

28/07/2014 | 11:12 م 0 comments
حصيلة العنف الإخوانى إصابة ضابطين ومجندين بالخانكة وإصابة طفل وتحطم سيارات بكرداسة وإصابة ضابط ومجند بالإسكندرية

إصابة ضابطين ومجندي شرطة في اشتباكات بين الأمن وعناصر إخوانية بالخانكة اشتباكات بين الأهالى وأنصار المعزول بكرداسة.. وإصابة طفل وتحطيم


إصابة ضابطين ومجندي شرطة في اشتباكات بين الأمن وعناصر إخوانية بالخانكة

اشتباكات بين الأهالى وأنصار المعزول بكرداسة.. وإصابة طفل وتحطيم عدد من سيارات الأهالى
اشتباكات بالحجارة والخرطوش بين الاخوان والاهالى بالطالبية
إصابة ضابط ومجند بطلقات خرطوش خلال تفريق مسيرتين للإخوان بالإسكندرية
قوات الشرطة بالمحلة وسمنود بالغربية تفض تجمعات ومسيرات للإخوان

شهدت مدينة الخانكة اشتباكات بين قوات الشرطة وأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابى بمنطقة أبوزعبل أثناء قيام العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان عقب أداء صلاة العيد بتنظيم مسيرة في شوارع القرية مرددين هتافات مناهضة لقوات الجيش والشرطة.

وتسببت هتافات جماعة الإخوان في نشوب مناوشات بينهم والأهالي فتعدوا عليهم بالحجارة والطوب، فانتقلت على الفور قوات الأمن لمكان التظاهرة، إلا أن الإخوان قاموا بإطلاق أعيرة الخرطوش والشماريخ النارية على قوات الشرطة، ما أدى إلى إصابة ضابطين ومجندي شرطة، فتدخلت القوات وفضت تظاهرتهم، وجار ضبط المحرضين والمتهمين فيها.

كما وقعت اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، والأهالى بقرية بنى مجدول بمدينة كرداسة بمحافظة الجيزة، وذلك أثناء مرور مسيرة لأنصار المعزول وتوجيهها السباب لعدد من ضباط الجيش قاطنى المنطقة.

ونتج عن تلك الاشتباكات إصابة طفل وعدد من المواطنين، كما قام أنصار المعزول بتحطيم بعض السيارات الخاصة بالأهالى وسيارة تخص ضابطا بالقوات المسلحة.

ونشبت منذ قليل مشادات كلامية واشتباكات بين أنصار المعزول والاهالى بمنطقة الطالبية؛ حيث تبادل الطرفان التراشق بالحجارة واطلاق الاعيرة الخرطوش.

يذكر ان انصار المعزول انطلقوا فى مسيرة من مسجد خاتم المرسلين بالهرم عقب صلاة العيد وسط هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة.

وفى الاسكندرية أصيب ضابط ومجند شرطة بطلقات خرطوش، صباح اليوم، الاثنين، خلال قيام قوات الأمن بفض مسيرتين لجماعة الإخوان بمنطقتي مينا البصل وثان الرمل غرب وشرق المدينة، وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم.

وقال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، فى تصريحات صحفية، إن قوات الأمن تمكنت خلال الأحداث من ضبط ستة من المنتمين لجماعة الإخوان وبحوزة أحدهم سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش والطلقات المستخدمة بذات السلاح، بالإضافة إلى منشورات تحرض على الجيش ومؤسسات الدولة وعلامات رابعة وبعض الشماريخ والألعاب النارية.

كانت قوات الأمن بالإسكندرية قامت بتفريق مسيرتين شارك فيهما المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين كانت خرجت عقب صلاة العيد بمنطقتي مينا البصل وثان الرمل من المدينة للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم.

وفى الغربية نجحت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء حسام خليفة، مساعد مدير أمن الغربية، فى فض وقفة احتجاجية نظمها العشرات من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان المسلمين الذين حملوا لافتات كتب عليها عدة شعارات مناهضة للجيش والشرطة والنظام الحالي وأخرى منددة بعبارات للقصف الصهيوني على شعب غزة العزل بساحة الخلاء بمنطقة مساكن كفر حجازي بالمحلة واستاد نادي سمنود.

فى المقابل، فرضت تشكيلات أمنية مكثفة برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه المقدم محمد فتحي، وكيل فرع البحث، لتأمين المصلين والمواطنين تحسبا لاندلاع أحداث شغب وعنف من قبل أعضاء الجماعة الإرهابية.

وكانت منطقة دوران محب شهدت خروج مسيرة للإخوان منددة بالنظام الحالي ومؤيدة للتضامن مع شعب غزة ضد العدوان الصهيوني والقصف غير إنساني لأبنائهم، وذلك على الرغم من منع قوات الشرطة أداء صلاة العيد بساحة استاد نادي البلدية، إلا أن أعضاء الجماعة تجمعوا من الشوارع الجانبية بعد أدائهم صلاة العيد بالمساجد الفرعية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 4:58 ص

مسلسل الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28

تصدر مسلسل "الحشاشين" قائمة أكثر المسلسلات العربية إثارة للجدل في شهر رمضان، وعلى عدة مستويات: دينية-طائفية، وسياسية-سلطوية، وليس انتهاء بجوانبه الفنية. فلماذا اثار كل هذا الجدل؟

مسلسل  الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28
29/03/2024 | 4:58 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
29/03/2024 | 4:58 ص

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع

لا تزال أصداء مسلسل «الحشاشين» تزلزل أركان جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية، فرغم أن مسلسل الحشاشين يحكي عن طائفة تمتد لمئات السنين، إلا أنها فجرت الألغام الفكرية التي نشأت عليها جماعة…

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع
05/07/2020 | 12:45 ص

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية

للتاريخ صفحات بالغة الغرابة عندما يطلع عليها جيل لم يعش وقائع وأحداث المرحلة التي حملتها تلك الصفحات

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية
05/07/2020 | 12:45 ص

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس

دأبنا منذ أن انخرطنا في عملنا الصحفي؛ على تسليط الضوء، وبشكل يومي، على نشاط السلطتين التشريعية والتنفيذية؛ إيماناً منا أن سلطة الإعلام لا تقل شأنا عن باقي السلطات؛ وأن قلوب المسؤولين في الكويت،...

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس
05/07/2020 | 12:45 ص

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية

رفض مكتب مجلس النواب التونسي تمرير لائحة تقدم بها الحزب الدستوري الحر للجلسة العامة، تصنّف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا.

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية
05/07/2020 | 12:45 ص

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين صراحة - النهار

هذا الكتاب وغيره يأتي ضمن محاولات اختراق الأزهر والسيطرة عليه من قبلِ جماعة الإخوان المسلمين

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين  صراحة - النهار


حصيلة العنف الإخوانى إصابة ضابطين ومجندين بالخانكة وإصابة طفل وتحطم سيارات بكرداسة وإصابة ضابط ومجند بالإسكندرية الإخوان المسلمين إصابة ضابطين ومجندي شرطة في اشتباكات بين الأمن وعناصر إخوانية بالخانكة اشتباكات بين الأهالى وأنصار المعزول بكرداسة.. وإصابة طفل وتحطيم



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

حصيلة العنف الإخوانى إصابة ضابطين ومجندين بالخانكة وإصابة طفل وتحطم سيارات بكرداسة وإصابة ضابط ومجند بالإسكندرية
المصدر http://almogaz.com/news/politics/2014/07/28/1583264 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حصيلة العنف الإخوانى إصابة ضابطين ومجندين بالخانكة وإصابة طفل وتحطم سيارات بكرداسة وإصابة ضابط ومجند بالإسكندرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars