الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عبد الرحمن يوسف الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار

29/07/2014 | 12:27 ص 0 comments
عبد الرحمن يوسف   الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار

شن الشاعر عبد الرحمن يوسف ، نجل الداعية يوسف القرضاوي ، هجوما على الإعلام المصري بعد الذي تسبب في خلق حالة من العداء بين

إعلن عن أى حاجة مجاناً أخبار بالفيديو أهداف  اللاعب المصري سام مرسي  في ليدز يونايتيد أهداف اللاعب المصري سام مرسي في ليدز يونايتيد هدف رائع للنجم إبراهيموفيتش في مران اليوم من ارتفاع 2 متر هدف رائع للنجم إبراهيموفيتش في مران اليوم من ارتفاع 2 متر نقل توفيق عكاشة الي العناية المركزة نقل توفيق عكاشة الي العناية المركزة نرصد وقائع تحرش بالفتيات بـ  مصطفي محمود نرصد وقائع تحرش بالفتيات بـ مصطفي محمود خُطبة العيد سمحت لـ السيسي  بمصادرة الأموال خُطبة العيد سمحت لـ السيسي بمصادرة الأموال سقوط قتيل فى اشتباكات الطالبيه و انفجار فى الرأس‎ سقوط قتيل فى اشتباكات الطالبيه و انفجار فى الرأس‎ ..  حسان  يرد بالأدلة على من ينكر عذاب القبر .. حسان يرد بالأدلة على من ينكر عذاب القبر ..  أدرعي  يقصف قطاع غزة وينسف منازلها أول ايام العيد .. أدرعي يقصف قطاع غزة وينسف منازلها أول ايام العيد مزارع صيني يتمكن من اصطياد كائن فضائي مزارع صيني يتمكن من اصطياد كائن فضائي عمرو أديب: رئيس الوزراء احتمال يموت الإسبوع اللي جاي عمرو أديب: رئيس الوزراء احتمال يموت الإسبوع اللي جاي jQuery Carousel عبد الرحمن يوسف: " الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار" السبت ٢٦ يوليو ٢٠‎١٤22:42:44  مساءاً عبد الرحمن يوسف عبد الرحمن يوسف كتب : محمد مرسي روابط ذات صلة عبد الرحمن يوسف: " الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار" الامارات تعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للطائرة حقيقة وفاة نبيل العربى

شن الشاعر عبد الرحمن يوسف ، نجل الداعية يوسف القرضاوي ، هجوما على الإعلام المصري بعد الذي تسبب في خلق حالة من العداء بين مصر وباقي الدول العربية .

وقال " يوسف " لقد أصبحت سائر القنوات الإعلامية المسموح لها بالعمل في ظل ‏الإنقلاب العسكري "حسب وصفه " تتحدث عن إخواننا العرب بمنتهى الإحتقار، وهو أمر يحول الإعتذار من إعتذار غير واجب.. إلى إعتذار واجب بإمتياز .

مضيفا: لذلك أقول : " باسم مواطن مصري ، يحترم العروبة وينتمي لها ، ويحترم كل الشعوب العربية ويحبها ، ويفرق جيداً بين الحكومات والشعوب ، أعتذر لكل من طالته سفالات إعلامنا ، ولجان حُكامنا الإلكترونية ، و"مبادرات" أنظمتنا.

جديراً بالذكر أن الإعلامية " رانيا بدوي " أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا محمود دردير، بينما وصفت الإعلامية أماني الخياط ، الإقتصاد المغربي بأنه قائم على الدعارة .

أخبار متعلقة بالفيديو .. حركة "علمانيون" تهاجم الهوية العربية فرانكفورتر ألجمانيه: لماذا يدعم العرب إسرائيل؟ بالفيديو.." مذيع الجزيرة " يعتذر لحكام العرب المؤيدين لإسرائيل " حماد " : عكاشة أقسم أن الصهاينة تدير الإعلام المصرى لميس جابر لـ«السيسي»: «اطرد الفلسطينيين من مصر وملعون أبو أم القومية العربية» بالفيدبو.. الجزيرة تفضح الإعلام المصرى وتحول فلسطين لعدو فى عهد السيسي أضف تعليقك فى ثاني حلقات quotيوم فى زيارة معتقلquot.. والدة الطالبة شيماء عمر: ابنتى معتقلة مع جنائية شاذة جنسيا بالقصف وأشلاء الأطفال ورصاص الغدر تحتفل غزة بعيد الفطر بالصور..ننشر خريطة أماكن التحرش في عيد الفطر المبارك ساحات صلاة العيد تتحول لتظاهرات رافضة لـquotالنظامquot وداعمة لـquotغزةquot الأكثر قراءة اقرأ المزيد إخترنا لك 1 دراسة يكشفون.. كيف تثيرين رغبتك... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤00:15:11  صباحاً 2 بالفيديو.. "الصغير" يكشف عن ديانة... الأحد ٢٧‎ يوليو ٢٠‎١٤11:59:58  صباحاً 3 بالفيديو.. شرطة الآداب تعتقل فتاة... الأحد ٢٧‎ يوليو ٢٠‎١٤04:31:29  صباحاً 4 بالفيديو.. «آديب»: «محلب احتمال... الأحد ٢٧‎ يوليو ٢٠‎١٤03:16:22  صباحاً 5 رئيس الجمهورية يقرر العفو عن 354... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤11:29:29  صباحاً 1 مقتل وإصابة طفلتين جراء سقوط قذيفة... الثلاثاء ٢٩ يوليو ٢٠‎١٤01:16:34  صباحاً 2 متظاهرون يحرقون علم إسرائيل فى... الثلاثاء ٢٩ يوليو ٢٠‎١٤00:57:03  صباحاً 3 تعرف على أفضل أيام ممارسة الجنس في... الثلاثاء ٢٩ يوليو ٢٠‎١٤00:44:24  صباحاً 4 بالصور.. حالات تحرش جماعي بالفتيات... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤23:53:51  مساءاً 5 ستوريدج يحتفل بعيد الفطر المبارك... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤23:39:11  مساءاً 1 بالفيديو.. الملايين في صلاة العيد... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤06:53:14  صباحاً 2 الجيش الصهيوني يقتل جنديا حاولت... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤06:00:06  صباحاً 3 مصر.. الدور المحوري لا تصنعه... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤03:44:47  صباحاً 4 ننشر تهنئة الرئيس مرسي إلى الأمة... الأثنين ٢٨‎ يوليو ٢٠‎١٤02:04:34  صباحاً 5 مفاجأة.. أقباط المهجر وراء قرار... الأحد ٢٧‎ يوليو ٢٠‎١٤17:19:35  مساءاً Post by ‎Egyptian People News | جـريدة شـعب مـصر‎.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/06/2020 | 10:00 ص

نقيب الإعلاميين: العناية الإلهية ونجاح ثورة 30 يونيو عبرت بنا الى بر الأمان -

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن ثورة 30 يونيو عبرت عن إرادة كل قطاعات الشعب المصرى و أنها كانت ثورة جماهيرية لم يشهد مثلها التاريخ الحديث.

نقيب الإعلاميين: العناية الإلهية ونجاح ثورة 30 يونيو عبرت بنا الى بر الأمان -
24/06/2020 | 10:00 ص

عزل وزير الإعلام المصري في المنزل بسبب كورونا صحيفة المواطن الإلكترونية

يخضع وزير الدولة للإعلام في مصر أسامة هيكل للعزل المنزلي بعد مخالطته لأحد الأشخاص تأكدت إصابته بفيروس كورونا قبل أيام.

عزل وزير الإعلام المصري في المنزل بسبب كورونا   صحيفة المواطن الإلكترونية
24/06/2020 | 10:00 ص

نزاع الاختصاصات يعمق أزمات الإعلام المصري الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

نزاع الاختصاصات يعمق أزمات الإعلام المصري   الشرق الأوسط
24/06/2020 | 10:00 ص

اشتباه في إصابة وزير الإعلام المصري بكورونا الجزيرة مباشر

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام المصرية بيانا أعلن فيه الوزير عن اشتباه إصابته بالفيروس. وقال البيان "أسامة هيكل: الحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه.. نظرا لمخالطة أحد مصابي كورونا ، تم وضعي فى العزل المنزلي لعدة أيام".

اشتباه في إصابة وزير الإعلام المصري بكورونا   الجزيرة مباشر
24/06/2020 | 10:00 ص

ليبيا وسد النهضة يتحديان الإعلام المصري صحيفة العرب

التجييش التركي القطري الإخواني بحاجة إلى مقابل موضوعي ترسم القاهرة معالمه بدقة.

ليبيا وسد النهضة يتحديان الإعلام المصري      صحيفة العرب
07/06/2020 | 2:00 ص

الإعلام المصري مشغول: نيللي تزوجت وشيرين تطلّقت!

لم تهدأ المواقع الفنية المصرية منذ ساعات، مع الكشف عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، إضافة إلى زواج نيللي كريم من رجل الاعلام عمر إسلام. بالنسبة إلى الواقعة الأولى، راحت المواقع وصفحات السوشال ميديا تغوص في الخلاف الذي وقع بين الزوجين وتطور إلى حد طلب المغنية المصرية الطلاق. ولفتت المواقع إلى أن إشكالاً وقع بين الثنائي سرعان ما تطوّر، إلى درجة أنّ نجمة أغنية «مشاعر» استعانت بصديقها الممثل أحمد سعد للتدخل. وتطور الخلاف بين سعد وحسام ووصل إلى حدّ الضرب. هذه التفاصيل، كانت محط إهتمام الصحافة التي تعنى بأخبار النجوم. على الضفة نفسها، نفت شيرين تلك الواقعة بتغريدة على تويتر قائلة فيها «قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة». من جانبه، خرج حسام حبيب للاضواء نافياً الخبر مغرداً ومقتبساً آتية من القران الكريم «فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً». على الضفة الأخرى، خرجت نيللي كريم للإعلام نافية أيضاً خبر زواجها من عمر إسلام. وأكدت الممثلة المصرية في لقاء مع موقع «اليوم السابع»، أن هناك بالفعل مشروعاً قائماً، لكن لم

الإعلام المصري مشغول: نيللي تزوجت وشيرين تطلّقت!
07/06/2020 | 2:00 ص

خط الخدمات الساخن بوابة الإعلام المصري لاستعادة الجمهور مصطفى عبيد صحيفة العرب

صحف وفضائيات ومواقع إلكترونية تتحول إلى جسر إغاثة للمصابين بفايروس كورونا.

خط الخدمات الساخن بوابة الإعلام المصري لاستعادة الجمهور   مصطفى عبيد   صحيفة العرب


عبد الرحمن يوسف الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار الاعلام المصري شن الشاعر عبد الرحمن يوسف ، نجل الداعية يوسف القرضاوي ، هجوما على الإعلام المصري بعد الذي تسبب في خلق حالة من العداء بين



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

عبد الرحمن يوسف   الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار
المصدر http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=229253 جريدة شعب مصر | أخبار سياسية - رياضية - إقتصادية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عبد الرحمن يوسف الإعلام المصرى يتحدث عن العرب بإحتقار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars