الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الطائرة الجزائرية المنكوبة

29/07/2014 | 5:29 م 0 comments

تسليم الصندوقين الأسودين إلى خبراء فرنسيين

Alaan >خليجي-عربي-دولي الطائرة الجزائرية المنكوبة: تصغير الخط الخط الافتراضي تكبير الخط Share تسليم الصندوقين الأسودين إلى خبراء فرنسيين 28/7/2014  الآن - كونا  10:03:07 PM الطائرة الجزائرية المنكوبة:

أعلنت الجزائر هنا الليلة أنها سلمت الصندوقين الأسودين للطائرة الإسبانية المستأجرة لصالح شركة الخطوط الجوية الجزائرية والتي تحطمت الخميس الماضي في منطقة (غوسي) بالقرب من مدينة غاو شمال مالي إلى خبراء فرنسيين مختصين لتحليلهما بالشراكة مع كل الأطراف المعنية بالحادث.

وقال رئيس الوزراء الجزائري عبدالمالك سلال في تصريح للتلفزيون الجزائري إن 'وزير النقل عمار غول سلم الصندوقين الاسودين للطائرة للمكتب الفرنسي المختص للتحريات والتحاليل لمعرفة أسباب وظروف تحطم الطائرة'.

وأضاف أن التحريات بشأن ظروف وأسباب تحطم الطائرة تتم تحت وصاية الجزائر بصفتها الدولة التي يقع على عاتقها الرحلة الجوية المعنية بالحادث وبالتنسيق والتعاون التام بين الجزائر ومالي وفرنسا.

وأوضح سلال 'لا نعرف أسباب هذا الحادث الأليم لكن التحريات تتطلب وقتا كبيرا.. هناك وفد من خبراء الشرطة العلمية الجزائرية المختصة انتقل الى مكان الحادث وهو يعمل بالتنسيق مع مالي وفرنسا للتعرف على هويات وجنسيات كل الضحايا'.

وكان وزير النقل الجزائري عرض يوم أمس في باماكو الصندوقين الأسودين للطائرة بعد استرجاعهما من القوات الفرنسية التي عثرت عليهما في مكان الحادث.

وكانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أعلنت الجمعة الماضي عن تحطم الطائرة التي كانت تقوم برحلة من واغادوغو الى الجزائر بعد 50 دقيقة من إقلاعها ما اسفر عن مقتل 116 راكبا بينهم ستة جزائريين و54 فرنسيا وستة اسبان.

إقرأ أيضا زلزال بقوة 6.4 يضرب العاصمة المكسيكيةمقتل شاب وإصابة 10 أشخاص آخرين في الطائفالاتحاد الأوروبي يحضر لعقوبات جديدة ضد روسيامقتل 13 عراقيا في هجومين منفصلين ببغدادنزاعات 2013 الدينية تسببت بنزوح غير مسبوق CommentBookmark Save PagePrint PageSend Page

الآراء والتعليقات لا تعبر بالضرورة عن Alaan

أضف تعليقك الاسم * التعليق *   الدليل الإعلاني آخر الأخبار الأكثر زيارة الأكثر تعليقا وفيات يوم الثلاثاء الموافق 29/07/2014الأسد لا يهتم ولا يخشى آراء 'الخرفان'مواطن يقتل ابن شقيقه، وهو تحت تأثير المخدراتزلزال بقوة 6.4 يضرب العاصمة المكسيكيةبالفيديو.. إبراهيموفيتش يسجل هدفا بركلة (كونج فو)مقتل شاب وإصابة 10 أشخاص آخرين في الطائفدمرت محطة 'الكهرباء' الوحيدة في القطاع، وكتائب القسائم تؤكد مقتل 110 جنود وضباط بالجيش ...اللواء اليوسف تفقد الجزر الكويتية والمراكز البحريةعبدالفتاح العلي: استمرار الحملات الامنية لردع الخارجين على القانونالاتحاد الأوروبي يحضر لعقوبات جديدة ضد روسيا مواطن يقتل ابن شقيقه، وهو تحت تأثير المخدراتتسليم الصندوقين الأسودين إلى خبراء فرنسيينالقضاء الإسباني يرفض إسقاط التهم عن ميسيأبرز عناوين صحف الثلاثاء:- الصبيح: بحث زيادة رواتب الموظفين الخليجيين.. الأمير صلى ...بالصور/ كارفان بالغ الفخامة بسعر 600 الف جنيه استرليني1000 شخص يستفيد منها بلا فوائد وتسهيلات عديدةوفيات يوم الأثنين الموافق 28/07/2014خلل في جهاز الانذار أشار الى وجود دخان في مقصورة الشحناستشهاد 10 فلسطينيين بينهم 8 اطفال، والقسام تصفي 10 جنود اسرائيليينمركبة محملة بالخمور انقلبت على طريق الدمام أجبرتهم على العودة إلى منازلهم بحجة أنها من البدع1000 شخص يستفيد منها بلا فوائد وتسهيلات عديدةالأدخنة غطت سماء المنطقة وأسباب الحريق مجهولة ((الآن)) تهنئ قرائها الكرام، وكل عام وأنتم بخيرالنيابة تضم بلاغ الفهد إلى بلاغ الخرافي ضد إلا الدستوريعتمده الوزير بعد عطلة العيد ويشمل مدراء عامين ومساعديهم في الأمن العامسموه أدى صلاة العيد في المسجد الكبيركان يجب على مؤسسة التأمينات ألا تتساهل مع الموظفين المضربين.. برأي حسن كرمبالصور/ كارفان بالغ الفخامة بسعر 600 الف جنيه استرلينيمواطن يقتل ابن شقيقه، وهو تحت تأثير المخدرات الدليل الإعلاني الدليل الإعلاني
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 2:13 م

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر الشرق للأخبار

قال مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع، إن القرار الذي تم إقراره في مجلس الأمن، الاثنين، سيضع حداً للمجازر المستمرة منذ خمسة أشهر في قطاع غزة. الشرق للأخبار

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر   الشرق للأخبار
26/03/2024 | 2:13 م

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -

كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الجزائرية عن موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2024 في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان.

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -
26/03/2024 | 2:13 م

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات

اختار ناشط جزائري في المجال البيئي طريقة جديدة في التشجيع على تشجير المساحات الغابية، عبر إشراك الدّراجين الناريين في نقل الشجيرات وغرسها، وهي المبادرة

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات
26/03/2024 | 2:13 م

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية

للعام الرابع على التوالي، تنظم السلطات الجزائرية أسواقا ومعارض خاصة ببيع المواد الغذائية الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان. تتميز هذه من الأسواق بأنها تلغي الوسطاء، وتقلل هامش الربح، بهدف القضاء على المضاربة.

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية
22/03/2024 | 1:59 م

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة

“نحن مع فلسطين، ظالمة أو مظلومة”. لا يزال غالبية الجزائريين يعتبرون هذا الشعار الذي أطلقه الرئيس الراحل هواري بومدين ممثّلا لهم. لكنهم باتوا اليوم بلا صوت تحت طائلة نظام متوجّس فقد إشعاعه على الساحة الدولية. تخضع الجزائر، المدينة التي تم فيها الإعلان عن دولة فلسطين في 15 نوفمبر/تشرين الثاني 1988، و“مكة الثوار”، وفق مقولة أميلكار كابرال التي تُستحضر بانتظام لا يخلو من حنين، إلى صمت قسري منذ بداية الحرب الوحشية على غزة والضفة الغربية. في “الجزائر الجديدة”، وفق شعار النظام الذي يُفترض أن (...)

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة
22/03/2024 | 1:59 م

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة مصراوى

الجزائر الرئيس تب ون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة | مصراوى

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة   مصراوى


الطائرة الجزائرية المنكوبة اخبار الجزائر تسليم الصندوقين الأسودين إلى خبراء فرنسيين



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

المصدر http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=198343&cid=46 alaan.cc

زيارة الموضوع الاصلي
الطائرة الجزائرية المنكوبة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الطائرة الجزائرية المنكوبة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars