الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان

29/07/2014 | 10:50 م 0 comments
أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان

الدوحة - كونا - وجه امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بإرسال مواد اغاثية عاجلة الى السودان لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي اجتاحت بعض مناطقها اخيرا. وذكرت ...

أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان   ·   29 يوليو 2014  /  77 مشاهدة   /   شارك: الدوحة - كونا - وجه امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بإرسال مواد اغاثية عاجلة الى السودان لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي اجتاحت بعض مناطقها اخيرا.وذكرت وكالة الانباء القطرية ان «ذلك يأتي تعبيرا عن وقوف دولة قطر مع جمهورية السودان وشعبها لمواجهة آثار الامطار والسيول التي اجتاحت بعض مناطقها اخيرا».وكانت الحكومة السودانية اعلنت قبل يومين عن توقعاتها بحدوث فيضان لنهر النيل خلال موسم الامطار الحالي بشكل غير مسبوق منذ اكثر من قرن من الزمان بسبب هطول أمطار غزيرة في منابع النيل.       إقرأ أيضا الأسد شارك بصلاة الفطر في «جامع الخير» (خارجيات)  0  286 اليوم «عيد سعيد» أصبح «عيد شهيد» عبر صفحات «فيسبوك» و«تويتر» (خارجيات)  0  91 اليوم إسرائيل مُصمّمة على استكمال تدمير الأنفاق... و«القسام» تقتل جنديين(خارجيات)  0  216 اليوم «الدولة الإسلامية» تمنع أهالي الموصل من صلاة العيد وزيارة المقابر(خارجيات)  0  330 اليوم الدول العربية والإسلامية احتفلت بعيد الفطر (خارجيات)  0  176 اليوم أحدث التعليقات الرحمه omer - منذ 3 ساعات رحمة الله عليها وجعل مثواها الجنه فقدنا انسانه مثقفه تعليقاً على: فوزية سلامة... رحلت و«ضميرها مرتاح» محاوله اختطاف الخايف من الله عبدالله - منذ 11 ساعة الى وزارة التجارة ووزاره الشئون نرجو منكم وضع اوقات دام عمل خصوصا للنساء والمفروض تكون هناك رقابه امنيه فى اماكن عمل النساء وخصوصا الصالونات حتث ىان هناك ... تعليقاً على: قائد «رياضية» مسروقة حاول اختطاف أخصائية تجميل غلط اصيلة - منذ 12 ساعة مافي احلى من الحب قبل الزواج شنو اى شي تعليقاً على: مروة محرم: ليس شرطاً أن يسبق الحب الزواج الرءيس اليمني هادي الولاء لليمن محمد انس اليمن - منذ 15 ساعة المصالحة اليمنية التي دشنها الرءيس اليمني هادي بلقاءه مع الرءيس اليمني السابق صالح وآخرون يوم صلاة عيد الفطر المبارك خطوه الي الامام لما يحقق الولاء ... تعليقاً على: مجلس التعاون يُجدّد تأكيد دعمه لليمن اذكرو الله يذكركم صاحب حق - منذ 19 ساعة ادعو لااخوكم المسلم بالبركه جزاكم الله خير وين يدله علئ الصواب ماشاءالله ولاحول ولاقوة الا بالله تعليقاً على: «الفحل الألماني» بـ 80 ألف دينار!     إعلان إغلاق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 7:04 ص

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان | مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان     مصراوى
17/04/2024 | 7:04 ص

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو – DW – 2024/4/15

في مؤتمر باريس حول السودان، ناشدت ألمانيا المجتمع الدولي تقديم دعم عاجل للسودان في ضوء الوضع الإنساني الكارثي بسبب الحرب. وتعهّد المجتمعون تقديم مساعدات إنسانية تزيد على مليارَي يورو لدعم المدنيين في هذا البلد الأفريقي.

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو  – DW – 2024/4/15
17/04/2024 | 7:04 ص

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع سكاي نيوز عربية

أفادت منظمة حقوقية سودانية بأنّ 25 مدنياً قُتلوا في اشتباكات مسلّحة اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور التي لجأ إليها الكثير من النازحين بعدما ظلّت لفترة طويلة بمنأى من الحرب الدائرة بين الطرفين منذ عام.

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع   سكاي نيوز عربية
17/04/2024 | 7:04 ص

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - بوابة الشروق

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - 
        بوابة الشروق
27/03/2024 | 5:40 م

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان التلفزيون العربي

اعتبر المبعوث الأميركي أن "حرب الاستنزاف" في السودان "لا تمثل كارثة للمدنيين فحسب، بل يمكنها بسهولة أن تثير انقسامات أكثر وتصبح حربًا إقليمية".

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان   التلفزيون العربي
27/03/2024 | 5:40 م

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة

تعهدت الولايات المتحدة، اليوم (الأربعاء)، بتقديم مساعدات إنسانية جديدة بنحو 47 مليون دولار للاستجابة لحالات الطوارئ في السودان ودول مجاورة.

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة
27/03/2024 | 5:40 م

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27

انتصف شهر رمضان وسط تحذيرات الأمم المتحدة من شبح المجاعة في السودان. فكيف هي أحوال السودانيين في أول رمضان يعيشونه وسط الحرب؟ وكيف توفر المبادرات المجتمعية الطعام للمحتاجين؟ وما أهم العوائق التي تواجهها في ذلك؟

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27


أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان اخبار السودان الدوحة - كونا - وجه امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بإرسال مواد اغاثية عاجلة الى السودان لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي اجتاحت بعض مناطقها اخيرا. وذكرت ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان
المصدر http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=520823 جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمير قطر يوجّه بتقديم مواد إغاثية عاجلة إلى السودان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars