الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مواطنون التوقيت الصيفي مضيعة للوقت - وادى مصر

01/08/2014 | 1:35 ص 0 comments
مواطنون التوقيت الصيفي مضيعة للوقت - وادى مصر

تباينت آراء المواطنين حول إعادة العمل، بالتوقيت الصيفى لهذا العام، الذى يبدأ اليوم فى منتصف الليل فى تمام الثانية عشر ليلا، عبر تقديم الساعة 60 دقيقة، بين مؤيد ومعارض. ورصدت بوابة الوفد تباين آراء المواطنين، حيث انتقد عاطف عبد الشكور…

تباينت آراء المواطنين حول إعادة العمل، بالتوقيت الصيفى لهذا العام، الذى يبدأ اليوم فى منتصف الليل فى تمام الثانية عشر ليلا، عبر تقديم الساعة 60 دقيقة، بين مؤيد ومعارض.

ورصدت بوابة الوفد تباين آراء المواطنين، حيث انتقد عاطف عبد الشكور "محاسب" التوقيت الصيفى الذى يطبق بداية من اليوم، مشيراً إلى الضرر الشديد العائد على المواطنين من تقدم الساعة وحالة اللانظام التى ستعود من ذلك التوقيت الصيفى.

وأضاف عبدالشكور أن تقدم الساعة لن يؤثر إيجابا على الاقتصاد المصرى، لأن مواعيد العمل محددة وثابتة، وتغيير الوقت يتسبب إرباكا لنظام الحياة اليومى، ورجوع الحياة لوضعها الطبيعى يحتاج لبعض الوقت.
واتفق معه فى الرأى حسين عبدالخالق يعمل "سائق" ، حيث ذكر أن التوقيت الحالى أفضل بكثير وعملية تغيير الوقت من آن لآخر ليس لها من فائدة على المواطن فى شىء، وأن الاقتصاد المصرى غير مستفيد بذلك التغيير .

فيما أشار عبدالخالق إلى أن الغرض من تقدم الساعة بالتوقيت الصيفى هو توفير الطاقة الكهربائية الذى يقدر سنويا بمبلغ20 مليون جنيه بسبب خفض الأحمال.
وقال أحمد شفيق "موظف معاش" إن التوقيت الصيفى المقرر بدايته ليلاً ليس له أى جدوى على ازدهار الاقتصاد المصرى وإذا كان الهدف المزعوم هو توفير الكهرباء فذلك غير صحيح والدليل الانقطاع المستمر للتيار الكهربى ومعاناة المواطن طول الليل.

وبين شفيق أن تقدم الساعة سيؤثر بالسلب على المحلات التجارية لأنها ستضطر إلى الفتح بعد معدها بساعة وغلقها فى ميعاد متأخر وهذا سيعرضها إلى مخاطر السرقات التى تتعرض لها كثيراً فى منتصف الليل واستهلاك أكثر للطاقة الكهربائية.

فى المقابل، أوضح سيد عبدالوهاب "موظف بالمعاش" أن التوقيت الصيفى له فائدة كبيرة على الاقتصاد المصرى، ويأتى ذلك من خلال خفض الأحمال عن الطاقة الكهربائية.
ورأى أن تغيير الوقت سيعمل على تمكين الشرطة من إلقاء القبض على سارقى الكهرباء من العواميد الرئيسية بالشوارع.
كما وصف محمد أمين"سائق تاكسى" التوقيت الصيفى بالتوقيت الممتاز الذى يعمل على إعادة النشاط وبداية العمل اليومى مبكرا أفضل، لأنه سينتج عنه إعلاء مكانة اقتصادنا المصرى عن طريق حرص موظفى الدولة على القيام بأعمالهم المكلفين بها وتسليمها دون أدنى تقصير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/07/2016 | 10:52 ص

اعرف الساعة الآن في مصر بعد إلغاء التوقيت الصيفي

اعرف الساعة الآن في مصر بعد إلغاء التوقيت الصيفي، وجدنا أنه أصبح من المواضيع الأكثر بحثاً في جمهورية مصر العربية فجر يوم الجمعة 2016/7/8 هي "كم الساعة الآن

اعرف الساعة الآن في مصر بعد إلغاء التوقيت الصيفي
16/04/2015 | 1:02 ص

تعرف على مواعيد العمل بالتوقيت الصيفي السياسة, مصر البديل

أعلن حسام القاويش، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، عن عودة العمل بالتوقيت الصيفي في أخر خميس من شهر أبريل الجاري، وفقاً للقانون (35) الذي أصدره رئيس الجمهورية في 15 مايو 2014. وقال القاويش  اليوم، إن القانون الذي صدر العام الماضي، ينص على تغيير التوقيت الشتوي إلى التوقيت الصيفي في أخر خميس من شهر أبريل، بتقديم الساعة …

تعرف على مواعيد العمل بالتوقيت الصيفي   السياسة, مصر   البديل
16/04/2015 | 1:02 ص

الحكومة تعلن إمكانية إلغاء التوقيت الصيفي في هذه الحالة

أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أن الوزارة فى طريقها لإصدار قرار يقضى بإلغاء تطبيق التوقيت الصيفى، والمقرر له أن يبدأ الخميس 30 مايو، حسب قرار مجلس

الحكومة تعلن إمكانية إلغاء التوقيت الصيفي في هذه الحالة
16/04/2015 | 1:02 ص

: «فيتو» تطلق أكبر استطلاع رأي حول إلغاء التوقيت الصيفي

تطلق بوابة 'فيتو' أكبر استطلاع للرأي حول إلغاء التوقيت الصيفي، وذلك استجابة لما كلف به المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بإجراء استطلاع للرأي بين المواطنين، ...

: «فيتو» تطلق أكبر استطلاع رأي حول إلغاء التوقيت الصيفي
25/09/2014 | 1:43 م

الحكومة تغير الساعة الخميس المقبل للمرة الرابعة خلال 6 أشهر

أعلنت الحكومة انهاء العمل بالتوقيت الصيفي وبداية التوقيت الشتوي من الخميس المقبل 25 من الشهر الجاري.

الحكومة تغير الساعة  الخميس المقبل للمرة الرابعة خلال 6 أشهر
25/09/2014 | 1:43 م

التوقيت الشتوي.. فيس وتويتر: هي شغلانة.. إحنا بنشتغل عند أهاليهم؟ - بوابة القاهرة

قررت الحكومة المصرية، العودة للعمل بالتوقيت الشتوي الخميس المقبل، وفقاً للقانون «35» الذي أصدره رئيس الجمهورية في 15 مايو 2014.

التوقيت الشتوي.. فيس وتويتر: هي شغلانة.. إحنا بنشتغل عند أهاليهم؟ - بوابة القاهرة
25/09/2014 | 1:43 م

غداً .. العوده الي نظام التوقيت الشتوي في مصر - في مصرفي مصر

تعرف علي قرار حكومه المهندس ابرهيم و تطبيق نظام التوقيت الشتوي بعد الغاؤه فتره ما بعد ثوره الخامس و العشرون من يناير - شاهد التفاصيل من خلال هذا الموضوع.

غداً .. العوده الي نظام التوقيت الشتوي في مصر - في مصرفي مصر


مواطنون التوقيت الصيفي مضيعة للوقت - وادى مصر التوقيت الصيفي تباينت آراء المواطنين حول إعادة العمل، بالتوقيت الصيفى لهذا العام، الذى يبدأ اليوم فى منتصف الليل فى تمام الثانية عشر ليلا، عبر تقديم الساعة 60 دقيقة، بين مؤيد ومعارض. ورصدت بوابة الوفد تباين آراء المواطنين، حيث انتقد عاطف عبد الشكور…



اشترك ليصلك كل جديد عن التوقيت الصيفي

خيارات

مواطنون التوقيت الصيفي مضيعة للوقت - وادى مصر
المصدر http://wadymasr.com/2014/07/31/1367794.html وادى مصر - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواطنون التوقيت الصيفي مضيعة للوقت - وادى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars