الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > ليبرلاند

الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند

اليوم 23:52 م 0 comments
الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أخبار عن إنشاء دولة جديدة تدعى ليبرلاند و تقع عند نهر الدنوب في دولة أوروبا ، كما تم الإعلان أيضا عن حاجة هذه

كتب - في أخبار مصر بتاريخ - 19 أبريل 2015

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أخبار عن إنشاء دولة جديدة تدعى ليبرلاند و تقع عند نهر الدنوب في دولة أوروبا ، كما تم الإعلان أيضا عن حاجة هذه الدولة إلى مواطنين للعيش بها مدى الحياه و إعطائهم الجنسية اللايبرلاندية ، وهو الأمر الذي دفع الكثير من العرب و المصرين للاقدام على هذه الخطوة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الدولة .

وزارة الخارجية المصرية تحذر :

أعلنت وزارة الخارجية المصرية على لسان المتحدث الرسمي لها بدر عبد العاطي بضرورة عدم الانصياع وراء شائعات دولة ليبرلاند و أوضحت بأن فكرة إنشاء دولة جديدة هو أمر معقد و يحتاج إلى الكثير من المعايير ، كما اكد بدر عبد العاطي بأن انشاء دولة جديدة هو أمر يحتاج إلى موافقة من الأمم المتحدة حتى تصبح ذات سيادة على ارضها و هذا الأمر غير متوفر لدولة ليبرلاند .

كما أشارا إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار وجود العديد من النصابين الدوليين والذين قد يحتالون على أموال الراغبين في الانتقال للعيش بهذه الدولة ، ولابد ألا يقع المواطن المصري فريسة لهؤلاء النصابين وذلك من خلال انتظار الأخبار الرسمية من وزارة الخارجية بخصوص هذه الدولة .

يذكر أن الموقع الرسمي لدولة ليبرلاند اعن صراحة عدم رغبتهم في ضم أجناس عربية اليهم ، ولقد تقدم اليهم حتى الآن اكثر من 20 ألف طلب انتقال و هجرة رسمي .

يمكنك الاطلاع على : 

الفديو الاول لدولة ليبرلاند

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 23:52 م

بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى ليبرلاند

أثار خبر تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بمنع المصريين من الهجرة إلى دولة تدعى "ليبرلاند الحرة" جدل واسع بين رواد العالم الافتراضي.

بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى  ليبرلاند
اليوم 15:51 م

مصريون: على ليبرلاند رايحين مهاجرين بالملايين - المصريون

لم يتوان المصريون بعد انتشار خبر الإعلان عن تأسيس دولة جديدة بأوروبا تتوسط صربيا وكرواتيا، ومساحتها 7 كم, وفتح باب الهجرة إليها، في حجز مقاعدهم في الصفوف الأولي للسفر خارج البلاد والاتجاه أكثر لمعرفة خصائص ومميزات الدولة الوليدة استعدادًا للهجرة إلي "لايبرلاند" التي باتت أقصي أحلامهم.

مصريون:  على  ليبرلاند رايحين مهاجرين بالملايين  - المصريون


الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند ليبرلاند انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أخبار عن إنشاء دولة جديدة تدعى ليبرلاند و تقع عند نهر الدنوب في دولة أوروبا ، كما تم الإعلان أيضا عن حاجة هذه



اشترك ليصلك كل جديد عن ليبرلاند

خيارات

الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند
المصدر http://www.misr5.com/343178/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF/ مصر فايف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars