الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > ليبرلاند

بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى ليبرلاند

19/04/2015 | 11:52 م 0 comments
بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى  ليبرلاند

أثار خبر تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بمنع المصريين من الهجرة إلى دولة تدعى "ليبرلاند الحرة" جدل واسع بين رواد العالم الافتراضي.


أثار خبر تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بمنع المصريين من الهجرة إلى دولة تدعى "ليبرلاند الحرة" جدل واسع بين رواد العالم الافتراضي.

وليبرلاند هى دولة تحت التأسيس، تقع على الضفة الغربية لنهر الدانوب بين دولتي كرواتيا وصربيا، لا تمنع أي مهاجرين إليها من أي دولة في العالم.

وحول شروط الهجرة للدولة الجديدة فهى احترام الآخرين وآرائهم على اختلاف أصولهم وأعراقهم ودياناتهم، احترام الملكية الخاصة وعدم المساس بها، ألا يكون للمهاجر إليها تاريخ نازي أو شيوعي أو تبنى أي أفكار متطرف، وألا يكون قد صدر بشأنه أحكاما جنائية ارتكبها في الماضي.

وكان فيت جيدليكا العضو بأحد الأحزاب التشيكية قد نصب نفسه رئيسا للدولة الجديدة التي تشكلت بفعل الصراع الحدودي القائم بين كرواتيا وصربيا، حيث تبلغ مساحتها 7 كليومترات، مؤكدا أنه استمد فكرتها من الدول الصغيرة.

وأشار في موقع الدولة الجديدة الالكتروني إلى أن ليبرلاند بصدد الإعلان قريبا عن دستورها وقوانينها الخاصة، مؤكدا أنها لا تفكر في تأسيس جيشا ولن تفرض الضرائب على مواطنيها.

ونشر موقع الدولة على "فيسبوك" فيديو يعرض حدودها ورفع العلم عليها والمخطط العام للدولة عقب بناء أراضيها



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/04/2015 | 11:52 م

الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أخبار عن إنشاء دولة جديدة تدعى ليبرلاند و تقع عند نهر الدنوب في دولة أوروبا ، كما تم الإعلان أيضا عن حاجة هذه

الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند
19/04/2015 | 3:51 م

مصريون: على ليبرلاند رايحين مهاجرين بالملايين - المصريون

لم يتوان المصريون بعد انتشار خبر الإعلان عن تأسيس دولة جديدة بأوروبا تتوسط صربيا وكرواتيا، ومساحتها 7 كم, وفتح باب الهجرة إليها، في حجز مقاعدهم في الصفوف الأولي للسفر خارج البلاد والاتجاه أكثر لمعرفة خصائص ومميزات الدولة الوليدة استعدادًا للهجرة إلي "لايبرلاند" التي باتت أقصي أحلامهم.

مصريون:  على  ليبرلاند رايحين مهاجرين بالملايين  - المصريون


بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى ليبرلاند ليبرلاند أثار خبر تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بمنع المصريين من الهجرة إلى دولة تدعى "ليبرلاند الحرة" جدل واسع بين رواد العالم الافتراضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ليبرلاند

خيارات

بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى  ليبرلاند
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/401954/1/%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B9-%D8%A7%D9%84.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو..حقيقة منع المصريين من الهجرة إلى ليبرلاند

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars