الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخبار الاهلى اخر اخبار الاهلى المصري اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2

02/08/2014 | 4:22 ص 0 comments
اخبار الاهلى  اخر اخبار الاهلى المصري اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2

التلسكوب – اخبار الاهلي المصري – اخبار الاهلى – اخر اخبار النادي الاهلى اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2-8-2014 ،  حيث ننشر لكم تغطية

التلسكوب – اخبار الاهلي المصري – اخبار الاهلى – اخر اخبار النادي الاهلى اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2-8-2014 ،  حيث ننشر لكم تغطية شامله لاخبار نادي الاهلى الجديده ،  وكذلك صفقات الاهلى ، واخبار لاعبي الاهلى في تحديث شامل لجميع الاحداث والفعاليات لهذا اليوم الخاصة بالنادي الأهلى ، حيث اعطى مسئولو النادى الأهلى للاعب أحمد فتحى، فرصة اخيرة حتى الأربعاء المقبل للرد على العرض الذى قدمه له النادى لتجديد عقده، الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى على أن يخرج من حسابات الفريق نهائيا فى حال تأخره عن الرد على هذا العرض.

وقال مصدر بالنادى إن الإدراة تتمسك بفتحى لآخر لحظة، ولكن حتى لا يحدث بلبلة فى صفوف الفريق، فهناك موعد أخير مع تقديم عرض مالى جيد يليق به كأحد نجوم الفريق، وينتظر الرد، وفى حال تجاهل فتحى الرد واستمراره فى غلق تليفونه سيكون موقف الأهلى بالطبع صرف النظر عن إتمام الصفقة، والتركيز على مجموعة اللاعبين المتواجدين، خاصة أن الفريق تعاقد مع باسم على لقيادة الجبهة اليمنى تحسبا لرحيل فتحى.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” أن العرض المالى لفتحى وصل لـ11 مليونا و500 ألف جنيه فى المواسم الثلاثة مقسمة 3 ملايين و500 ألف فى الموسم الأول و4 ملايين جنيه فى الموسم الثانى والثالث .

أكد مصدر بالقلعة الحمراء امكانية التعاقد مع مدافع أفريقي خلال الفترة المقبلة لدعم دفاعات الفريق.

وكان جاريدو قد طالب إدارة الأهلي بدعم خط الدفاع بالفترة المقبلة بصفقة مميزة بجانب لؤي وائل ومحمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة وشريف عبد الفضيل.

وهناك احتمالات بحسم صفقة دفاعية أفريقية خلال الساعات المقبلة خاصة بعد توقف المفاوضات مع اسلام جمال مدافع طلائع الجيش بسبب مطالب الجيش المالية.

خاض النادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم تحت قيادة الإسباني خوان كاروس جاريدو استعداداً للقاء نكانا المقبل في الكونفدرالية 9 أغسطس.

وبدأ المران بتدريبات بدنية مع مدرب الأحمال خورخي سيمو، والذي يحاول تأهيل اللاعبين ورفع معدلاتهم البدنية، ليبدأ بعدها جاريدو تدريبات الكرة مع الاعبين وسرح الخطط التكتيكية.

شهد  المران ابتعاد حسام عاشور والذي عاني من آلام المعدة لذلك لم يستطع خوض التدريبات برفقة زملائه اللاعبين.

كما قام جاريدو بتقمص دور جديد كمدرب للحراس أثناء فقرة ركلات الجزاء مع حراس الأهلي، مسدداً عدداً من الكرات لهم وموجهاً تعليماته إليهم.

واصل وليد سليمان ابتعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب إجهاد العضلات التي يعاني منها علي خلفية خروجه مصاباً في لقاء سيوي سبورت الماضي، مفضلاً خوض تدريبات خاصة في الجيم برفقة طبيب الفريق.

رئيس بعثة الأهلي: السفير المصري في زامبيا طمأنا على الأوضاع الأمنية

أكد هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الكروي الأول، التي تستعد للسفر يوم 5 أغسطس الجاري إلى زامبيا لمواجهة نكانا ريد ديفلز، بطل زامبيا، يوم 9 أغسطس الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»- فى تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالمستشار رجائي نصر، سفير مصر في زامبيا، اطمئن من خلاله على الحاله الأمنية للبلاد وأيضا الصحية.

وكشف أن زامبيا ليس بها أي أمراض وبائية، ولكن سيخضع الجهاز الفني واللاعبين إلى تطعيمات ضد أمراض الكوليرا بسبب الترانزيت الذي ستقوم به البعثة في جنوب أفريقيا.

وكشف أن مقرر السفارة المصرية، المستشار أشرف مرسي، سيرافق البعثة في زامبيا لتسهيل كافة الإجراءات خلال رحلة زامبيا.

الأهلي يصرف نظر عن ضم طارق حامد من سموحة

صرف مسؤولو النادي الأهلي النظر عن ضم، طارق حامد، لاعب وسط سموحة، في أعقاب إعلان اللاعب ميوله الزملكاوية مبديا رغبته في الانضمام للقلعة البيضاء.

وأعلن مسؤولو نادي سموحة في وقت سابق،رفضهم التفريط في اللاعب بعد أن تقدم الزمالك بطلب رسمي لشراء اللاعب.

وطلب «حامد» من حمادة صدقي، المدير الفني لسموحة، التوسط لدى المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي لإقناعه بالموافقة على انتقاله للقلعة البيضاء.

ويترقب اللاعب مصير وساطة «صدقي»، لإشباع رغبته في الانضمام للقلعة البيضاء.

ومن جانبه، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق: «لن نتعاقد مع اللاعب دون موافقة إدارة ناديه، خاصة في ظل علاقتي الوطيدة برئيس سموحة».

رئيس الأهلي يطالب بعدم الاكتفاء بالتعادل في زامبيا

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، الجمعة، طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز على نكانا رد ديفلز، في الجولة المقررة بين الفريقين، السبت بعد المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية، وعدم الاكتفاء بتحقيق التعادل الذي يضمن للفريق تأهله مباشرة للدور قبل النهائي دون النظر إلى نتيجة الجولة الأخيرة، ولضمان التأهل كأول المجموعة بما يحفظ للأهلي سمعته وكبرياءه بين فرق القارة السمراء.

ووجه المهندس محمود طاهر الشكر للاعبي الأهلي في كلمة قصيرة ألقاها لهم داخل غرفة خلع الملابس، قال لهم خلالها، أمامنا خطوات قليلة ونحقق لقباً يعد الأول في تاريخ الكرة المصرية ولم يسبق لأي فريق مصري تحقيقه وعليكم التشبث بالفرصة والدخول للتاريخ من أوسع أبوابه وإضافة كأس الكونفدرالية إلى دولاب بطولات الأهلي.

ويتصدر الأهلي مجموعته في بطولة الكونفدرالية برصيد 8 نقاط بعد الفوز الذي حققه مؤخراً 1/0 على فريق سيوي سبورت في الجولة الرابعة التي أقيمت بالقاهرة.

حراسة خاصة للاعبي الأهلي في زامبيا

أكد مسؤولو السفارة المصرية في زامبيا لهشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق، التي ستسافر إلى زامبيا، الثلاثاء المقبل، لمواجهة نكانا في الجولة الخامسة لمباريات الكونفدرالية، أن السفارة المصرية اتفقت مع الشرطة الزامبية على تخصيص طاقم حراسة خاص يرافق بعثة الأهلي في كل تحركاته في زامبيا لضمان عدم تعرض البعثة لأي مكروه خلال تواجدها هناك.

كما شدد مسؤولوا السفارة على أن الحراسة الخاصة ستقوم بتأمين فريق الأهلي في ملعب المباراة في ظل عدم وجود الحماية الأمنية الكافية داخل الملعب ولضمان عدم تعرض أي لاعب أو أي من أعضاء الجهاز الفني لأي مكروه خلال المباراة.

ويخوض الأهلي خامس مواجهة له في دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية، السبت بعد المقبل، أمام فريق نكانا، واستقر الجهاز الفني للأهلي على العودة بعد المباراة بيومين بسبب ظروف الطيران التي حالت دون عودة البعثة في نفس اليوم.

ويتصدر الأهلي مجموعته في بطولة الكونفدرالية برصيد 8 نقاط بعد الفوز الذي حققه مؤخراً 1/0 على فريق سيوي سبورت في الجولة الرابعة التي أقيمت بالقاهرة.

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة تحديد موعد السوبر أمام الزمالك

أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري يطلب فيه تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2014/2015 يوم الجمعة.

وينطلق الموسم المصري الجديد بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر.

وعلم FilGoal.com أن رغبة الأهلي في تحديد موعد كأس السوبر يرجع إلى سعي الجهاز الفني للفريق الأحمر لعمل فترة إعداد للموسم المقبل.

ويرتبط الأهلي بمواجهات كأس الكونفدرالية ويستأنفها بمواجهة نكانا يوم التاسع من أغسطس الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بينما يلعب الزمالك في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخبار الاهلى اخر اخبار الاهلى المصري اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2 نادي الزمالك التلسكوب – اخبار الاهلي المصري – اخبار الاهلى – اخر اخبار النادي الاهلى اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2-8-2014 ،  حيث ننشر لكم تغطية



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخبار الاهلى  اخر اخبار الاهلى المصري اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2
المصدر http://www.altelescope.com/sports/50931/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الاهلى اخر اخبار الاهلى المصري اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 2

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars