الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 أخر أخبار القلعة البيضاء

02/08/2014 | 10:56 ص 0 comments
أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014  أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 ، نطرح بين أيدي عشاق وجماهير أعرق نادي نادي الزمالك قطب ورمز الكرة المصرية أهم ما جاء من عناوين رصدناها لكم للإطلاع على أ

كتب - يوسف المرابط

أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 ، نطرح بين أيدي عشاق وجماهير أعرق نادي نادي الزمالك قطب ورمز الكرة المصرية أهم ما جاء من عناوين رصدناها لكم  للإطلاع على أبرز وأحدث أخبار هذا الفريق التي ارتبط مع مدرب محلي جديد عاد وأمضى عن عقد لتدريب الفريق لهذا الموسم بعدما فسخ عقده و الموافقة على كافة الشروط دون أية إلحاحات ومخالفة للبنود .

حسام حسن يعود من جديد لتدريب نادي الزمالك

عاد المدرب حسام حسن من جديد للتعاقد مع نادي الزمالك المصري وذلك من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلال هذا الموسم قادما من الأردن بعدما استغنى عن تدريب المنتخب الأول  وفسخ عقده بالتراضي مع الاتحاد الأردني لكرة القدم .

وخصص لهذا المدرب استقبالا كبيرا لدى وصوله إلى القلعة البيضاء وكان رئيس نادي الزمالك أول من التقى بالتوأم ليقوم بإمضاء عقد تدريب الفريق بعد إقالة المدرب السابق إثر التعادل المخيب للآمال مع مازيمبي الكنجولي   .

حسام حسن يتولى تدريب الزمالك ويخوض مران خاص

بعد أن عقد رئيس نادي الزمالك يوم الخميس الماضي اجتماعا رفقة أعضاء مجلس النادي ولاعبي الفريق والتوأم الذي أشرف على تدريب الفريق ، خصص المدير الفني حسام حسن أول حصة تدريبية ليقف عندها على جاهزية اللاعبين الذين ينتظرهم مراحلة آتية غاية في الصعوبة على حد تعبير المدرب .

واشتعلت فوضى عارمة من طرف بعض الجماهيري التي حضرت أول تدريب للفريق مع حسام حسن ، وقد برمج هذا الأخير مران تدريبي ستعقد ابتداءا من يوم غذ بحصتين في اليوم والتي سترتكز على رفع مستوى القدرة البدنية .

نادي الزمالك يرفض التخلي عن اللاعب إبراهيم صلاح

بعد المناقشات التي دارت بين جهاز القلعة البيضاء مع المجلس فقد تم الخروج بنتيجة إبقاء اللاعب وعدم تسريحه إلى أي نادي آخر ، وجاء الاجتماع الذي نوقش فيه أمر اللاعب إبراهيم صلاح بسبب توثر العلاقة التي تعود إلى سنة 2010 مع التوأم الذي يقود النادي حاليا .

ويعتبر هذا اللاعب أحد أهم عناصر الفريق الشيء الذي جعل أعضاء النادي يستغني ويرفض قرار رحيله خاصة أن اسمه يمكن أن يرتبط بالغريم التقليدي نادي الأهلي ، وألحت إدارة الفريق إلى تجاوز أحداث الماضي وطي الصفحة وبداية صفحة بيضاء من أجل مصلحة الزمالك .

حسام حسن يطلب من لاعبيه الفوز على فيتا كلوب

يستقبل نادي الزمالك يوم السبت 9 من أغسطس الحالي نظيره فيتا كلوب من جمهورية الكونجو في مواجهة صعبة ضمن مباريات  دوري أبطال أفريقيا بدور الثمانية من دوري المجموعات .

وبه فقد عقد المدير الفني ومساعده اجتماعا لمناقشة المباراة القادمة حيث طلب من لاعبيه عدم التخلي عن الفوز  كما شدد على عدم التراخي والالتزام بأسلوب واقعية اللعب  من أجل ضمان نقط المباراة في الإياب ، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد خسر فيها الزمالك بنتيجة هدفين لصالح نادي فيتا كلوب فيما قد اكتفى الزمالك بهدف واحد .

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 23:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 أخر أخبار القلعة البيضاء نادي الزمالك أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 ، نطرح بين أيدي عشاق وجماهير أعرق نادي نادي الزمالك قطب ورمز الكرة المصرية أهم ما جاء من عناوين رصدناها لكم للإطلاع على أ



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014  أخر أخبار القلعة البيضاء
المصدر http://www.misr5.com/196129/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2-8-2014/ مصر فايف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الزمالك اليوم السبت 2/8/2014 أخر أخبار القلعة البيضاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars