الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3-8-2014 .. اهم صفقات نادي مانشستر يونايتد اليوم 3 اغسطس 2014

02/08/2014 | 11:50 م 0 comments
اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3-8-2014 .. اهم صفقات نادي مانشستر يونايتد اليوم 3 اغسطس 2014

الرؤيا اليوم : يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد 3-8-2014 .. ونقدم لكم اخبار مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخبار موقع نادي مانشستر

الرؤيا اليوم : يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد 3-8-2014 .. ونقدم لكم اخبار مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخبار موقع نادي مانشستر يونايتد في اهم واخر الصفقات والانتقالات الجديدة 2014 من اهم الصحف والجرائد الرياضية .. أخبار مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد الإنجليزي يتحول إلى مانشستر الهولندي

منذ قدوم المدرب فانغال إلى الفريق والبعض أصبح ينظر إلى الفريق إلى أنه يتبع الإسلوب الهولندي، فبالرغم من أنه لا يوجد غير لاعب واحد وهو فان بيرسي من فريق الطواحين، إلا أن البعض يؤكد أن إسلوب فانغال مماثل لما كان يفعله مع منتخب الطواحين، وقد نشر أحد مشجعي النادي صور لقمصان الفريق هذا الموسم سخرية من هذا الأمر، أن ألوان قمصان الفريق هى نفس ألوان العلم الهولندي بالضبط، ليتحول الفريق من مانشستر الإنجليزي إلى مانشستر الهولندي على يد المدرب.

نفى اللاعب كافاني أخبار انتقاله إلى مانشستر يونايتد

صدرت تصريحات من اللاعب اديسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان، الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام والصحف عن رغبته في الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد، وأكد اللاعب أنه بخير في فرنسا وأنه لا يرغب بالانتقال في هذه الفترة من الانتقالات الصيفية

روني يقيم النظام الجديد لليونايتد مع فان خال

يشعر نجم هجوم مانشستر يونايتد واين روني بالراحة والسعادة خلال فترة تحضيرات الفريق للموسم الجديد ، كما يتطلع إلى بداية جديدة ومختلفة تحت قيادة مدربه الجديد لويس فان جال، والذي يعقد عليه كالجميع أمال كبيرة لاستعادة بريقه رفقة الفريق والذي عاش موسم سيء للغاية تحت قيادة التقني الأسكتلندي ديفيد مويس فأنهوا الموسم المنصرم في المركز السابع ليغيب اليونايتد عن المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم الجديد.

روني كشف عن استمتاعه باللعب بطريقة 3-5-2 التي يعتمدها المدير الفني الهولندي، والتي ساعدته على تسجيل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات خلال مرحلة الإعداد، وتحدث ابن الـ 28 مع الصحفيين عقب التدريب على ملعب ميشيجان في الولايات المتحدة الأمريكية للتحضير لمواجهة ريال مدريد ضمن منافسات بطولة (الكأس الدولية للأبطال) “من الواضح في التدريبات والمباريات أن هناك نظام مختلف للعب وهو جيد، وأمر عظيم حتى في مثل عمري أن تتعلم شيء جديد لمحاولة الوصول لوضع أفضل مع الفريق”.

وأكد على انسجامه الكامل مع النظام الجديد “لقد استمعت بدوري في المباريات القليلة التي لعبنها، وأتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف فيما هو قادم والتي تساعدنا على النجاح والاستمرار لتقديم الأفضل”.

وتابع روني حديثه متفائلًا “على مدى الأسابيع القليلة القادمة أنا متأكد من أننا سوف نكون أفضل، لقد قطعنا شوط كبير حتى الآن في التحضير ونأمل أن النتائج ستخرج جيدة لتعكس ذلك بدءًا من يوم السبت خلال لقائنا بريال مدريد فمن المهم بالنسبة لنا الفوز في هذه المباراة وإنهاء مجموعتنا في الصدارة قبل التفكير بلقائنا مع مانشستر سيتي”.

وأضاف المهاجم الدولي “أمر مدهش أن تلعب أمام عدد كبير من الأنصار قبل بداية الموسم، وستكون تجربة رائعة لذلك نأمل أن نتمكن من تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز، ولفعل ذلك علينا التغلب على كل المصاعب بما فيها أرضية الملعب التي لا تساعد في التعامل مع الكرة ولكن علينا التكيف مع الظروف وتقديم الأفضل لنضمن التواجد في النهائي يوم الإثنين”.

جدير بالذكر أن المباراة التي ستجمع مانشستر يونايتد بريال مدريد ويحتضنها ملعب ميشيجان – الملقب البيت الكبير – تم بيع 109،000 تذكرة لها حتى الآن، لتسجل بذلك رقمًا قياسيًا الولايات المتحدة الأمريكية لحضور الجماهير لمباراة كرة قدم والتي لا تُعتبر الرياضة الأولى هناك.

أنشيلوتي يستبعد عودة لقب البريميير ليج لمانشستر يونايتد!
استبعد مدرب تشيلسي الأسبق “كارلو أنشيلوتي” حصول مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خطفه مانشستر سيتي من أنياب ليفربول بصعوبة بالغة الموسم الماضي، مُحذراً نظيره في مسرح الأحلام “لويس فان خال” من عواقب التفكير في استعادة لقب البريميير ليج على حساب مهمته الرئيسية التي جاء من أجلها، وهي بناء فريق قادر على احتكار البطولة في السنوات القادمة.
وقبل أقل من 24 ساعة على المباراة الودية التي ستجمع ريال مدريد بمانشستر يونايتد في بطولة جينيس الودية الدولية المقامة حالياً في أمريكا، قال أنشيلوتي “لا شك أبداً أن فان خال مدرب جيد جداً وخبير في شؤون كرة القدم، وأنا على يقين بأنه سيقوم بعمل رائع مع مانشستر يونايتد، كيف لا وهو المدير الفني الذي ليس لديه ما يتعلمه”.
“بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، كان من الصعب على مانشستر يونايتد إيجاد بديله، لكن لديهم الآن الوقت لبناء فريق قوي، وفان خال تعاقد مع لاعبين جيدين، لكنه يعرف جيداً أن عملية بناء فريق جيد وقوي ليس بالأمر السهل، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُعتبر دوري تنافسي قوي جداً، وأعتقد أنه لن يفوز بالدوري في السنة الأول، وذلك لأن هناك العديد من الفرق المنافسة التي تريد الفوز باللقب، وبالتأكيد سيحتاج إلى مزيد من الوقت كي يُقنع اللاعبين بأفكاره وبنظامه الجديد”.
وسُئل عن رأيه في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد، أجاب “ما قيل عني مجرد شائعات تتجدد مطلع كل صيف، لكني في نادٍ رائع وفي نفس الوقت لدي الكثير من الاحترام لمانشستر يونايتد، وأشعر بسعادة بالغة هنا، وأعتقد أن حصول فان خال على مهمة تدريب مانشستر يونايتد فرصة جيدة جداً بالنسبة له”.

أنشيلوتي يُبارك “توقيع” لامبارد لمانشستر سيتي
أيد مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” انتقال لاعبه السابق في تشيلسي “فرانك لامبارد” إلى مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة قصيرة، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية قبل بدء تجربته مع فريقه الأمريكي الجديد “نيويورك سيتي” الذي يمتلكه أيضاً الشيخ منصور آل نهيان.
ورحل المُخضرم الإنجليزي البالغ من العمر 36 عاماً عن غرب لندن هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع إدارة تشيلسي، ليُكمل مسلسل هجرة النجوم الكبار في السن إلى دوري الميجور ليج الأمريكي، حيث وقع على عقد ارتباطه بنيويورك سيتي حتى صيف 2017، الأمر الذي دفع الإعلام البريطاني للحديث عن إمكانية عودة سوبر لامبارد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة أثرياء العاصمة الثانية لفترة قصيرة كي يُحافظ على لياقته البدنية قبل بداية الموسم الأمريكي الذي سينطلق مارس المُقبل.
وتعليقاً على خبر رحيل لامبارد عن ستامفورد بريدج واحتمال حصوله على فرصة الدفاع عن ألوان الأثرياء، قال أنشيلوتي المتواجد حالياً في ميشجان استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد في ختام الدور الأول لبطولة جينيس الودية الدولية “لم أكن أعرف ذلك الأمر، أنا مندهش حقاً من التقارير التي تحدثت عن اقترابه من مانشستر سيتي لأنني اعتقدت أنه قرر المجئ إلى أمريكا للعب مع فريقه الجديد فقط”.
“لقد فات الأوان بالنسبة لي لنقله إلى مدريد، ولكني سعيداً حقاً لفرانك لامبارد، كما لدي ذكرى جيدة جداً معه، وأتمنى له التوفيق، وبالتأكيد توقيعه لمانشستر سيتي سيكون أكثر من جيد”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/08/2014 | 12:40 ص

ريال مدريد يتخلّص من لوبيز

مدريد - د ب أ - قرر نادي ريال مدريد الأسباني، بطل اوروبا عشر مرات آخرها في الموسم الماضي، التخلص من حارس مرماه لكرة القدم دييغو لوبيز والاعتماد على الحارسين ...

ريال مدريد يتخلّص من لوبيز
03/08/2014 | 12:30 ص

رونالدو يُصرح عن فان جال .! - الرياضة

لازال مانشستر يونايتد يحتل مكانة كبيرة لدى رونالدو حيث أنه كان ناديه السابق الذي شهد معه الكثير من النجاحات والتألق...

رونالدو يُصرح عن فان جال .! - الرياضة
03/08/2014 | 12:30 ص

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الاول متقدما على الريال بهدفين لهدف - الرياضة

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من مباراة القمة التي تجمع فريقي ماشنستر يونايتد وريال مدريد في إطار مباريات كأس الأبطال...

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الاول متقدما على الريال بهدفين لهدف - الرياضة
03/08/2014 | 12:30 ص

فيديو.. يونج يصعق ريال مدريد في الشوط الأول -

تقدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على حساب نظيره ريال مدريد الأسباني بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من عمر اللقاء الودي الذي يقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو.. يونج يصعق ريال مدريد في الشوط الأول -
03/08/2014 | 12:20 ص

بالفيديو – سرعة القطار بيل تجبر يونايتد على ركلة جزاء - وادى مصر

بسرعته الفائقة، حصل جاريث بيل نجم ريال مدريد على ركلة جزاء سجلها بنفسه في شباك مانشستر يونايتد مساء يوم السبت. الفريقان يلتقيان في إطار استعداد كل منهما للموسم الجديد 2014-2015، ويلعبان المباراة الودية في الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم يونايتد عن…

بالفيديو – سرعة القطار بيل تجبر يونايتد على ركلة جزاء - وادى مصر
03/08/2014 | 12:20 ص

:رونالدو لا يستبعد العودة إلى مانشستر يوماً­ ما

الأيام البحرينية:ميشيجان - (د ب أ): لم يستبعدالنجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو فكرة العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد خمسة أعوام من انتقاله لريال مدريد. وانتقل رونالدو من مانشستر إلى ريال مدريد في 2009 مقابل 94 مليون يورو، بعد أن قضى ستة أعوام في أولد ترافورد. ويلتقي ريال مدريد مع مانشستر مساء أمس

:رونالدو لا يستبعد العودة إلى مانشستر يوماً­ ما
03/08/2014 | 12:20 ص

:هيدينك يطلب من فان بيرسي معالجة خلافه مع فان هويدونك

الأيام البحرينية:لاهاي - (أ ف ب): طالب غوس هيدينك المدرب الجديد لمنتخب هولندا لكرة القدم قائده روبن فان بيرسي معالجة خلافه مع عضو الجهاز الفني بيار فان هويدونك. وتم اختيار فان هويدونك الذي خاض 46 مباراة مع المنتخب البرتقالي بين 1994 و2004 ضمن الجهاز الفني الجديد للمنتخبات الهولندية بعد رحيل لويس فان غال

:هيدينك يطلب من فان بيرسي معالجة خلافه مع فان هويدونك


اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3-8-2014 .. اهم صفقات نادي مانشستر يونايتد اليوم 3 اغسطس 2014 مانشستر يونايتد ريال مدريد الرؤيا اليوم : يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاحد 3-8-2014 .. ونقدم لكم اخبار مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخبار موقع نادي مانشستر



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد ريال مدريد

خيارات

اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3-8-2014 .. اهم صفقات نادي مانشستر يونايتد اليوم 3 اغسطس 2014
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/42515 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3-8-2014 .. اهم صفقات نادي مانشستر يونايتد اليوم 3 اغسطس 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars