الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أربعة من طرازات «شيفروليه» تفوز بجوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء

03/08/2014 | 4:09 ص 0 comments
أربعة من طرازات «شيفروليه» تفوز بجوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء

* فازت أربعة من طرازات «شيفروليه» بأهم ألقاب جوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تقيس مستويات رضا العملاء من السيارات في 50 فئة. وتأتي هذه الألقاب لتمثل أكبر عدد من الجوائز التي تحصل عليها شركة تصنيع…

* فازت أربعة من طرازات «شيفروليه» بأهم ألقاب جوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تقيس مستويات رضا العملاء من السيارات في 50 فئة. وتأتي هذه الألقاب لتمثل أكبر عدد من الجوائز التي تحصل عليها شركة تصنيع سيارات خلال العام الحالي.
أما طرازات «شيفروليه» الحائزة على هذه الجوائز وفئاتها، فكانت «إمبالا»، «سيدان» كبيرة الحجم، «سونيك» السيارة الاقتصادية، «كورفيت» السيارة الرياضية، «كامارو» السيارة الرياضية. وترتقي هذه الألقاب بعلامة «شيفروليه» في خمسة مجالات من التقييمات ذات الصلة، بين شركات تصنيع السيارات الأخرى بالمقارنة مع العام الماضي.
وفي هذه المناسبة قال براين سويني، نائب الرئيس في «شيفروليه» الولايات المتحدة «تعتبر مجموعة طرازات (شيفروليه) اليوم السيارات الأفضل التي يرغبها ويتوقع العملاء الحصول عليها. كل ما نقوم به في (شيفروليه) يركز على تقديم التجربة المثلى للعميل. وتأتي هذه الجوائز الأربع من جوائز (أوتوباسيفيك) لتثبت جهودها في تقديم هذا التعهّد».
وتعتمد جوائز رضا العملاء من السيارات - في عامها الثامن - على مقاييس «أوتوباسيفيك» لمعايير رضا العملاء تجاه طرازات السيارات أو البيك أب خفيفة الوزن والجديدة الخاصة بهم. وهي تعكس آراء أكثر من 92.000 شخص من مالكي السيارات في أنحاء العالم. وتقيس جوائز «أوتوباسيفيك» رضا العملاء في ما يتعلق بعمل السيارة، ومستويات الراحة والسلامة.
تأسست «شيفروليه» في ديترويت في عام 1911، وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. توجد «شيفروليه» في ما يزيد على 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات «كروس أوفر» وسيارات الدفع الرباعي سنويا. وتوفر «شيفروليه» لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعما بالحيوية وتصميما رائعا، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات «شيفروليه» سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل «سبارك» و«سونيك» و«كروز» و«ماليبو» و«إمبالا» و«كامارو» و«كورفيت»، إلى جانب عائلة سيارات «كروس أوفر» مثل «كابتيفا» و«ترافيرس»، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم «تاهو» و«سيلفرادو». يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات «شيفروليه» على موقعها.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


أربعة من طرازات «شيفروليه» تفوز بجوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء اخبار السيارات * فازت أربعة من طرازات «شيفروليه» بأهم ألقاب جوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تقيس مستويات رضا العملاء من السيارات في 50 فئة. وتأتي هذه الألقاب لتمثل أكبر عدد من الجوائز التي تحصل عليها شركة تصنيع…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

أربعة من طرازات «شيفروليه» تفوز بجوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء
المصدر http://wadymasr.com/2014/08/02/1375614.html وادى مصر - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أربعة من طرازات «شيفروليه» تفوز بجوائز «أوتوباسيفيك 2014» لرضا العملاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars