الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخبار العراق اليوم اخر اخبار العراق العاجلة اليوم الأحد 2014/8/3 احدث اخبار العراق السياسية من الصحف العراقية والعربية

03/08/2014 | 7:56 م 0 comments
اخبار العراق اليوم اخر اخبار العراق العاجلة اليوم الأحد 2014/8/3 احدث اخبار العراق السياسية من الصحف العراقية والعربية

تغطية حصرية من التلسكوب لأحدث وآخر أخبار العراق– اخبار العراق– اخبار العراق اليوم .. اخر اخبارالعراق العاجلة الأحد 2014/8/3 احدث اخبارالعراق السياسية  والمحلية من الصحف

تغطية حصرية من التلسكوب لأحدث وآخر أخبار العراق– اخبار العراق– اخبار العراق اليوم .. اخر اخبارالعراق العاجلة الأحد 2014/8/3 احدث اخبارالعراق السياسية  والمحلية من الصحف العراقية والعربية ، ابرز عناوين الصحف العراقية اليوم ، حيث ننشر لكم تقرير يرصد لكل اخبار العراق اليوم واهم الأحداث على الساحة العراقية اليوم من مختلف الصحف والجرائد العراقية ، والعربية والصحف المصرية  اليوم السابع, المصري اليوم, الوطن, الاهرام, الاخبار, الجمهورية ، اخبار العراق اليوم مباشر ترصدها لكم شبكة التلسكوب الاخباري اليوم وكل يوم ، عبر قسم اخر اخبار العراق ، في عناوين سريعه لأهم الاخبار ، وعلي رأسها أن صحيفة وورلد تريبيون الامريكية كشفت عن خطة لإعادة تشكيل الجيش العراقي ، وترشيح المالكي والجبلي والمهدي لرئاسة الحكومة ، ووقفة تضامنية في بيروت تضامنا مع مسيحيي الموصل ، تزاوج عناصر “داعش” بنساء الموصل ، وغير ذلك من الأخبار الهامة علي الساحة العراقية .وفيما يلي أهم العناوين للصحف الرئيسية اليوم 2014/8/3

دولة القانون يؤكد ترحيبه بأي جهد سياسي
 أكد ائتلاف دولة القانون  ترحيبه بأي جهد سياسي أو عسكري تحت العنوان الوطني إذا كانت نيته القضاء على داعش بشرط أن تكون تحت مظلة الأجهزة الأمنية الوطنية، فيما شدد على ضرورة أن لا تصادر الجهود الشعبية والعشائرية.
الايزيديون يناشدون الحكومة الاتحادية لإنقاذهم من “داعش”
ابلغ محما خليل عضو المكون الايزيدي المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي بأن قضاء سنجار يشهد اكبر حملة نزوح جماعي في التأريخ بعد هجوم الدواعش على المنطقة ومحاولة ابادة المكون الايزيدي ودعا “الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كردستان الى ارسال تعزيزات عسكرية عاجلة إلى القضاء ومنع ابادة الايزيديين على ايدي الدواعش”.
البلديات جاهزة لتنفيذ مشروع “دوار الامام الحسين” في كربلاء
اعلنت وزارة البلديات والاشغال العامة، الاحد، انها جاهزة لتنفيذ مشروع دوار الامام الحسين (ع) في محافظة كربلاء فور انتهاء الشركة الاجنبية القائمة على اعداد التصاميم بانجازها وتسليمها الى ملاكات الوزارة.
تنظيم “الدولة الإسلامية” يسيطر على أكبر سد في العراق ويهدد بالزحف نحو بغداد
 سيطرمقاتلو “داعش” اليوم  الأحد على سد الموصل، أكبر سد في العراق، بعد انسحاب القوات الكردية التي خسرت أيضا ثلاث بلدات وحقلا نفطية أمامهم.
الامم المتحدة تحث بغداد واربيل للتعاون أمنيا بسرعة لمواجهة أزمة سنجار
دعت الامم المتحدة الحكومة العراقية وحكومة إقليم كردستان الى التعاون الامني على وجه السرعة للتعامل مع الأزمة التي تشهدها منطقة سنجار بعد سيطرة تنظيم داعش عليها.
طيران الجيش يقصف اوكار داعش بالموصل ويقتل العشرات
أفاد مصدر أمني ان “قوة جوية من طيران الجيش العراقي بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية تمكنوا من توجية ضربة جوية استهدفت معسكر الكسك بنينوى، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من عناصر تنظيم داعش”.
داعش يفجر مرقدا مقدسا لدى الايزيدية بُني قبل 700 عام في سنجار
وفقا لمصادر قالت : إن عناصر “داعش” فجرت اليوم مزار شرف الدين الذي يعد من أهم المزارات المقدسة لدى الايزيديين في سنجار.ويقع المزار على بعد نحو عشرة كيلومترات من مركز ناحية سنوني التابعة لقضاء سنجار شمال غرب مدينة الموصل، ويبعد عن مركز القضاء نحو 65 كيلومتراً .
التحالف الشيعي يرشح المالكي والجلبي والمهدي لرئاسة الحكومة
ذكرت مصادر في «التحالف الوطني العراقي» المؤلف من أحزاب شيعية أمس أنه قد حسم أمره باعتباره الكتلة البرلمانية الأكبر في مجلس النواب العراقي، وليس «ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته الثانية نورري المالكي، ورشح المالكي والنائب أحمد الجلبي عضو «ائتلاف المواطن» البرلماني التابع لحزب «المجلس الأعلى الإسلامي العراقي» بزعامة عمار الحكيم والقيادي في الحزب ذاته عادل عبدالمهدي لرئاسة الحكومة العراقية الجديدة.
صحيفة وورلد تريبيون الاميركية تكشف عن خطة لاعاد تشكيل جيش العراق وفق تقسيم البلاد إلى ثلاثة أقاليم
كشفت صحيفة وورلد تريبيون الاميركية، عن خطة صاغتها ادارة الرئيس الاميركي باراك اوباما لتشكيل جيش عراقي تقتصر مهمته على القيام بعمليات على الحدود ، ونقلت الصحيفة في تقرير لها عن مسؤولين اميركيين قولهم، إن 39إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، صاغت خطة لتشكيل جيش عراقي تقتصر مهمته على القيام بعمليات على الحدود.
وقفة تضامنية في بيروت مع مسيحيي الموصل
رغم هيمنة العدوان على غزة على التظاهرات والفعاليات في بيروت وجدت الأحداث الدائرة في الموصل طريقها إلى شوارع العاصمة اللبنانية، حيث نظمت مظاهرة تضامنية مع مسيحيي المدينة العراقية واستنكارا لتهجيرهم.
ايران تصدر الكاز الى العراق قريبا
أعلن مسؤول ايراني في مجال الطاقة ان بلاده ستصدر قريباً وقود الديزل “الكاز” الى العراق بموجب عقد بين البلدين.
عناصر “داعش” يتزوجون بنساء الموصل
نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبن فيه تزويج العشرات من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي بنساء موصليات.
 قتلى و50 جريحاً بأعمال عنف في العراق
أسفرت معارك وغارات جوية وأعمال عنف متفرقة في العراق أمس عن مقتل 305 شخصاً، معظمهم من مسلحي تنظيم «داعش» وبينهم عدد كبير من مسلحي الميليشيا الكردية «البشمركة» وميليشيا «عصائب أهل الحق» الشيعية والعسكريين، وإصابة 50 آخرين بجروح، فيما سيطر التنظيم على بلدتين غرب الموصل عاصمة محافظة نينوى.
استشهاد جندي واصابة ثلاثة بانفجار ناسفة جنوبي بغداد
افاد مصدر امني في بغداد ، بأن جنديا استشهد واصيب ثلاثة اخرون بانفجار عبوة ناسفة بقضاء المدائن جنوب العاصمة بغداد.
توقف امدادات الغاز المصري الأردن منذ 20 نيسان الماضي وامدادات النفط العراقي منذ كانون ثاني الماضي .. وخسائر شركة الكهرباء حتى نهاية 2013 نحو 3 مليارات دينار
قال امين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية د. غالب المعابرة ان امدادات الغاز الطبيعي المصري انقطعت نهائيا منذ 20 نيسان الماضي بعد تذبذب دام نحو 4 سنوات ما رفع اجمالي خسائر شركة الكهرباء الوطنية الى حوالي 5ر4 مليار دولار حتى نهاية شهر أيار الماضي.
مسلحون يسيطرون على ناحية زمار والكسك التي تضم مستودعات للنفط الخام
أفادت مصادر كردية عراقية بأن مسلحين سيطروا على منطقة الكسك التي تضم مستودعات للنفط الخام، وأن قوات البيشمركة الكردية انسحبت منها بعد قتال بين الطرفين.
مطار السليمانية في كردستان ينفي تعليق الرحلات من الولايات المتحدة إليه وبالعكس
نفت إدارة مطار السليمانية الدولي في إقليم كردستان العراق، الأنباء التي تحدثت عن تعليق الرحلات الجوية بين الولايات المتحدة الأميركية والسليمانية. وصرح المسؤول الإعلامي لإدارة مطار السليمانية دانا أحمد اليوم بأن الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام كردية وعربية بشأن تعليق الرحلات الجوية من الولايات المتحدة إلى السليمانية وبالعكس لا تمت إلى الواقع بأي صلة، مؤكدا أن جميع الرحلات تسير وفق الجداول الزمنية المحددة.
الدراجي يزور سامراء لمتابعة سير العمل في مشروع اعادة اعمار المرقدين العسكريين الشريفين
زار وزير الاعمار والاسكان المهندس محمد صاحب الدراجي مدينة سامراء لمتابعة سير العمل في مشروع اعادة اعمار المرقدين العسكريين الشريفين (علي الهادي والحسن العسكري) عليهما السلام.
سلطة الطيران المدني: الشركات الدولية لديها ثقة كبيرة بالوضع الامني في مطار بغداد
افاد مصدر امني في مطار بغداد الدولي، امس السبت، ان سلطة الطيران المدني تنفي وجود اي نوع من القلق لدى الشركات الدولية المتخصصة بمجال النقل الجوي بخصوص عملها في مطار بغداد الدولي.
محافظ ذي قار يتفقد اسر الشهداء ويعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك
اعلنت محافظة ذي قار عن نجاح خطتها الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك ، واكدت مشاركة اكثر من 15 الف عنصر من الشرطة والاستخبارات والتشكيلات الامنية الاخرى في تنفيذ الخطة المذكورة .
المرجعية: جرائم داعش تتطلب دعم المجتمع الدولي للعراق
دعتْ المرجعية الدينية العليا الى الاسراع باقرار قانوني الموازنة والمحكمة الاتحادية ، حاثة القيادات السياسية على وعي حجم المسؤولية العظيمة الملقاة على عواتقهم في العبور بالبلد الى شاطئ الامان، في حين أكدت ان افعال عصابات داعش المستنكرة تؤكد مدى حاجة دعم المجتمع الدولي للعراق لمواجهة تلك العصابات.
تنظيم داعش يسيطر على حقلين للنفط في زمار قرب الموصل
سيطر مسلحو تنظيم الدولة الاسلامية السبت على حقلين لانتاج النفط في ناحية زمار، شمالي مدينة الموصل، بعد انسحاب قوات البشمركة الكردية منها، وفقا لمصادر نفطية وحزبية عراقية.
مقتل 60 من قوات وميليشيات المالكي بالحلة
أفادت مصادر أمنية عراقية بأن 60 من قوات الجيش العراقي وكتائب مسلحة قتلوا وأصيب ثلاثة جنود في هجمات متفرقة في منطقة جرف الصخر شمالي مدينة الحلة “100كم جنوب بغداد”.
رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري يلتقي رئيس الجمهورية فؤاد معصوم
التقى رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري والوفد المرافق له رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم وقدم له التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه منصب رئاسة الجمهورية وحلول عيد الفطر المبارك.
داعش يمنع أهالي الحويجة من الاحتفال بالعيد
حرم أهالي الحويجة من التمتع بأجواء العيد وزيارة قبور موتاهم بسبب القوانين الجائرة لعصابات “داعش” الارهابية.
اصدار الحكم النهائي بحق احمد العلواني في نهاية آب
اعلنت المحكمة الجنائية العليا انهاء جميع الاجراءات في قضية النائب المعتقل احمد العلواني وخضوعها للتدقيق ، وحددت المحكمة الحادي والثلاثين من الشهر الحالي موعداً لاصدار الحكم بحقه على خلفية سبع تهم وجهت اليه.
الأمم المتحدة تناقش مع مسؤولي كركوك تنفيذ مخيم اللاجئين وتقديم الخدمات الأساسية لهم
أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، الأحد، أن وفداً من الأمم المتحدة ناقش مع إدارة المحافظة تنفيذ مخيم لإيواء النازحين من محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين وتقديم الخدمات والمساعدات لهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخبار العراق اليوم اخر اخبار العراق العاجلة اليوم الأحد 2014/8/3 احدث اخبار العراق السياسية من الصحف العراقية والعربية أخبار اليوم تغطية حصرية من التلسكوب لأحدث وآخر أخبار العراق– اخبار العراق– اخبار العراق اليوم .. اخر اخبارالعراق العاجلة الأحد 2014/8/3 احدث اخبارالعراق السياسية  والمحلية من الصحف



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخبار العراق اليوم اخر اخبار العراق العاجلة اليوم الأحد 2014/8/3 احدث اخبار العراق السياسية من الصحف العراقية والعربية
المصدر http://www.altelescope.com/news/54138/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار العراق اليوم اخر اخبار العراق العاجلة اليوم الأحد 2014/8/3 احدث اخبار العراق السياسية من الصحف العراقية والعربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars