الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > سعيد صالح

بالصور زوجة الراحل سعيد صالح تكشف حقيقة الخلاف مع ابنته

04/08/2014 | 7:57 ص 0 comments
 بالصور  زوجة الراحل سعيد صالح تكشف حقيقة الخلاف مع ابنته

يبدو أن الخلاف بين هند سعيد صالح، وزوجته شيماء فرغلي لن ينتهي بوفاة الفنان الكبير، فرغم كل ما عاناه في سنواته الأخيرة من تراشق الاتهامات بين الطرفين سيظل الصراع باقيًا حتى بعد وفاته.

يبدو أن الخلاف بين هند سعيد صالح، وزوجته شيماء فرغلي لن ينتهي بوفاة الفنان الكبير، فرغم كل ما عاناه في سنواته الأخيرة من تراشق الاتهامات بين الطرفين سيظل الصراع باقيًا حتى بعد وفاته.

وروت شيماء فرغلي زوجة الفنان سعيد صالح، لـ"بوابة أخبار اليوم" خلال اللقاء الذي تم في منزلها  تفاصيل أيامه الأخيرة في مستشفي القوات المسلحة بالمعادي، وطبيعة الخلاف بينها وبين ابنة الفنان الراحل .

ولم تسلم زوجة سعيد صالح من اتهامات المتاجرة به وبمرضه، وحريق منزله، بعد ظهورها في أكثر من فضائية مصرية وعربية لتكشف عن مأساة زوجها الصحية والمادية، وأن أصدقاء زوجها من الفنانين الكبار لم يقدم لهم يد العون، لتوفير شقة مفروشة لها وزوجها يعيشان فيها بقية حياتهما، مما اعتبره البعض "متاجرة صريحة"، كما أكدت "هند" الابنة الوحيدة للفنان الراحل- للحصول على الأموال.

ولكن شيماء كان لها رأي مختلف حيث اعتبرت الفنان الراحل هو الدافع الأساسي لها للظهور في هذه البرامج حيث كان يطلب منها دائما البحث عن حقه وحقها بقولة "ما تسبيش حقك اللي بيسيب حقة في اليومين دول بيضرب علي قفاة ".

وأشارت شيماء إلي أنها إن كانت تتاجر بسعيد فكان الأولى ظهوره في تلك القنوات رغم المبالغ المالية الضخمة التي كانت تعرض علينا، ولكني كنت دائمة الرفض حتى لا يظهر بصورة تثير شفقة جمهوره علية ويشوه صورته.

وتستعجب شيماء من رد فعل هند ابنة سعيد صالح، واتهامها لها بأنها كانت تمنعها من رؤية والدها والإقامة معه رغم أن عدد زياراتها لسعيد كانت قليلة للغاية في المستشفي ولم تبادل حتي بقضاء ليلة واحدة بجوار أبيها.

وأوضحت شيماء زوجة الفنان الراحل سعيد صالح أن ابنته رددت في العديد من وسائل الإعلام أن والدها بات سجينًا في منزله، وأني أمارس عليه جميع أشكال التعذيب، لدرجة أنه لم يعد يستطيع الخروج من المنزل إلا بأمر منها، حتى أمواله ومدخراته، عجز عن التصرف فيها بعد أن استوليت عليها وحرمته من أبسط حقوقه، مشيرة إلي أن تلك الاتهامات التي نفاها الفنان الراحل بنفسه أثناء استضافته في إحدى القنوات الفضائية، وأن ما ادعته ابنته لا أساس له من الصحة.

وعن سؤالها عن أموال سعيد صالح, ابتسمت بحزن وقالت "هند تعلم أن والدها لا يملك أموالا خاصة كونه لا يعمل كثيرًا، ونتنقل بسيارتي الخاصة نظرًا إلى تعطل سيارته منذ فترة طويلة، والحمد لله كنت أشعر بالسعادة بجوار هذا الرجل الحنون، وببساطة من السهل أن تتأكدوا من صدق قولي إذا سألتم أحد المقربين منه..عكس هند التي اتصلت بي للبحث عن ميراث والدها بمجرد وفاته. 

وعن الأشخاص التي ساندوها في الفترة الماضية قالت إأن الموسيقار هاني مهنا لم يتأخر عليها هو سامح الصريطي وكانوا دائما يأتون لزيارته،أما الفنانين الذين كانوا يتابعون حالته باستمرار إما بالحضور أو تليفونيا كان الفنان عادل أمام الذي زاره في مستشفي كوبري القبة، ونبيلة عبيد، ونهال عنبر وحنان شوفي، والفنان محمد فؤاد، وسمير صبري أما أكثر من كان يهتم به فهي الفنانة نادية لطفي.

وعن اللحظات الأخيرة في حياة سعيد صالح قالت شيماء إن سعيد كان لا يتكلم منذ شهرين وأنه قبل وفاته دخل في غيبوبة، وعن عدم حضروها للعزاء في منزل المنوفية مع أهلة قالت شيماء في غضب "إنها فوجئت بهند ووالتها وقد رحلت هي وأخوات سعيد إلي منزل المنوفية دون دعوتها والابتعاد عنها في العزاء، ورغم ذلك قررت عدم الدخول في صراعات مع هند واستقبلت عزاء سعيد صالح في شقتي المفروشة في 6 أكتوبر. 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/08/2014 | 7:57 ص

سعيد صالح عاصفة من الضحك!

برحيل الفنان المتميز سعيد صالح أمس الأول الجمعة أول أغسطس 2014 تفقد الكوميديا المصرية واحدًا من فرسانها المتفردين، فالرجل كان أشبه بعاصفة من الضحك إذا وقف على خشبة المسرح أو طلّ من الشاشة الكبيرة أو الصغيرة.

  سعيد صالح عاصفة من الضحك!
04/08/2014 | 7:57 ص

الوفد - سعيد صالح رحل بدون حصوله على لحظة وفاء

أخيراً حان للقلب الذي أصابه الوهن أن يجد مرس

الوفد - سعيد صالح رحل بدون حصوله على لحظة وفاء
04/08/2014 | 7:57 ص

الآلاف يشيعون جنازة سعيد صالح فى مسقط رأسه

كتب: ناصر محجوب شيع الآلاف من أهالى قرية مجريا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية جنازة سعيد صالح، وسط غياب تام لزملائه الفنانين. واقتصر توديع جثمان الفنان الراحل سعيد صالح بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى، قبل نقل الجثمان لمسط رأسه بالمنوفية، على حضور سامح الصريطى، وعهدى صادق ومنير مكرم، فيما غاب رفيق رحلته عادل إمام. وحضرت الجنازة نجلته هند وزوجته الثانية، والتى أصرت على الذهاب معه حتى دفنه بمقابر العائلة ،وأبكت نجلته الحضور بعد ترديدها "الله يرحمك يا بابا" ،وأكدت نجلته أن والدها كان برًّا بجميع أقاربه وكان دائما يحثهم على صلة الأرحام. وتتلقى أسرة الفنان الراحل سعيد صالح واجب العزاء، يوم الثلاثاء المقبل بمسجد عمر مكرم بالتحرير عقب صلاة المغرب.

الآلاف يشيعون جنازة سعيد صالح فى مسقط رأسه
04/08/2014 | 7:57 ص

«الزعيم» يخذل «صاحبه» ويتخلف عن جنازته - البيان

عشرة فنية طويلة انتهت بغياب الفنان عادل إمام عن جنازة صديق عمره الفنان سعيد صالح، ما أوقعه في مأزق وجعله عرضة للانتقادات والهجوم، وأثار سخط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بقلة الوفاء، وقد عبر عادل إمام عن بالغ حزنه لفقدان رفيق دربه الذي توفي

«الزعيم» يخذل «صاحبه» ويتخلف عن جنازته - البيان
04/08/2014 | 7:57 ص

محمد متولي النقابة لم تبلغنا بموعد عزاء سعيد صالح

أكد الفنان محمد متولي، أن سعيد صالح كان أخا عزيزا عليه، وعشرة عمر بالنسبة له، موضحًا أنه فخور بعمله معه في فيلم 'سلام يا صاحبي'، واصفًا إياه بـ'أبو الجدعنة والإنسانية'، وأنه كان متميزًا على المستوى ...

 محمد متولي النقابة لم تبلغنا بموعد عزاء سعيد صالح
04/08/2014 | 7:57 ص

سعيد صالح من دون مكسبات صناعية! الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط, جريدة العرب الدولية

سعيد صالح من دون مكسبات صناعية!  الشرق الأوسط
04/08/2014 | 7:57 ص

عادل إمام يغيب عن جنازة صديقه سعيد صالح

تعرّض عادل إمام لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما غاب عن جنازة صديقه ورفيق دربه سعيد صالح الذي انطفأ أول من أمس بعد صراع مع المرض.

عادل إمام يغيب عن جنازة صديقه سعيد صالح


بالصور زوجة الراحل سعيد صالح تكشف حقيقة الخلاف مع ابنته سعيد صالح يبدو أن الخلاف بين هند سعيد صالح، وزوجته شيماء فرغلي لن ينتهي بوفاة الفنان الكبير، فرغم كل ما عاناه في سنواته الأخيرة من تراشق الاتهامات بين الطرفين سيظل الصراع باقيًا حتى بعد وفاته.



اشترك ليصلك كل جديد عن سعيد صالح

خيارات

 بالصور  زوجة الراحل سعيد صالح تكشف حقيقة الخلاف مع ابنته
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/309936/1/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-..-%D8%B2%D9%88.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور زوجة الراحل سعيد صالح تكشف حقيقة الخلاف مع ابنته

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars