الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

نشرة الحوادث حبس 21 إخوانيًا من 3 إلى 15 عامًا بـ«طنطا» ضبط 6 إخوان يشتبه تورطهم في إحراق محولي كهرباء بالشرقية وإحباط تهريب 185 قطعة أثرية بلاغ ضد شيخ الأزهر بتهمة إهانة الدين الإسلامي

04/08/2014 | 10:55 م 0 comments
 نشرة الحوادث حبس 21 إخوانيًا من 3 إلى 15 عامًا بـ«طنطا» ضبط 6 إخوان يشتبه تورطهم في إحراق محولي كهرباء بالشرقية وإحباط تهريب 185 قطعة أثرية بلاغ ضد شيخ الأزهر بتهمة إهانة الدين الإسلامي

شهدت القاهرة والمحافظات المختلفة، العديد من الحوادث المهمة التي نوجزها في نشرتنا التالية: واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في ...

شهدت القاهرة والمحافظات المختلفة، العديد من الحوادث المهمة التي نوجزها في نشرتنا التالية:

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في الشارع.

وأسفرت جهود الحملات -التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية في عدة حملات أمنية مكبرة استهدفت بؤرا إجرامية بمحافظتي المنوفية والفيوم- عن ضبط 15 قطعة سلاح ناري وكمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، وضبط 8 متهمين هاربين و14 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي الصادر بحقهم قرارات بالضبط والإحضار من قبل الجهات القضائية.

ففي المنوفية، تم توجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة السادات بالمحافظة، أسفرت جهودها عن ضبط 4 بنادق آلية، 2 رشاش (برتا)، بندقية (إف إن)، 2 بندقية خرطوش تركى الصنع، طبنجة، عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، 8 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا فرض سيطرة وتعدٍ على الأراضي الزراعية.

وفى الفيوم، تم توجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة يوسف الصديق، أسفرت جهودها عن ضبط 2 بندقية آلية، بندقية خرطوش، 2 فرد خرطوش، 14 متهما هاربا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل الجهات القضائية.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط جميع صور الخروج على القانون.

جنايات طنطا

قضت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار محمد الخولي بحبس 17 من جماعة الإخوان الإرهابية 4 سنوات والحبس 3 سنوات لإخوانيين، والغيابي 15 سنة لمتهمين هاربين في قضية قتل 2 من المواطنين في أحداث العنف والشغب التي شهدتها محافظة الغربية في شهر أغسطس من العام الماضي.

وكانت المحكمة قد انعقدت اليوم واستمعت إلى باقي مرافعات دفاع المتهمين في القضية، وأصدرت قرارها المتقدم.


خلية الشرقية
تمكنت مباحث الشرقية بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني، من ضبط 6 أشخاص من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك للاشتباه في تورطهم في واقعة إشعال النيران في محولي كهرباء بمدينة بلبيس وتدميرهما، والتي نتج عنها قطع التيار الكهربائي لأكثر من 6 ساعات، وقدرت الخسائر بنحو نصف مليون جنيه.

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من أهالي بلبيس بنشوب حريقين في محولين للكهرباء أحدهما بطريق عبد المنعم رياض بجوار المعهد الديني، والثاني بالقرب من محطة السكة الحديد.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والتي تمكنت من السيطرة على الحريقين وإنقاذ المدينة من كارثة مروعة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة 6 من أنصار الإخوان بقرى "السعادات" و"شبرا النخلة" و"البلاشون" مركز بلبيس، وهم مشرف بالوحدة المحلية بكفر أيوب( 44 عاما) وموظف بشركة بالعاشر( 30 عاما) وعاملان 31 و50 عاما وطالب جامعي( 23 عاما ) ومدرس( 40 عاما)، وتم إعداد حملة ومداهمة مساكنهم، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم منشورات تروج لفكر جماعة الإخوان، وتم إحالتهم للنيابة العامة لتباشر التحقيق.


ضبط185 قطعة أثرية قبل تهريبهم

تمكنت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولي، بقيادة اللواء محمد عبد العال، مساء اليوم الإثنين، من ضبط راكب مصري حاول تهريب كمية كبيرة من العملات الأثرية إلى روما، أثناء إنهاء إجراءات الركاب على متن طائرة الخطوط الإيطالية المتجهة إلى روما اشتبهت الخدمة المعينة على جهاز كشف الحقائب في الراكب المصري الذي يدعي "محمود.ع.ه".

وبتفتيش حقائبة عثر بداخلها على عدد 185 قطعة من العملات الأثرية المعدنية ترجع إلى العصر الروماني والبطالمي واليوناني وذلك بناء على تقرير لجنة الآثار بالمطار، تم ضبط الراكب وجار اتخاذ الإجراءات القانونية معه.



بلاغ ضد شيخ الأزهر

تقدم شريف جاد الله – المحامى السكندري – ومنسق حركة المحامين الثوريين ببلاغ لنيابة استئناف الإسكندرية حمل رقم 2532 لسنة 2014 عرائض محامى عام أول ضد الدكتور أحمد الطيب، وضد رئيس قطاع الكتب بالمدارس والمعاهد الأزهرية، يتهمهما بإهانة الدين الإسلامى بسبب مقررات مناهج التعليم الأزهري.

وطالب جاد الله، بتشكيل لجنة علمية لمراجعة ما تتضمنه المراجعة المقررة في التعليم الأزهرى مما يعتبر إهانة للدين الإسلامى حسبما يرى في بلاغه.



التحقيق في الغش الإلكتروني

أمر المستشار هشام بركات، النائب العام بإحالة بلاغ الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، ضد موقع "شاومنج" الإلكتروني إلى المستشار زكريا عبدالعزيز، المحامي الأول لنيابة استئناف القاهرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسئولين عن الموقع والقائمين عليه لاتهامهم بتسهيل الغش الإلكتروني لطلبة الثانوية العامة.

وكان النائب العام قد استقبل بمكتبه محمد سعد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة حيث قام بتسليمه بلاغ وزير التربية والتعليم الذي طالب بغلق موقع "شاومنج" قبل بداية امتحانات الدور الثاني.

تضمن البلاغ أن "شاومنج" موقع إلكتروني ساهم في الغش بامتحانات الثانوية العامة وأن القائمين عليه نشروا أنهم سيقومون بتسهيل الغش لطلاب الثانوية العامة في الدور الثاني بمقابل مادي وليس بالمجان مثلما حدث في الدور الأول، لأنهم سيقومون بإحضار مدرسين متخصصين لتحضير الإجابة على أسئلة امتحانات الدور الثاني.

وقال أبو النصر في البلاغ إن موقع "شاومنج" الإلكتروني آثر بالسلب على امتحانات الثانوية العامة في الدور الأول.

انتهى البلاغ إلى ضرورة غلق الموقع المشكو في حقه وأي مواقع أخرى تحاول تسهيل الغش الإلكتروني فأصدر النائب العام المستشار هشام بركات قراره السابق.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
امس 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


نشرة الحوادث حبس 21 إخوانيًا من 3 إلى 15 عامًا بـ«طنطا» ضبط 6 إخوان يشتبه تورطهم في إحراق محولي كهرباء بالشرقية وإحباط تهريب 185 قطعة أثرية بلاغ ضد شيخ الأزهر بتهمة إهانة الدين الإسلامي أخبار اليوم شهدت القاهرة والمحافظات المختلفة، العديد من الحوادث المهمة التي نوجزها في نشرتنا التالية: واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

 نشرة الحوادث حبس 21 إخوانيًا من 3 إلى 15 عامًا بـ«طنطا» ضبط 6 إخوان يشتبه تورطهم في إحراق محولي كهرباء بالشرقية وإحباط تهريب 185 قطعة أثرية بلاغ ضد شيخ الأزهر بتهمة إهانة الدين الإسلامي
المصدر http://www.vetogate.com/1152074 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نشرة الحوادث حبس 21 إخوانيًا من 3 إلى 15 عامًا بـ«طنطا» ضبط 6 إخوان يشتبه تورطهم في إحراق محولي كهرباء بالشرقية وإحباط تهريب 185 قطعة أثرية بلاغ ضد شيخ الأزهر بتهمة إهانة الدين الإسلامي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars