الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 4

05/08/2014 | 9:22 ص 0 comments
اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 4

التلسكوب – اخبار مانشستر يونايتد – اخبار مانشستر يونايتد اليوم ، اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين  4-8-2014 ، حيث ننشر لكم تغطية شامله

التلسكوب – اخبار مانشستر يونايتد – اخبار مانشستر يونايتد اليوم ، اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين  4-8-2014 ، حيث ننشر لكم تغطية شامله لأخبار نادي مانشستر يونايتد الجديده ، وكذلك صفقات مانشستر يونايتد ، واخبار لاعبي مانشستر يونايتد في تحديث شامل لجميع الاحداث والفعاليات لهذا اليوم ، حيث اكد رئيس نابولي أوريليو دي لورانتس اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مروان فيلاني البالغ من العمر 26 عاما لهذا الصيف.

وصرح أوريليو دي لورانتس قائلا “فيلايني هو واحد من الأسماء التي ننظر إليها لتعزيز خط الوسط لدينا، ولكنه ليس التعزيز الوحيد الذي يفكر به النادي ولكن لدينا خطط اخري لتعزيز النادي بلاعبين وتقويته” .

واضاف ضاحكا “شعر فيلايني يمكن أن يتماشى مع أسلوب نابولي ” .

لاعبون إنتفضوا وعادوا لمستواهم القديم فى فترة الإعداد الحالية !

فترة الإعداد التى يجريها كبار فرق أوروبا قبل بداية الموسم تكون فرصة كبيرة للمديرين الفنيين فى التعرف على ملامح فرقهم قبل بداية المعترك الموسم المقبل.

هناك بعض اللاعبين كانوا سيئين الموسم الماضى وكانوا مرشحين للرحيل فى الصيف الجارى ولكن عادوا لمستواهم بسرعة ونالوا إشادة كبيرة من المدربين ومن الجماهير جعلهم يستمرون فى أنديتهم بل على العكس قد نراهم أساسيين فى الموسم المقبل.

وبعض اللاعبين ينتقلوا لفرق جديدة والغالب قد نراهم سيئين فى البدايات بسبب عدم الإنسجام ولكنهم بمهاراتهم العالية قد نجدهم فرضوا أسمائهم من البداية وأيضا سنجدهم ضمن التشكيلة الأساسية الموسم المقبل، ومن هؤلاء اللاعبين آشلى يونج نجم منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد

أمل برشلونة يضعف يوما بعد يوم !

وصل خوان كودرادو نجم فيورنتينا الإيطالى ومنتخب كولومبيا لفلورنسا البارحة وهو حتى الآن لايعرف هل سيلعب مع الفيولا أم سينتقل لمانشستر يونايتد أو برشلونة الأسبانى الموسم المقبل

السبورت الكتالونية أكدت أن أمل برشلونة الاخير هو رغبة اللاعب إرتداء القميص الكتالونى ولكن مغريات مانشستر يونايتد كبيرة من حيث الراتب ومن حيث خطة اللعب التى تشبه خطه فيورنتينا مما سيجعل كودرادو مرتاح خططيا فى اليونايتد عن برشلونة.

فيورنتينا قد يتنازل عن اللاعب مقابل 35 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات مثل الفوز بالبطولات ولعب عدد معين من المباريات ولكن حتى هذا الرقم يبدو صعبا على الكتلان.

وكيل أعمال اللاعب سيجتمع مع رئيس فيورنتينا أندريا ديلا فيالى وسيحاول أن يعرف هل سيقدم فيورنتينا أى تنازلات أم يصر على رأيه ومن حق فيورنتينا أن يصر على رأيه فهو يدرك مدى حاجة الأندية للاعب كبير مثل كودرادو الذى قدم مستويات كبيرة فى كأس العالم الماضية وصنع أربعة أهداف لزملائه.

أرسنال ينافس مانشستر يونايتد على نجم دورتموند

دخل نادي أرسنال الانجليزي الصراع من اجل الحصول على خدمات المدافع الالماني ماتس هوميلز مدافع بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

نادي مانشستر يونايتد يرغب في الاخر في ضم المدافع المتوج حديثاً بلقب مونديال البرازيل 2014 رفقة منتخب بلاده، عندما حقق اللقب على نظيره المنتخب الارجنتيني في المباراة النهائية.

وقد صرح مدرب بروسيا دورتموند يورجن كلوب في عدم رغبتة في ترك لاعبا الفريق ماركو رويس وماتس هوميلز من الخروج من الفريق خلال الفترة الحالية، نظراً وانه يتمنى عودة الفريق الى سكة البطولات.

مانشستر يونايتد يحضر عرض كبير لنجم أتليتكو مدريد

يستعد نادي مانشستر يونايتد الى تقديم عرض للاعب التركي اردا توران لاعب فريق أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

فان جال يأمل في الحصول على خدمات اللاعب، حيث يتوقع ان يكون له دور كبير في الفريق الانجليزي في الموسم القادم، صفقة انتقال اللاعب تتكلف 40 مليون يورو، ولكن ادارة مانشستر يونايتد تريد ادخال اللاعب الياباني كاجاوا من اجل تخفيض المبلغ ودفع 20 مليون يورو بالاضافة الى اللاعب.

وقدم اللاعب موسم مميز في الموسم الماضي واستطاع من خلاله احراز الدوري الاسباني بالاضافة الى الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا.

فان خال في معركة لافساد خطط برشلونة

يخوض المدرب الهولندي «لويس فان خال» معركة حقيقية مع ناديه السابق «برشلونة» في إطار محاولاته الجادة لتعزيز خياراته الدفاعية في مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن أنهى عملية تعديل الطرفين والوسط الأمامي.

واستهدف فان خال التعاقد مع قائد آرسنال «توماس فيرمالين» ونجم دفاع ألمانيا في كأس العالم 2014 «هوملز» في نفس الوقت الذي يحاول فيه برشلونة التوقيع مع أحدهما منذ مغادرة كارليس بويول نهاية الموسم الماضي لملعب كامب نو.

لويس إنريكي استفسر عن كلا اللاعبين وهو بالفعل يتطلع لاقناع فيرمالين أو هوملز لاثبات قدرته أمام الجماهير على ضم أميز اللاعبين لصفوف الفريق بعد أن خلف تاتا مارتينو الذي فشل في اتمام صفقة دانيال آجر الصيف الماضي.

سعر البلجيكي «توماس فيرمالين» لن يقل ولن يزيد عن عشرة ملايين جنيه إسترليني وآرسنال مرحب برحيل اللاعب، وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المفاوضات بين مان يونايتد وآرسنال من أجل فيرمالين موازية لمفاوضات اليونايتد مع بوروسيا دورتموند لضم هوملز بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني بعد أن رفض يورجن كلوب العرض الأول الذي بلغت قيمته 16 مليون إسترليني – حوالي 20 مليون يورو-.

واستطاع مانشستر يونايتد التعاقد مع لوك شو وآندير هيريرا الشهر الماضي بمبلغ فاق ال55 مليون إسترليني، ومستعد لانفاق المزيد من الأموال، فمنذ ذلك الحين وهو شبه متفرغ لابرام التعاقد مع قلب مدافع قادر على خلافة فرديناند وفيديتش بالإضافة للاعب خط الوسط دفاعي يقال أنه أرتورو فيدال أو نايجل دي يونج.

وبرزت بصمة المدرب الأسبق لأياكس، برشلونة وبايرن ميونخ على مانشستر يونايتد منذ عودته من كأس العالم 2014 حيث قاد هولندا للظفر بالميدالية البرونزية على حساب المنتخب البرازيلي، فمنذ إعلان تعيينه مديرًا فنيًا لليونايتد ارتفعت قيمة النادي المالية في بورصة نيويورك للأوراق المالية بأرباح بلغت 250 مليون إسترليني.

فيرديناند: رفضت عروضًا من ريال مدريد وبرشلونة

اعترف مدافع مانشستر يونايتد السابق وكوينز بارك رينجرز الحالي “ريو فيرديناند” بتوصله بعروض من طرف فريقي ريال مدريد وبرشلونة حين كان في أفضل مستوياته، لكنه أطاح بهم من اجل المواصلة في ملعب أولد ترافورد، كما أكد أن أي لاعب في مكانه كان ليتصرف مثله.

المدافع ذو الـ35 ربيعًا قال في تصريحاته لوسائل الإعلام “توصلت بعروض من ريال مدريد وبرشلونة في السابق، لكنني كنت حينها في مانشستر يونايتد وكنت أحقق الألقاب باستمرار هناك. لم أشك ولو للحظة في رغبتي بالبقاء رفقة المانيو، فتفكيري كان منصبًا على الفوز وليس الانتقال إلى مكان آخر”

ثم أضاف في سياق متصل “أعتقد أن أي لاعب في العالم كان ليتصرف مثلي. لو طلبت من لاعب يحقق الألقاب في موطنه أن يرحل إلى الخارج، لن يقبل ذلك أبدًا. الأمر يتطلب ضغطًا كبيرًا من جميع الأطراف لكي يتحقق”

وأنهى حديثه متطرقًا إلى جاريث بيل “لو كان بيل في مانشستر يونايتد وكان يحقق الألقاب رفقته لما رحل إلى ريال مدريد”

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/11/2017 | 3:25 ص

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية

لماذا لاعب ريال مدريد أقرب لتوتنهام من مانشستر يونايتد ؟؟

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية
19/11/2017 | 2:25 ص

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»

علق رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي على خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1، قائلًا إن لاعبيه أدوا بشكل جيد في الـ30 دقيقة الأول قبلما يحرز «المانيو» هدف ...

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»
01/11/2017 | 11:25 ص

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا البوابة

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.جاء الهدفان عن طريق ميلي سفيلار (45 بالخطأ في مرمى

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا   البوابة
30/10/2017 | 9:00 ص

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي مانشستر يونايتد في صلاة وخطبة الجمعة

بعد يومين من استقبال الإنكليزي إفرام جليزر مالك مانشستر يونايتد في جامع المحيسن بالرياض، صرّح الشيخ عادل الك

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي  مانشستر يونايتد  في صلاة وخطبة الجمعة
30/08/2017 | 3:25 ص

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟

تقترب فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ساعاتها الأخيرة، ولا تزال الأندية الإنجليزية تسعى لسد فجواتها خلال استقدام لاعبين، ي

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟


اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 4 مانشستر يونايتد التلسكوب – اخبار مانشستر يونايتد – اخبار مانشستر يونايتد اليوم ، اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين  4-8-2014 ، حيث ننشر لكم تغطية شامله



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد

خيارات

اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 4
المصدر http://www.altelescope.com/sports/56945/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 4

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars