الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

بالفيديو المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد

07/08/2014 | 12:19 ص 0 comments
بالفيديو المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد

المخرج عمرو سلامة مخرج فيلم أحمد حلمي الجديد «صنع في مصر» ينشر المشاهد المحذوفة من الفيلم، ويؤكد أنها حذفت لأسباب فنية تتعلق بطول مدة الفيلم ولا توجد أسباب أخرى وراء حذفها.

Home حذف عدد من المشاهد في فيلم «صنع في مصر» لأسباب فنية. (photo: ) حذف عدد من المشاهد في فيلم «صنع في مصر» لأسباب فنية.

بعد انتشار كثير من الأخبار عن حذف عدد من المشاهد غير اللائقة ضمن أحداث فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد «صنع في مصر»، قرر مخرج الفيلم عمرو سلامة وشركة «نيوسينشري» المنتجة له، عرض هذه الفيديوهات من خلال مواقعهم الرسمية.

وأوضح مخرج العمل عمرو سلامة أن هذه المشاهد لا تحتوي على ألفاظ خارجة ولم يتم حذفها لأنها تخدش الحياء، وإنما حذفت لأسباب فنية تتعلق بطول مدة الفيلم.

والفيلم نافس على إيرادات موسم عيد الفطر مع أربعة أفلام أخرى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب بلا طموح وأهداف تقوم شقيقته الصغيرة بالدعاء عليه فيصاب بلعنة تجعله يتحول إلى دبدوب وخلال محاولة تخلصه من هذه اللعنة يتعلم الكثير.

ويشارك حلمي في بطولة الفيلم كل من ياسمين رئيس وعبدالله مشرف ومن إخراج عمرو سلامة.

عناوين ذات صلة «الحرب العالمية الثالثة» يتصدر قائمة إيرادات أفلام العيد  (2014.08.03) بالفيديو: البرومو الدعائي لفيلم «صُنع في مصر»  (2014.07.23) الكوميديا تنافس على كعكة أفلام عيد الفطر المبارك  (2014.07.20) «صنع في مصر» في 100 دار عرض  (2014.07.10) صورة: طرح بوستر فيلم أحمد حلمي «صنع في مصر»  (2014.07.08) أحمد حلمي ينافس النجوم في مصر ودول الخليج  (2014.07.05) بالفيديو: أحمد حلمي يتحول إلى دب  (2014.06.23) أحمد حلمي ينتهي من تصوير فيلم "صنع في مصر"  (2014.06.17) اختيار المحرر الطاقم الطبي المساعد الفلبيني في مستشفى الهواري العام ببنغازي (photo: )وزارة الصحة تُحذِّر من كارثة في القطاع الطبي ألسنة النيران تتصاعد جراء اشتعال مخازن للوقود قرب مطار طرابلس الذي يشهد أعنف اشتباكات بين تشكيلات مسلحة بالعاصمة الليبية منذ سقوط القذافي (رويترز) (photo: )معهد واشنطن: صراعُ الأيديولوجيات يُهدِّد ليبيا الانتخابات الليبية - أرشيفية (photo: )«فورين بوليسي»: ممثلو الإسلام السياسي بليبيا يحاولون تعويض هزيمتهم أضف تعليق

تم إضافة تعليقك بنجاح وسيتم مراجعتة بواسطة إدارة الموقع لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات اخبار من نفس الفئة بالصور: عادل إمام ونجوم دراما رمضان في عزاء سعيد صالح تامر حسني يسافر لإحياء حفلين في تونس. (photo: )تامر حسني يعود إلى تونس بعد غياب ست سنوات ريهانا تروج لمستحضر تجميل لمساعدة مرضى الإيدز. (photo: )صور: ريهانا تسوق مستحضرات تجميل من أجل مصابي الإيدز لطيفة تطلق برومو كليبها الجديد «بحة بحة». (photo: )فيديو: لطيفة تطرح «بحة بحة» وائل كفوري يتعاطف مع الجيش اللبناني ويلغي حفله الغنائي مع فارس كرم. (photo: )وائل كفوري يكشف سر إلغاء حفله الغنائي من المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض في 2015. (photo: )انضمام أربعة ممثلين إلى «كابتن فانتاستيك» لم يتمكن عادل إمام من حضور جنازة الفنان الفقيد لتواجده في الساحل الشمالي آنذاك. (photo: )عادل إمام يتلقى العزاء في وفاة صديقه سعيد صالح آخر ألبومات جينفر هو «أكا» والذي تم طرحه في يوليو. (photo: )جينفر لوبيز تحضر لألبوم جديد بالإسبانية شاركت الفنانة نهال عنبر في مسلسل «صاحب السعادة» رمضان المنقضي. (photo: )نهال عنبر تعود لـ «قلب أسود» خلال أيام المسلسل حمل عنوان «إمارة شمر» كاسم مؤقت. (photo: )«مملكة التوحيد» يستعرض نشأة المملكة السعودية المطربة المصرية يسرا الهواري. (photo: )«صاحبة السعادة» تستقبل أصواتًا مصرية شابة حذف عدد من المشاهد في فيلم «صنع في مصر» لأسباب فنية. (photo: )بالفيديو: المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد الاكثر تفضيلا في هذا القسم الأكثر قراءة الأكثر تعليقا عادل إمام يتلقى العزاء في وفاة صديقه سعيد صالح بالصور: عادل إمام ونجوم دراما رمضان في عزاء سعيد صالح بالصور: عودة المنافسة بين عمرو دياب وتامر حسني بالفيديو: المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد الإماراتية خديجة سليمان: أتمنى تقديم برنامج جرئ آخر الأخبار النائب دغيم: قرار وقف اطلاق النار بإشراف مباشر من الأمم المتحدة جانب من جلسة مجلس النواب الاثنين 4 أغسطس 2014 في مدينة طبرق (بوابة الوسط) (photo: )«النواب الليبي»: وقف إطلاق النار خلال 24 ساعة برقابة أمميّة  (photo: )الكاميروني «كانا» يقود هجوم أهلي بنغازي أمام الصفاقسي مصريون عائدون من ليبيا - أرشيفية (photo: )صرف استمارات تعويضات المصريين العائدين من ليبيا الأسبوع المقبل مكثفات غاز (photo: )دانة غاز تتوقع استرداد متأخراتها في مصر بحلول 2018 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (photo: )روسيا تفرض عقوبات اقتصادية على أوروبا مصرف ليبيا المركزي (photo: )30 مليون دينار لمصرف الجمهورية لسد العجز شركة اتصالات (photo: )«اتصالات» تدرس الطرح العام في البورصة المصرية  (photo: )السعودية تواجه أوروغواي وديًا استعدادًا لكأس الخليج مطار القاهرة (أرشيفية) (photo: )القاهرة تستقبل 4 رحلات جوية للعائدين من ليبيا اضطرابات أوكرانيا .. سبب الأزمة بين روسيا وأوروبا (photo: )فنلندا: «قد نواجه أزمة اقتصادية بسبب عقوبات روسيا» تعارض الكويت تسليح جماعات المعارضة التي تحارب من أجل الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد (photo: )أميركا تعاقب 3 كويتيين بتهمة تمويل جبهة النصرة تواصل مع الوسط تواصل مع الوسط الى أعلى الصفحة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟
22/03/2024 | 11:17 ص

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)

تحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بزوجته الفنانة مني ذكي، وعن التفاهم الموجود بينهم في علاقتهم الزوجية. وقال أحمد حلمي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد «بودكاست Bigtime».

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته
22/03/2024 | 11:17 ص

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد بود كاست Big Time والمعروض على شاشة MBC. وتطرق أحمد حلمي خلال الحلقة للحديث عن كثير من الأسرار والتفاصيل التى كشف عنها للمرة الأولى ومنها مرحلة ما قبل الشهرة. ووجه عمرو أديب سؤالا لأحمد حلمي عن أقل مبلغ كان في جيبه؟،

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا خبر في الفن

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا   خبر   في الفن
31/05/2020 | 12:00 م

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، وذلك بعد انتشار أنباء حول إصابة الفنان أحمد

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم


بالفيديو المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد احمد حلمي المخرج عمرو سلامة مخرج فيلم أحمد حلمي الجديد «صنع في مصر» ينشر المشاهد المحذوفة من الفيلم، ويؤكد أنها حذفت لأسباب فنية تتعلق بطول مدة الفيلم ولا توجد أسباب أخرى وراء حذفها.



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

بالفيديو المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد
المصدر http://www.alwasat.ly/ar/news/arts/29730/ بوابة الوسط
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو المشاهد الأربعة المحذوفة من فيلم أحمد حلمي الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars