الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: البدري: استجابة عالية من كبرى الشركات الروسية العملاقة للاستثمار في مصر

17/05/2015 | 11:40 ص 0 comments
: البدري: استجابة عالية من كبرى الشركات الروسية العملاقة للاستثمار في مصر

قام الدكتور محمد البدري سفير مصر بموسكو بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية بتنظيم منتدى عن العلاقات المصرية الروسية في موسكو أمس عرض فيه الدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد ومجلس الأعمال نتائج شرم الشيخ ...

قام الدكتور محمد البدري، سفير مصر بموسكو، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية بتنظيم منتدى عن العلاقات المصرية الروسية في موسكو، أمس، عرض فيه الدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد ومجلس الأعمال نتائج شرم الشيخ وفرص الاستثمار والمشروعات الكبرى.
صرح بذلك أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس مجلس الأعمال المصرى الروسى، الذي أكد تنامى العلاقات التجارية والاستثمارية بمعدلات عالية في هذه المرحلة.
وفى كلمته الافتتاحية شرح الدكتور محمد البدري سفير مصر في موسكو، خارطة الطريق السياسية وأثرها على الاستقرار ومناخ أداء الأعمال والنمو الاقتصادي بدءا من دستور توافق عليه الجميع ثم انتخاب رئيس التف حوله كل أبناء مصر وأخيرًا آخر استحقاقات خارطة الطريق السياسية بتعديل قانون الانتخابات ثم انتخاب البرلمان لتكتمل كل الاستحقاقات وذلك على التوازي مع سلسلة من تحديث للتشريعات والإجراءات لدعم خارطة الطريق الاقتصادية التي تسعى لإعادة الاقتصاد إلى أفضل مما كان وجعل مصر مركز جذب للمستثمرين من كل دول العالم ليستفيدوا من مشاركتهم في خطط التنمية التي تهدف لخلق فرص عمل كريمة لأبناء مصر في وطنهم ونشر التنمية في كل ربوع مصر.
وأكد د. محمد البدري أهمية مشاركة روسيا في المشروعات الكبرى وتحديث المصانع القائمة والتصنيع المشترك من أجل التصدير ثم قام الدكتور علاء عز بعرض متكامل عن التحديث الجاري تشريعيا وإجرائيا لتحسين مناخ الاستثمار والخطوات المتسارعة في خارطة الطريق الاقتصادية المدعومة بإصلاحات هيكلية ومالية، ثم قدم عرضًا تفصيليًا لنتائج مؤتمر شرم الشيخ وترجمتها لفرص واعدة، إلى جانب فرص الاستثمار القطاعية من تجارة وصناعة ونقل ولوجيستيات واتصالات وتكنولوجيا المعلومات وطاقة وبنية تحتية وسياحة وزراعة ومزارع سمكية مع التركيز على الترويج لانشاء تحالفات للتصنيع والإنتاج المشترك من أجل التصدير للدول العربية والأوربية والأفريقية واستغلال مناطق التجارة الحرة التي رفعت حجم السوق المصرى لأكثر من 1. 6 مليار مستهلك بدون جمارك أو حصص، وذلك للشركات الكبرى والصغيرة والمتوسطة على حد سواء، ثم عرض تفاصيل المشروعات الكبرى من محور قناة السويس ومكوناته والمنطقة اللوجيستية العالمية بدمياط والمدينة العالمية التجارية بالسخنة.
وعلى هامش الزيارة تم عقد عدة لقائات للترتيب لزيارة وزير التجارة والصناعة الروسى والوفد المرافق من القيادات الحكومية ورؤساء كبرى الشركات الروسية في مجالات الكهرباء والغاز والبترول والتعدين والصناعات الهندسية والمعدنية والدوائية والسيارات والصناعات الثقيلة في مجالات الطيران والسفن والنقل والسكك الحديدية والطرق والبناء والتشييد والصوامع.
وأوضح الوكيل أنه جار إعداد لقائات ثنائية مع الشركات والهيئات المصرية يومى 25 و26 مايو الجارى مع مؤتمر موسع يتضمن 12 جلسة قطاعية للتباحث في كل سبل التعاون المشترك.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/06/2015 | 10:02 ص

شركات السيارات الأوروبية تحتج على خطة فرنسا -

احتج اتحاد منتجي السيارات الأوروبي الأربعاء على خطة السلطات الفرنسية لتصنيف السيارات التي تعمل بالديزل (السولار) كسيارات أشد تلويثا للبيئة بهدف الحد من ...

شركات السيارات الأوروبية تحتج على خطة فرنسا -


: البدري: استجابة عالية من كبرى الشركات الروسية العملاقة للاستثمار في مصر تكنولوجيا السيارات قام الدكتور محمد البدري سفير مصر بموسكو بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية بتنظيم منتدى عن العلاقات المصرية الروسية في موسكو أمس عرض فيه الدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد ومجلس الأعمال نتائج شرم الشيخ ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تكنولوجيا السيارات

خيارات

: البدري: استجابة عالية من كبرى الشركات الروسية العملاقة للاستثمار في مصر
المصدر http://www.albawabhnews.com/1295952 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : البدري: استجابة عالية من كبرى الشركات الروسية العملاقة للاستثمار في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars