الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

أخبار نادي الزمالك الاحد 10-8-2014 – اخر اخبار نادي الزمالك الاحد 14 شوال 1435 هـ

10/08/2014 | 6:16 م 0 comments
أخبار نادي الزمالك الاحد 10-8-2014 – اخر اخبار نادي الزمالك الاحد 14 شوال 1435 هـ

التنوير نيوز : يتمسك إسلام جمال مدافع فريق طلائع الجيش، بأمل انتقاله إلى صفوف فريق الزمالك

اخبار الزمالك .. اخبار الزمالك اليوم الاحد .. اخبار نادي الزمالك اليوم اخر اخبار الزمالك اليوم الاحد 10-8-2014  احدث اخبار القلعة البيضاء الجديد

ماريتيمو يرفض رفع قيمة صانع ألعاب الزمالك

أخطر نادي ماريتيمو البرتغالي مجلس إدارة نادي الزمالك بموافقتهم على رفع قيمة عائده نظير إعارة بيع صانع ألعاب الزمالك محمد إبراهيم لأي فريق آخر لتصل النسبة إلى 30% من قيمة البيع.

فيما رفض النادي البرتغالي زيادة عرضه المالي لضم محمد إبراهيم، وقد تمسك بألا يزيد العرض عن مبلغ 400 ألف يورو، مما اضطر مسئولو الزمالك في النهاية للموافقة على بيعه بنفس القيمة المالية، ولكنه في المقابل اشترط رفع مقابل عائد بيعه من 10% ليصل إلى 30% من القيمة الإجمالية، وهو ما وافق عليه النادي البرتغالي بشكل رسمي.

الجدير بالذكر رفض محمد إبراهيم محاولات الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن لإقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الفريق الأبيض، والتراجع عن فكرة الاحتراف ولكن أصر اللاعب على خوضه تجربة الاحتراف البرتغالي.

سداد الزمالك 4.5 مليون جنيه شرط إنبي للتفاوض على صفقة مؤمن زكريا

اشترط مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس ماجد نجاتي سداد نادي الزمالك 4.5 مليون جنيه قيمة مستحقات النادي لديهم من صفقة إسلام عوض كشرط لبدء التفاوض على بيع مؤمن زكريا نهائيا.

وقال عبدالناصر محمد، مدير عام النادي ومدير الكرة، إنه لا تفاوض مع إدارة الزمالك حول أي صفقة جديدة إلا بعد سداد باقي مستحقاتنا.

وأضاف: «مؤمن لاعب معار وسوف يعود لفريقه فور انتهاء مدة إعارته في يناير المقبل، وإذا أراد الزمالك التفاوض على شرائه نهائيا فعليه سداد ما عليه».

وتابع: «إدارة الزمالك اتخذت موقفا غريبا بتبرئتها من مستحقاتنا المتأخرة بحجة أنها تمت في عهد مجلس آخر مع أن هذا المجلس كان يقود نادي الزمالك وليس ناديا آخر».

آخر كلام.. الجمهور يحضر لقاء الزمالك وفيتا بتصاريح

أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اتصالاً هاتفيًا مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصرى ليخطر الاتحاد الافريقى “الكاف” بوجود الجماهير فى مباراة الأبيض وفيتا كلوب بتصاريح رسمية.

كما قام “منصور” بالاتصال بهانى زادة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى من أجل إخطار مراقب الموريتانى إدريسا سار مراقب مباراة الزمالك وفيتا كلوب.
جدير بالذكر أن الزمالك، قبل لقاء الغد، يحتل المركز الأخير بمجموعته برصيد 4 نقاط ، فى حين يمتلك فريق فيتا كلوب 7 نقاط يحتل بها المركز الثانى بعد مازيمبى بفارق الأهداف.

إسلام جمال: أمنية حياتي اللعب للزمالك

يتمسك إسلام جمال مدافع فريق طلائع الجيش، بأمل انتقاله إلى صفوف فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم رفض إدارة نادي التخلي عن خدماته.

وشدد جمال على اللعب للزمالك يعد أمنية حياته، التي يتمنى أن تتحقق، مشيرا إلى أن مسئولي الزمالك يفاوضوه بكل جدية ومتمسكون بانتقاله للفريق.

وأكد اللاعب خلال تصريحاته التليفزيونية أنه يتمنى أن يتفهم مسئولو ناديه رغبته ويوافقون على انتقاله للزمالك، مشددا في الوقت نفسه على أنه سيحترم قرار ناديه وأنه سيلتزم به ويبقى في صفوف الفريق في حالة رفض بيعه.

“غريب”: شيكابالا يستحق العودة للمنتخب.. وننتظر ردا رسميا من أثيوبيا لملاقاة مصر

قال الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، إن أداء اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” الذي ظهر في احتفالية نادي الاتحاد السكندري قبل أيام كان جيدا، ويؤهله للانضمام للمنتخب المصري مرة أخرى.

وأضاف “غريب” في مداخلة هاتفية ببرنامج “الملعب”، الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير، عبر فضائية “سي بي سي تو”، أن اللاعب أحمد فتحي لو لم يجدد للنادي الأهلي سيكون قرار جهاز المنتخب بأكلمه، رغم أن هذا اللاعب قيمة كبيرة للمنتخب، ولكن الأهم هو قيمة لعبه، وتواجده في الملعب، وفوز نادي الزمالك لو تم غدا سيعطي لنا دفعة، لأن هناك لاعبين جدد بالنادي، واستمرارية لعبهم سيؤهلهم للانضمام للمنتخب”.

وتابع “هناك امل في اقامة مباراة للمنتخب وتكون ودية قبل ملاقاة السنغال، وأثيوبيا طلبت أن نلعب عندها، ولكن هذا به صعوبة، وطلبنا لعب المباراة هنا، وأن نلعب مباراة ثانية لديهم، ولكن لم يصل لنا رد رسمي منهم حول هذا، والمشكلة أن هناك فكرة خاطئة لدينا أننا لو أردنا عمل مباراة سنجد المنتخبات تتسارع علينا، ولكن هذا ليس صحيح لأن هناك لاعبين محترفين لديهم، ولديهم دوري مثلا”.

وشدد على أن “كنا نفكر في بعض الدول التي لديها مواصفات وهي أن بها لاعبين بالدوري العام، مثلنا، لأن المباريات الأخرى ليست سهلة”.

طارق يحيى: مستريح مع إدارة “المصري”.. وأتمنى تدريب الزمالك ولكن بشروط

قال الكابتن طارق يحيى، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن أمر انتقاله للنادي المصري لا يجعله خائفا، لأن هذا عمله، مشيرا إلى أن لديه طموح كبير، ولا يحب أن يسبق الأحداث، وأن لديه على الأقل المفاتيح التي تؤهله للمنافسه، خاصة في ظل مجلس إدارة ناجح، يدعمه ويسانده بشدة.

وأضاف “يحيى” في حواره ببرنامج “الملعب”، الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير، على فضائية “سي بي سي تو”، أن “الإدارة لا تتركني، لدرجة أن اللاعبين قبل أن يتعاقدوا قالت له الإدارة لو أردت عدم توقيعهم لا مشكلة، وأنا مستريح معهم، وقلق من أني لا أستطيع فعل شيء جيد معهم، وأريد أن أغير الفكرة المأخوذة عن النادي المصري، سواء رياضيا أو ما شابه، لأنهم مظلومين، وأرجو أن يساعدني الجماهير هناك في فعل هذا، وأن يكون هناك صفاء وتسامح، والشيء الوحيد الذي لم ولن يتغير هم شهداء أحداث بورسعيد، ولكن كل يوم هناك من يموت”.

وتابع :”يجب أن نكون صرحاء، وما حدث ليس مقصود به ألتراس النادي الأهلي أو بورسعيد، بل مصر نفسها، والله حارس مصر، لأنه كان المقصود تحويلها لسوريا والعراق، وهذا لا يمنع أن نحس بأصدقاء وأهل المتوفين”.

وعاد بحديثه للنادي المصري، قائلا :”في بورسعيد عندما يغضبون يغضبون فعليا، وحارس المرمى الشناوي لديه طموح، واحترمنا طموحه هذا، وذهب الزمالك، وفي نفس الوقت من الممكن أن نستفيد منه من الناحية المادية، لأن 6 ملايين جنيه مبلغ جيد، ورفضنا مبدأ المبادلة، لأن المبادلة تجعل اللاعب محبط، والإدارة جلست معي وتحدثنا، ووضعنا خطة للفترة القادمة”.

وحول هذه الخطة، قال “كنا نريد عودة هيبة النادي المصري، وطلبت عدد من الأمور، ولم يوجد طلب لم ينفذ حتى الآن، لدرجة أني استبعدت عدد من اللاعبين ولم ترفض الإدارة، وجلبت لاعبين نحتاجهم في الفريق، وتعاقدنا مع أحمد رؤوف، وحمادة يحيى، وبوبا ممسا، وهذه المراكز كانت تنقصنا، وهناك أيضا ويلسن، وعمرو يحيى ومحمد عادل وعبد الله الشحات، والمراعاة أني جلبت لاعبين يتحملون ضغوطا، وهو ما ركزت عليه بشدة، وهو ما حدث”.

واستكمل :”أنا لا أنتقي أحد لاعب وخلاص أو أي شخص في الجهاز الفني معي، بل من له مواصفات معينة، مثل معتمد جمال، ثم مؤمن سليمان، ثم طارق مصطفى، ومدحت مكي، ولا يوجد أحد ليس حلمه تدريب نادي الزمالك، وأتمنى أن أكون فيه في أي وقت، ولكني أدعو الله أن أذهب هناك في أجواء تساعدني على إسعاد الجمهور، لأنه تم عرضه عليّ سابقا ولكني خفت، لأن الأجواء لم تكن جيدة حينها”

المصدر - التلسكوب
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


أخبار نادي الزمالك الاحد 10-8-2014 – اخر اخبار نادي الزمالك الاحد 14 شوال 1435 هـ نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

أخبار نادي الزمالك الاحد 10-8-2014 – اخر اخبار نادي الزمالك الاحد 14 شوال 1435 هـ
المصدر http://www.al-tanweer.com/sport/10664 صحيفة التنوير
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار نادي الزمالك الاحد 10-8-2014 – اخر اخبار نادي الزمالك الاحد 14 شوال 1435 هـ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars