الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

اخبار برشلونة سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب

11/08/2014 | 2:21 ص 0 comments
اخبار برشلونة سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب

من نحن سياسة الخصوصية Abuse/DMCA اتصل بنا اعلن معنا اليوم الإثنين 11 أغسطس 2014 - 1:22 صباحًا الوطن نيوز مسلسلات الرئيسية أخبار عالمية أخبار عربية اخبار مصر اخبار فلسطين اخبار السعودية أخبار الفن أخبار اقتصادية أخبار الرياضة كأس العالم 2014 تكنولوجيا منوعات الكاريكاتير صحة ورشاقة         اخبار الوطن أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق الفلسطينية 10-8-2014      أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق السعودية 10-8-2014      أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق المصرية 10-8-2014      الاردن تمنح مشروع ناقل البحرين اهتماما كبيرا      أسعار الذهب اليوم السبت بالاسواق الفلسطينية 9-8-2014      أسعار الذهب اليوم السبت بالاسواق السعودية 9-8-2014      أسعار الذهب اليوم السبت بالاسواق المصرية 9-8-2014      اخبار اليمن: دول اربعه تسيطر على واردات اليمن من البنزين والسولار والمازوت      أسعار الذهب اليوم الخميس بالاسواق الفلسطينية 7-8-2014      أسعار الذهب اليوم الخميس بالاسواق السعودية 7-8-2014      الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الأحد 10 أغسطس 2014 - 12:38 مساءً اخبار برشلونة: سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب أحـدث أخـبـار الموقع نتيجة مباراة الزمالك وفيتا 0-1 في دوري ابطال افريقيا... اخبار الاردن: المساعدات لغزة متواصله وبحضور الامير علي بن... اخبار الزمالك: ملخص واهداف مباراة الزمالك وفيتا كلوب بدوري... اهداف مباراة الزمالك وفيتا كلوب 0-1 وملخصها في دوري... حظك اليوم: توقعات الابراج اليوم الاثنين 2014/8/11 مع محمد... حظك اليوم: توقعات الابراج اليوم الاثنين 2014/8/11 مع ميشال... اخبار برشلونة: سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب بتاريخ 10 أغسطس, 2014 بواسطة - ayman hegazy

تقدم الاعب الأوروغوياني لويس سواريز لاعب ناجي برشلونة الجديد بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بوقفه عن اللعب لمدة 4 أشهر بعد أن قام بعض لاعب خلال مباريات كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

ويأمل سواريز في أن يتم تقليص مدة العقاب إلى شهرين، أي أنه سيكون قادرا على الالتحاق بصفوف نادي برشلونة نهاية الشهر الجاري.

وكان سواريز قد أقدم على عض اللاعب الإيطالي جورجيو تشيليني في الكتف، خلال مباريات كأس العالم في البرازيل، وهي المرة الثالثة التي يقوم فيها سواريز بعض لاعب آخر، غير أنها المرة الأولى التي يتم فيها إصدار عقوبة فورية بحقه.

وقد وقع سواريز مؤخرا عقدا بقيمة 127 مليون دولار للالتحاق بنادي برشلونة بعد أن كان يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي.

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - سي إن إن أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة بوروسيا دورتموند الألماني يضم الكوري جي دونغ وون بوروسيا دورتموند الألماني يضم الكوري جي دونغ وون موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس ملك أسبانيا 16/4/2014 موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس ملك... اخر اخبار تشلسي اليوم الاثنين 9-6-2014 اخر اخبار تشلسي اليوم الاثنين 9-6-2014 اخر اخبار يوفنتوس اليوم الاحد 8-6-2014 اخر اخبار يوفنتوس اليوم الاحد 8-6-2014 اخبار فلسطين اخبار فلسطين: مظاهرات مؤيدة لقطاع غزة في فرنسا وبريطانيا اخبار فلسطين: مظاهرات مؤيدة لقطاع غزة في فرنسا وبريطانيا 10 أغسطس 2014 خرجت مظاهرات في عدة عواصم، اليوم الاحد، تنديدا بـ”مجازر” العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، كان أكبرها المظاهرة الضخمة في العاصمة البريطانية “لندن”، التي شهدت خروج عشرات آلاف المتظاهرين. وجابت المظاهرة شوارع العاصمة البريطانية، وطالب المتظاهرون -الذين… اخر اخبار فلسطين: شهيدان في قصف إسرائيلي على قطاع غزة اخر اخبار فلسطين: شهيدان في قصف إسرائيلي على قطاع غزة 10 أغسطس 2014 أفاد مصدر مسؤول، باستشهاد فتى فلسطيني وإصابة 3 آخرين في غارة لجيش الاحتلال استهدفت أرضا زراعية في دير البلح وسط قطاع غزة. واستشهدت فلسطينينة في وقت سابق وأصيب عدد من أفراد أسرتها جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم بشرق خانيونس، كما… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية اخر واهم اخبار نادي الهلال : رئيس النادي يبدأ اليوم ملاحقة المسيئين قانونياً اخر واهم اخبار نادي الهلال : رئيس النادي يبدأ اليوم ملاحقة المسيئين قانونياً 9 أغسطس 2014 ينوي الامير عبد الرحمن بن مساعد رفع دعاوي قضائية على كل من اساء اليه وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر امام القضاء السعودي وقالرئيس نادي الهلال: سأقوم بإذن الله برفع قضايا على عدد من المسيئين في تويتر، خصوصاً على… اخر واهم اخبار نادي الاتحاد محمد نور يصرح ويعد الجمهور ببطولتين اخر واهم اخبار نادي الاتحاد محمد نور يصرح ويعد الجمهور ببطولتين 9 أغسطس 2014 اخر واهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم حيث قال الاعب المخضرم محمد نور عبر لقاء تلفزيوني انه يزال يقف على قدميه وقادر على العطاء، واعداً جمهور الاتحاد بتحقيق بطولة أو اثنتين على الأقل هذا الموسم. وأوضح نور عقب بعد انتهاء… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا تطوير “شبكية الغرافين” لتساعد فاقدى البصر على استعادتة إيبولا 2014.. ألاكثر فتكاً و خطراً غوغل تحظر ألعاب فيديو تدعوا للعنف و الحرب على غزة شريحة الكترونية تحاكى العقل البشري منظمة الصحة العالمية: “إيبولا” من أخطر الفيروسات التى شهدها العالم مؤخرا بالصور.. تعرف على جهازك قبل الشراء تطوير “شبكية الغرافين” لتساعد فاقدى البصر على استعادتة إيبولا 2014.. ألاكثر فتكاً و خطراً غوغل تحظر ألعاب فيديو تدعوا للعنف و الحرب على غزة شريحة الكترونية تحاكى العقل البشري منظمة الصحة العالمية: “إيبولا” من أخطر الفيروسات التى شهدها العالم مؤخرا بالصور.. تعرف على جهازك قبل الشراء + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... Adsense banned الوطن نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوجه صفعة قوية لقطر

اقتربت قطر من تعرضها لصفعة سحب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 حيث لم تتحمل حجم المنتخبات المشاركة خاصة مع اقتراب اجتماع الفيفا في يونيو المقبل بباريس لإقرار رفع المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 ...

فيفا  يوجه صفعة قوية لقطر
17/04/2019 | 7:45 ص

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب

فضائح,فساد,ورشاوي,و,تحرش,لرئيس,الكاف,امام,الفيفا,,تعرف,على,التفاصيل!

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب
17/04/2019 | 7:45 ص

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟ الخليج أونلاين

"أرفع مسؤول في الكرة العالمية" وصل إلى الكويت فجر السبت، وأجرى لقاءات مكوكية مع السياسيين والرياضيين.. تعرّف على التفاصيل.

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟   الخليج أونلاين
17/04/2019 | 7:45 ص

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022

أجرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا' محادثات مع السياسيين الكويتيين وقادة كرة القدم...

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022
17/04/2019 | 7:45 ص

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد | مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد   مصراوى
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي للعبة، جوزيه ماريا مارين، لمدى الحياة بعد أن أدانه القضاء الأميركي بالفساد.

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة


اخبار برشلونة سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب الفيفا



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

اخبار برشلونة سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/76964.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار برشلونة سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بحرمانه من اللعب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars