الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«التجارة» استدعاء 53 ألف سيارة «GM» في المملكة لعيوب مصنعية ومتابعتها دولياً

11/08/2014 | 12:54 م 0 comments
   «التجارة» استدعاء 53 ألف سيارة «GM» في المملكة لعيوب مصنعية ومتابعتها دولياً

قامت شركة جنرال موتورز وبالتنسيق مع وزارة التجارة و الصناعة لعمل حملة استدعاء لأكثر من 53 ألف سيارة لعدد من طرازاتها في المملكة لوجود مشاكل مختلفة. حيث تقوم الوزارة ...

    قامت شركة جنرال موتورز وبالتنسيق مع وزارة التجارة و الصناعة لعمل حملة استدعاء لأكثر من 53 ألف سيارة لعدد من طرازاتها في المملكة لوجود مشاكل مختلفة. حيث تقوم الوزارة بنشر تفاصيل هذه الحملة وشرح العطل المصنعي وأرقام هياكل السيارات المتضررة وآلية التواصل مع الوكيل المحلي لإصلاح العطل مجانا.كما قامت الوزارة بالتواصل مع الملحق التجاري في إيطاليا للتحقق في ما انتشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي من منع أيطاليا دخول سيارات "يوكن" و"تاهو" لأراضيها بسبب خلل تصنيعي لا يمكن إصلاحه. وتبين لها عدم وجود منع من دخول هذه السيارات إيطاليا. وأن الوزارة تتابع جميع اجراءات الاستدعاءات دوليا والتأكد من قيام الشركات الصانعة بتنفيذ ذلك في المملكة.

وتشمل حملة الاستدعاء التي تقوم بها "جي أم" حاليا عدد من مركبات جي ام سي أكاديا وشفروليه ترافرس موديلات 2009-2013 لاحتمالية تآكل أطقم توصيلات الأسلاك الكهربائية للوسادات الهوائية الجانبية المثبتة على المقعد. واستدعاء عدد من مركبات شفروليه اكسبريس وجي ام سي سافانا موديلات 2009-2014 لعدم مطابقة المعيار الخاص بمتطلبات الرأس للركاب الذين لايرتدون حزام الأمان. واستدعاء عدد من مركبات جي ام سييرا وشفروليه سيلفرادو 2014 لاحتمالية الا يكون خط تبريد زيت ناقل الحركة مثبتا بأمان.

كما تشمل الحملة استدعاء عدد من مركبات كاديلاك آي تي اس 2013 و2014 وكاديلاك سي تي اس 2014 المزودة بناقل الحركة الاوتوماتيكي والذي قد يكون فيه كابل الحركة مركب بشكل غير كامل على ناقل الحركة. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية ترافرس و"جي أم سي" أكاديا 2009-2014، حيث يمكن لمرساة حزام الأمان الأمامي ان تنفصل مع الوقت نتيجة لحركة الركاب في المقعد. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية سيلفرادو و"جي ام سي" سيرا 2014-2015 حيث قد يكون هناك احتمال تركيب مشبك خرطوم المقود الآلي بدون ربطه بشكل صحيح بمضخة الوقود الالي. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية سيلفرادو ال دي 2014، شيفرولية سيلفرادو اتش دي، تاهو، سوبربان 2015،"جي ام سي" سييرا ال دي 2014، "جي ام سي" سييرا اتش دي ، يوكون ويوكون اكس ال 2015 المزودة براديو على القاعدة ومكبر الصوت الداخلي.

كما تشمل الحملة استدعاء عدد من مركبات شيفرولية كروز 2013-2014 ذات عمود تدوير المحور الأنبوبي و الذي قد تتعرض هذه المركبات لكسر في منطقة عنق عمود تدوير المحور على الجانب الأيمن خلال التسارع الشديد للمركبة أو كبح المحرك الشديد. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية كورفيت 2014 ذات المقعد الرياضي الاختياري، هذه المركبات ذات المقعد الرياضي الاختياري والتي تحتوي على وسادات هوائية قد لا تلبي مجموعة من المواصفات الفنية عند التصادم الجانبي. يجب على السائقين عدم السماح لطفل صغير بالجلوس في المقعد الامامي الأيمن لحين تقديم الخدمات من قبل الوكيل وعليهم دائما استخدام مقاعد الاطفال المناسبة. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية كورفيت 2014 مع نظام التعليق العادي او الرياضي، والذي قد يحتمل وجود كمية لحام غير مناسبة على ممتص الصدمات الخلفي مما يؤدي إلى كسر محتمل في اللحام. واستدعاء عدد من مركبات شيفرولية سيلفرادو 2014، "جي ام سي" سييرا 2014 المزودة بصندوق نقل اتوماتيكي الذي قد يتسبب التماس كهربائي في الإشارة أثناء انتقال صندوق النقل الفعال إلى الوضع المحايد دون قيام السائق بذلك.

وتدعو وزارة التجارة و الصناعة العملاء الذين يشملهم إعلان شركة "جي أم" التواصل مع الوكيل المحلي (الجميح للسيارات 2000 244 800 - التوكيلات العالمية للسيارات 2244 244 800) لإجراء الاصلاحات اللازمة مجاناً.

يذكر أن وزارة التجارة والصناعة تعمل على التواصل المستمر مع شركات السيارات العالمية، والوكلاء المحليين في المملكة، وتتابع بدقة التنسيق لحملات استدعاء السيارات التي تبين وجود عيوب مصنعية بها، امتداداً لدورها في حماية المستهلكين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


«التجارة» استدعاء 53 ألف سيارة «GM» في المملكة لعيوب مصنعية ومتابعتها دولياً اخبار السيارات قامت شركة جنرال موتورز وبالتنسيق مع وزارة التجارة و الصناعة لعمل حملة استدعاء لأكثر من 53 ألف سيارة لعدد من طرازاتها في المملكة لوجود مشاكل مختلفة. حيث تقوم الوزارة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

   «التجارة» استدعاء 53 ألف سيارة «GM» في المملكة لعيوب مصنعية ومتابعتها دولياً
المصدر http://www.alriyadh.com/959893 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «التجارة» استدعاء 53 ألف سيارة «GM» في المملكة لعيوب مصنعية ومتابعتها دولياً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars