الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«تويوتا كامري» مسيرة حافلة بالجوائز.. وإعجاب الجماهير -

30/05/2015 | 4:18 ص 0 comments
«تويوتا كامري» مسيرة حافلة بالجوائز.. وإعجاب الجماهير -

رغم مرور عقود على الإعلان عن طرح سيارة كامري لأول مرة إلى الأسواق، إلا أنها حافظت بامتياز على مكانتها المفضلة وبقيت بمثابة الأيقونة النموذجية في عالم صناعة ...

    رغم مرور عقود على الإعلان عن طرح سيارة كامري لأول مرة إلى الأسواق، إلا أنها حافظت بامتياز على مكانتها المفضلة وبقيت بمثابة الأيقونة النموذجية في عالم صناعة السيارات حول العالم ومحط تقدير المختصين ومقدمي جوائز التفوق والريادة.

فلقد أعلنت مؤسسة "كيلي بلو بوك" المختصة مؤخرا عن تتويج كامري بجائزة "الخيار الأفضل 2015" إضافة إلى منحها لقب "السيارة الأفضل قيمة"، وذلك في إطار التقدير للهندسة المتقدمة التي تقدمها "كامري" كما والمتانة والعملانية التي اشتهرت بهما على الدوام.

ولأن عامل "السلامة على الطرقات" يعد اعتبارا أساسياً في قرار شراء السيارة، فقد حرص مهندسوا كامري على توفير أعلى متطلبات الأمان في مراحل التصنيع الأمر الذي توجّها بالحصول على جائزة أخرى من "كيلي بلو بوك" تقديرا لتوفير معايير صارمة للسلامة على الطريق.

وفي نفس الإطار، فقد حصدت كامري خلال عام 2015 جائزة "الخيار الأول للسلامة" من قبل مؤسسة السلامة على الطرقات IIHS الأمريكية والمختصة بأبحاث ومبادرات رفع معدلات الأمان على الطريق وتشجيع جهود تطوير التقنيات في هذا الإطار. ولقد منحت المؤسسة تقييم خمس نجوم ل"كامري" بناء على التجارب والاختبارات الخاصة بالأداء.

وإلى ذلك، تعد سيارة تويوتا كامري من السيارات الأكثر مبيعا في العالم، كما إنها تحظى بمسيرة نجاح تمتد إلى أكثر من ثلاثة عقود من الريادة على الطريق وتحتل مكانة مرموقة في قلوب الناس، خصوصا في المنطقة العربية والسوق السعودي تحديدا، حيث اقترن اسم "كامري" لسنين طويلة بالاعتمادية والموثوقية على الطريق إلى جانب الراحة والعملانية.

ولقد اعتمد نجاح كامري على مرورها بعدد من مراحل التطوير عبر مسيرتها، فقد تناول تصميمها تغيرات عديدة تمثلت في تقديم تصميم خارجي أكثر رحابة وعملانية، كما التحول إلى الاعتماد على الوقود الخالي من الرصاص لتوفير بيئة أكثر نقاءًا، ناهيك عن تقديم طرازات مختلفة وخيارات إضافية للمحرك. وبعيدا عن لغة التصميم وجهود التطوير، فإن أكثر ما يميز كامري هو احتلالها لمكانة مرموقة في قلوب ملاكها وعشاقها وذلك منذ انطلاقتها الخجولة عام 1980 عبر طراز سيلكيا كامري وحتى اليوم من خلال الطرازات العصرية والشخصية الاستثنائية للسيارة.

وفي هذا السياق، علق الدكتور عادل بن محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل بقوله: "لقد شهدت الكامري نجاحا كبيرا في الأسواق التي تم تقديمها فيها لأول مرة، الأمر الذي دفع بشركة تويوتا العالمية إلى أن تعتبر الكامري من السيارات الأكثر تحقيقاً للنجاح في مسيرة الشركة"، وأضاف: "إن التصميم المطور لكامري لم يكن هو عامل الجذب الوحيد للسيارة بل كان الاعتماد الأكبر على التقنيات المتقدمة والراحة والعملانية التي توفرها السيارة للسائق والركاب معا".

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبداللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، التي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


«تويوتا كامري» مسيرة حافلة بالجوائز.. وإعجاب الجماهير - اخبار السيارات رغم مرور عقود على الإعلان عن طرح سيارة كامري لأول مرة إلى الأسواق، إلا أنها حافظت بامتياز على مكانتها المفضلة وبقيت بمثابة الأيقونة النموذجية في عالم صناعة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

«تويوتا كامري» مسيرة حافلة بالجوائز.. وإعجاب الجماهير -
المصدر http://www.alriyadh.com/1052580 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «تويوتا كامري» مسيرة حافلة بالجوائز.. وإعجاب الجماهير -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars