الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البلد: بالصور.. لامبورجينى تعتزم إنتاج سيارة رياضية خدمية جديدة

31/05/2015 | 4:24 ص 0 comments
البلد: بالصور.. لامبورجينى تعتزم إنتاج سيارة رياضية خدمية جديدة

تعتزم شركة لامبورجيني إنتاج سيارة رياضية خدمية فارهة كطراز ثالث ينضمّ إلى تشكيلة منتجاتها وقُدّم تصميم أوليّ للسيارة باسم لامبورجيني..

تعتزم شركة لامبورجيني إنتاج سيارة رياضية خدمية فارهة كطراز ثالث ينضمّ إلى تشكيلة منتجاتها وقُدّم تصميم أوليّ للسيارة باسم لامبورجيني أوروس في عام 2012 خلال معرض بكين للسيارات.. ومن المخطط طرح سلسلة الطرازات هذه فى الأسواق في عام 2018.

سيتم إنتاج السيارة الجديدة في سانت أجاتا بولونيز وستكون بادرة نمو إضافي وفرص كبيرة في عموم هذه الماركة مع توسيع تشكيلة المنتجات.. كما ستترتب على هذا أيضاً زيادة كبيرة في الطاقة الإنتاجية للمصنع وستستثمر الشركة طوال دورة حياة السيارة الجديدة مئات الملايين من اليورو وسوف يتحقق هذا المشروع بفضل الالتزام المشترك من جانب العديد من الأطراف المعنية، من ضمنها مجموعة فولكس فاجن ممثلة في شركتها التابعة أودي المالكة للامبورجيني ووزارة التنمية الاقتصادية الإيطالية، والوكالة الوطنية الإيطالية للاستثمارات الواردة والتنمية الاقتصادية وإقليم إيميليا رومانيا وممثلي النقابة وفريق شركة لامبورجيني للسيارات بأكمله.

وصرح شتيفان فينكلمان رئيس شركة لامبورجيني للسيارات ومديرها التنفيذي، قائلاً: "هذه لحظة فخر للجميع في لامبورجيني. استحداث سلسلة طرازات ثالثة يعزز نمو الشركة المستقر والمستدام ويؤذن لنا ببداية حقبة جديدة".
وأضاف قائلاً: "ستُصنع السيارة الرياضية الخدمية الجديدة في سانت أجاتا بولونيز مما يبرهن على التزامنا بحماية قيم "صنع في إيطاليا" حول العالم".
سيشهد إنتاج سيارة لامبورجيني الرياضية الخدمية الجديدة في سانت أجاتا بولونيز تطويراً كبيراً لموقع المصنع مما يزيد مساحته الحالية البالغة 80 ألف متر مربع إلى حوالي 150 ألف متر مربع وسيشمل المشروع إقامة منشآت جديدة من ضمنها خط إنتاج جديد ومستودعات جديدة وتوسيع قسم البحوث والتطوير.

كما ستتيح إضافة سلسلة طرازات ثالثة أيضاً فرصاً مهمة لشبكة الموردين في إيطاليا وعلى الصعيد الدولي وسيكون لها تأثير قوي على الموارد البشرية وحيث تعتزم لامبورجيني تشغيل 500 موظف جديد.

وصرح روبرت شتادلر رئيس مجلس إدارة شركة أودي، قائلاً: "تطورت شركات لامبورجيني، وإيتالديزاين جيوجيارو ودوكاتي بنجاح كبير تحت مظلة الشركة الأم أودي وحافظت على هوياتها الإيطالية في الوقت نفسه. لقد أثبتنا بقرارنا إنتاج سيارة لامبورجيني الرياضية الخدمية في سانت أجاتا بولونيز، من جديد التزامنا تجاه إيطاليا كأمة تمثل مركزاً مهماً لصناعة السيارات".

وأكّد لوكا دي ميو عضو مجلس إدارة أودي للمبيعات والتسويق، قائلاً: "لامبورجيني تعد واحدة من أفخم ماركات السيارات في العالم.. ونحن في أودي فخورون جداً بشركاتنا التابعة الإيطالية.. وأنا مسرور بهذه النتيجة من أجل لامبورجيني وإيطاليا على السواء وأشكر الحكومة الإيطالية على تعاونها ومساعدتها على تيسير هذه الخطوة".

كما إن إنتاج لامبورجيني لسيارة رياضية خدمية فارهة يعني خوض الشركة غمار قطاع سريع النمو ومدهش غير مستغل في صناعة السيارات وتوسيع قاعدة عملائها بشكل كبير وسيكون من بين هؤلاء عملاء سيارة لامبورجيني الرياضية الفائقة الذين ظلوا حتى هذه اللحظة يقودون سيارات رياضية خدمية من ماركات أخرى بالإضافة إلى أسر وعملاء يقتنون ماركة لامبورجيني لأول مرة.

ستكون أحجام التوزيع متوازنة جداً بين مناطق المبيعات الرئيسية الثلاثة وهي: أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والأمريكتان، وآسيا والمحيط الهادئ. وستتركز الأسواق المستهدفة بالدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية والصين والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وألمانيا وروسيا وسيكون حجم الإنتاج السنوي نحو 3 آلاف سيارة وسيضاعف أداء المبيعات الحالي للشركة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


البلد: بالصور.. لامبورجينى تعتزم إنتاج سيارة رياضية خدمية جديدة اخبار السيارات تعتزم شركة لامبورجيني إنتاج سيارة رياضية خدمية فارهة كطراز ثالث ينضمّ إلى تشكيلة منتجاتها وقُدّم تصميم أوليّ للسيارة باسم لامبورجيني..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

البلد: بالصور.. لامبورجينى تعتزم إنتاج سيارة رياضية خدمية جديدة
المصدر http://www.el-balad.com/1557482 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: بالصور.. لامبورجينى تعتزم إنتاج سيارة رياضية خدمية جديدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars