الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخبار ليبيا اهم واخر اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 11

11/08/2014 | 11:19 م 0 comments
اخبار ليبيا  اهم واخر اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 11

التلسكوب – اخر اخبار ليبيا – اخبار ليبيا اليوم -  اهم اخبار ليبيا ، الان اخبار ليبيا – احدث اخبار ليبيا – الأخبار الليبية العاجلة

التلسكوب – اخر اخبار ليبيا – اخبار ليبيا اليوم -  اهم اخبار ليبيا ، الان اخبار ليبيا – احدث اخبار ليبيا – الأخبار الليبية العاجلة – اخر اخبار ليبيا العاجلة والسياسية ، اخر اخبار طرابلس العاجله ، اخبار بنغازى لحظه بلحظه ، اخبار المصريين فى ليبيا اليوم ، اخبار ليبيا اليوم الاثنين 11-8-2014 ، ننقل لكم أولا بأول وعلي مدار 24 ساعه احدث الاخبار السياسية والاقتصادية في ليبيا، والاخبار العاجلة والسياسية ، من خلال تقرير يرصده لكم التلسكوب عبر قسم اخبار ليبيا في تغطية مستمرة لاخر الأخبار الليبية ، اخبار مدينة سرت الليبيه ننشر لكم آخر أخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين الموافق 11 -8-2014 ، ابرز عناوين الصحف الليبية اليوم ، نتابع معكم اخر واهم الأحداث على الساحة الليبية ، والاوضاع المأساوية التي يعيشها الليبيون في ظل المعارك الدامية هناك وبدء معظم الدول في إجلاء رعاياها من ليبيا ، أخبار  اليوم من مختلف الصحف والجرائد اليبية، والصحف العربية، اخبارليبيا اليوم مباشر ترصدها لكم شبكة التلسكوب الاخباري اليوم وكل يوم ، عبر قسم اخر اخبار ليبيا .

في عناوين سريعه لأهم الاخبار وفي مقدمتها :  استمرار القصف العنيف في طرابلس ، شركتان كوريتان توقفان عملية إنشاء محطات للطاقة الحرارية في ليبيا ، ليبيا على أجندة مباحثات السيسي وبوتين في روسيا ، ملك السعودية يبحث في جدة مع الرئيس المصري تطورات الاوضاع في ليبيا ، لجنة لجنة الأزمة بمحلي طرابلس: عدد الأسر النازحة من مناطق الاشتباكات وصل إلى 7240 ، الهلال الأحمر الليبي ينشر مطويات توعية بمخاطر مُخلفات الحروب ، خطف العقيد عادل بوحليقة في مدينه بنغازي ،

وفيما يلي اخر واهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2014/8/11 :
استمرار القصف العنيف في طرابلس
استمر القصف العنيف في العاصمة الليبية طرابلس، الأحد، بعد ثلاثة أيام من الهدوء النسبي عقب قتال الشوارع الذي استمر لأكثر من شهر بين الفصائل المسلحة المتنافسة التي تسعى لانتزاع السيطرة على مطار العاصمة.
شركتان كوريتان توقفان عملية إنشاء محطات للطاقة الحرارية في ليبيا
صرح مسئولون في شركتي (هيونداي) للإنشاءات و(دوسان) للصناعات الثقيلة الكوريتين الجنوبيتين بأن الشركتين قررتا التوقف عن عملهما لإنشاء محطة الطاقة الحرارية بسعة 1400 ميجاوات في مدينة سرت بليبيا، بسبب تدهور الوضع الأمني هناك.
بنغازي ..63 قتيلا للقوات الخاصة في معارك بوعطني حتى الان
أكد مصدر عسكري رفيع المُستوى بالقوات الخاصة لـ«بوابة الوسط»، أن عدد ضحايا القوات الخاصة «الصاعقة» خلال معارك بوعطني وصلت إلى 63 قتيلا وأكثر من 200 جريح.
ليبيا على أجندة مباحثات السيسي وبوتين في روسيا
يتوجَّه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى روسيا الاتحادية غدًا الثلاثاء في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الروسية الواقعة على البحر الأسود ، وأوضح الناطق باسم رئاسة الجمهورية المصرية إيهاب بدوي أنه من المقرر أن تشهد الزيارة مباحثات بين الرئيسين السيسي وبوتين بشأن مجمل الأوضاع الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، وفي مُقدِّمتها الأوضاع في ليبيا وقطاع غزة والعراق وسورية.
لجنة الأزمة بمحلي طرابلس: عدد الأسر النازحة من مناطق الاشتباكات وصل إلى 7240
كد رياض الشريف عضو لجنة الأزمة بمجلس طرابلس المحلي أن اللجنة وفرت أغلب الاحتياجات اللازمة للأسر النازحة من الاشتباكات بمحيط مطار طرابلس والمناطق المجاورة له ، وقال الشريف في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إن عدد النازحين في تزايد مستمر، حيث وصل حتى الآن لـ 7240 عائلة، مشيرا إلى أن متوسط عدد أفراد العائلات 5 أشخاص أي بمعدل 36200 نازح، وزعوا على بلديات سوق الخميس امسيحل، والسبعة، سيدي السايح، تاجوراء، القره بولي، عين زارة، طرابلس المركز، جنزور، ابوسليم.
الهلال الأحمر الليبي ينشر مطويات توعية بمخاطر مُخلفات الحروب
قام فريق التوعية بمخاطر مخلفات الحروب بالهلال الاحمرالليبي فرع طرابلس، بنشر مطويات توعيه لمخاطر مُخلفات الحروب.
خطف العقيد عادل بوحليقة في مدينه بنغازي
أكد مصدر عسكري بكتيبة الصاعقة 21 شهداء الزاوية خطف العقيد عادل بوحليقة ضابط الرواتب في كتيبة الصاعقة 21 شهداء الزاوية مساء الأحد في مدينه بنغازي.
ملك السعودية يبحث في جدة مع الرئيس المصري تطورات الاوضاع في ليبيا
قد الـملك عبدالله بن عبدالعزيز” ملك السعودية في قصره بجدة مساء الأحد جلسة مباحثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي يزور المملكة حاليا . وصرح السفير إيهاب بدوي ، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية ، بأن الجانبين عقدا جلسة مباحثات موسعة تم خلالها استعراض مجمل الأوضاع الإقليمية وفي مقدمتها الوضع في كل من ليبيا وسورية وانعكاساتها على كل من مصر والسعودية والأمن القومي العربي.
وزير الخارجية المصري : مصر ترحب بإجراء الانتخابات البرلمانية الأخيرة في ليبيا
جددت مصر ترحيبها بإجراء الانتخابات البرلمانية الأخيرة في ليبيا ، وانعقاد أولي جلسات مجلس النواب في مدينة طبرق . جاء ذلك خلال المحادثات التي أجراها وزير الخارجية المصري ” سامح شكري ” مساء أمس بالقاهرة مع مديرعام القوة متعددة الجنسيات والمبعوث الأمريكي الخاص إلي ليبيا “ديفيد ساترفيلد ” .
السيطرة على حرائق خزانات النفط في طرابلس
أعلنت هيئة السلامة الوطنية التابعة لوزارة الداخلية الليبية، الأحد، أنها سيطرت على حرائق خزانات النفط الثمانية، بعد عملية استمرت أكثر من 10 أيام متواصلة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخبار ليبيا اهم واخر اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 11 أخبار اليوم التلسكوب – اخر اخبار ليبيا – اخبار ليبيا اليوم -  اهم اخبار ليبيا ، الان اخبار ليبيا – احدث اخبار ليبيا – الأخبار الليبية العاجلة



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخبار ليبيا  اهم واخر اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 11
المصدر http://www.altelescope.com/news/egypt/60303/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ليبيا اهم واخر اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 11

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars