الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مناسبات > شهر شعبان

: بالصور.. احتفالية أوقاف بورسعيد لإحياء ليلة النصف من شعبان

02/06/2015 | 7:58 م 0 comments
: بالصور.. احتفالية أوقاف بورسعيد لإحياء ليلة النصف من شعبان

أقامت مديرية الأوقاف بمحافظة بورسعيد مساء أمس الإثنين احتفالًا بمناسبة ليلة النصف من شعبان بمسجد لطفي شبارة الكائن في حي الشرق، بحضور اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد وعدد من القيادات الدينية ...

أقامت مديرية الأوقاف بمحافظة بورسعيد مساء أمس الإثنين احتفالًا بمناسبة ليلة النصف من شعبان بمسجد لطفي شبارة الكائن في حي الشرق، بحضور اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد وعدد من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
وقال الشيخ حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، إننا نحتفل بحادث تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام، وأن الأيام الصعبة التي نعيشها هي تباشير خير من الله ومقدمات نصر لمصرنا، ونحن في فترة "غربلة" ليميز الله، فيها الخبيث من الطيب ليعرف من خلالها المؤمن من المنافق، وقد مرت بنا أيام شدائد، وظهر لنا الكثير من المنافقين، عرفنا الوفي من الخائن"، واختتم الحفل بعدد من التواشيح الدينية في مدح النبي محمد صلي الله عليه وسلم.
وأكد " أبو حبيب" أن طاعة ولي الأمر واجبة كما كان يفعل الصحابة مع الرسول محمد صلي الله عليه وسلم، على طريقه “تمام يا فندم”، المتعارف عليها الآن بين الأشخاص وأولياء أمورهم.
وأعلن وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد عن تنظيم مسابقة في القرآن الكريم برعاية اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد لأبناء المحافظة، تكون على اربعة مستويات ؛ حفظه كاملًا و2 أرباع ونصف القرآن و ربع القرآن ستقام في ليلة القدر أما أن تكون في مسجد لطفي شبارة أو مسجد السلام.
شارك في الاحتفالية مدير عام الوعظ ومدير الدعوة بمديرية الأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة واختتم الحفل بعدد من التواشيح الدينية في مدح النبي محمد.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/05/2016 | 10:08 م

6500 جنيه منحة للقضاة بمناسبة شهر شعبان - المصريون

كشفت مصادر قضائية أن مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار أحمد جمال عبد اللطيف، قرر صرف مبلغ 6500 جنية لكل قاضي وعضو نيابة عامة، كمنحة بمناسبة شهر شعبان، مشيرة الى أن المبلغ صرف بالكامل من ميزانية المجلس دون تكليف ميزانية الدولة أو وزارة العدل أي مبالغ.

6500 جنيه منحة للقضاة بمناسبة شهر شعبان - المصريون
02/06/2015 | 7:58 م

حكم صيام ليلة النصف من شعبان الموجز

عن معاذ بن جبل قال: «قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "يطلع الله إلى جميع خلقه ليلة النصف من شعبان، فيغفر لجميع خلقه إلا لمشرك أو مشاحن"». عن أبي بكر قال: «قال ر

حكم صيام ليلة النصف من شعبان   الموجز


: بالصور.. احتفالية أوقاف بورسعيد لإحياء ليلة النصف من شعبان شهر شعبان أقامت مديرية الأوقاف بمحافظة بورسعيد مساء أمس الإثنين احتفالًا بمناسبة ليلة النصف من شعبان بمسجد لطفي شبارة الكائن في حي الشرق، بحضور اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد وعدد من القيادات الدينية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن شهر شعبان

خيارات

: بالصور.. احتفالية أوقاف بورسعيد لإحياء ليلة النصف من شعبان
المصدر http://www.albawabhnews.com/1325605 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : بالصور.. احتفالية أوقاف بورسعيد لإحياء ليلة النصف من شعبان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars