الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم صحي

سجدة فيرجينيا اليوم السابع

03/06/2015 | 1:44 م 0 comments
سجدة فيرجينيا  اليوم السابع

مشهد عبثى بامتياز، الإخوانى محمد سلطان يصل مطار فيرجينيا بعد الإفراج عنه وترحيله، ليستكمل مدة عقوبته فى أمريكا

مشهد عبثى بامتياز، الإخوانى محمد سلطان يصل مطار فيرجينيا بعد الإفراج عنه وترحيله، ليستكمل مدة عقوبته فى أمريكا التى يحمل جنسيتها، وأول ما المحروس يصل أرض المطار ينزل على ركبه وإديها سجدة شكر ساحقة ماحقة لا تصد ولا ترد، أخيرا يا ماما أمريكا وصلت لترابك، أحلف بسماها وبترابها، وعندك، اتقلب فيس بوك وتويتر، الإخوان يشيروا صورة سجدة فيرجينيا باعتبارها فصلا جديدا من فصول انتصاراتهم المزعومة، الأخوات تنوح واللجان الإلكترونية تبدأ التلسين، الظالم هو اللى خلاه يتنازل عن جنسية بلده، أما الجماعة اللى جايين فى أى حاجة عشان يثبتوا إنهم غضبانين ومش عاجبهم الحال، ففتحوا باب النواح على كرامة البلد المهدرة.

الملفت فى المشهد أن المحروس الأمريكانى اللى قالوا إنه ضرب الرقم القياسى فى عدد أيام الإضراب الكلى والجزئى عن الطعام، ظاهر فى صورته الأيقونية بفرجينيا وصحته بمب بالشرط الباجى والتيشيرت والكاب، بالذمة ده واحد بيعانى من أى متاعب صحية أو كان «مضرب» حتى جزئيا لمدة 500 يوم، ده لو كان بس عامل رجيم ومانع الرز والمكرونة كان بقى أضعف من كده.

الملفت أيضًا، أن عبدالمنعم عبدالمقصود محامى الجماعة الإرهابية، قالك محمد سلطان مش إخوان أصلا، وهو مولود فى أمريكا وعاش هناك ولا ينتمى إلينا فكريا، وبقية القيادات أصحاب الجنسيات الأجنبية لا يفكرون مثله، يا راجل بجد والنبى طمنتنى، طيب المحروس كان بيتحاكم فى إيه، واطس حكم بالسجن ليه، يكونش بيقلد أحمد حلمى فى فيلم عسل أسود، وكان نازل مصر بمزاجه عشان يشرب من نيلها؟

المحروس كان هو وأبوه صلاح سلطان ووليد وعصام وجهاد وعبدالله الحداد وخالد القزاز سكرتير مرسى ومراد على، وغيرهم من خلايا الإخوان فى أوروبا والولايات المتحدة، تلقوا الأوامر بالنزول لمصر بعد ثورة 25 يناير لإدارة مكتب العلاقات الخارجية للإخوان بهدف التعامل مع الأجهزة الأوروبية والأمريكية، وبعد 30 يونيو تم تشكيل غرفة عمليات رابعة التى كانت وظيفتها بث الشرائط التحريضية وإصدار البيانات باللغات الأجنبية، وتصوير الأمر فى مصر على أنه معسكرين على شفا حرب أهلية.

«المحروس كان من اللى اتقفشوا واتحاكموا وخدوا أحكام فى القضية، لكنه قعد يعيط لأبوه أوباما ويستعطفه فى خطابات رومانسية حولتها منظمات إخوانية هناك إلى قضية رأى عام، وأن أوباما لا يساعد مواطن عيان ومسجون وسط الهمج المصريين، وعليه وصلوا لحل إنه يغور بس ينسى إنه مصرى، ورحلوه بحكم القانون 140 لسنة 2014 الذى يجيز للرئيس نقل المتهمين الأجانب لاستكمال مدة العقوبة فى بلادهم»، مبروك يا سلطان واسجد كمان وكمان.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
25/05/2015 | 2:41 م

كيف تقنن تناول المخللات أثناء الرجيم

أثناء الرجيم هناك الكثير من المحاذير والموانع، ما يجعل المريض يشعر بالرغبة الزائدة فى تناول بعض الممنوعات، ولكى تقنن تناولك لمثل هذه المأكولات والأطعمة الممنوعة.

كيف تقنن تناول المخللات أثناء الرجيم
24/05/2015 | 2:57 ص

لرجيم صحى.. طريقة عمل كمونية البطاطس

دائما يحتار متبعو الرجيم الصحى فى الأكلات التى تتناسب مع الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات، وتقدم الشيف "منى الطرابيشى" طريقة تحضر وصفة "كمونية البطاطس".

لرجيم صحى.. طريقة عمل  كمونية البطاطس
24/05/2015 | 2:57 ص

لرجيم صحى طريقة تحضير سلطة التونة

عادة ما نفشل فى اتباع أنظمة الدايت المتعدد لشعورنا بالملل من تكرار نفس العناصر الغذائية ذات السعرات الغذائية المنخفضة ولكن بقليل من المجهود يمكننا أن نضفى عليها بعض اللمسات اللذيذة.

لرجيم صحى طريقة تحضير سلطة التونة
16/05/2015 | 3:39 م

احترس.. سكر الدايت يقتلك فى صمت.. الأسبرتام يعرضك للموت المفاجئ.. فتاة تتوفى بسبب لبانة ريجيم وعبوة واحدة من المشروبات الغازية الدايت يوميا تدمر المخ وتسبب أمراض القلب والسرطان اليوم السابع

يموت بعض الأشخاص بشكل مفاجئ وغامض ويظل سبب الوفاة مجهولا ولا يمكن تحديده.ولكن هل تخيلت يوما أن تكون زجاجة مياه غازية أو قطعة حلوى أو علكة «لبانة»

احترس.. سكر الدايت يقتلك فى صمت.. الأسبرتام  يعرضك للموت المفاجئ.. فتاة تتوفى بسبب  لبانة  ريجيم وعبوة واحدة من المشروبات الغازية الدايت يوميا تدمر المخ وتسبب أمراض القلب والسرطان  اليوم السابع
26/04/2015 | 2:07 م

احذر أيام التحرر من الرجيم - المصريون

"التحرر من الريجيم" عبارة محببة للكثيرين ممن يعتقدون أن الإفراط في الأغذية غير الصحية خلال العطلات مسألة مقبولة. لكن دراسة حديثة أثبتت خطأ هذه الفكرة ورصدت تغيرات أسرع من المتوقع داخل الجسم عند تغيير العادات الغذائية.

احذر أيام  التحرر من الرجيم  - المصريون
26/04/2015 | 2:07 م

أمريكية وزنها 300 كيلوجرام يمنعها الزوج من الرجيم خوفًا أن تهجره اليوم السابع

حب من نوع خاص هذا الذى جعل الزوج الأمريكى "جوش" يجبر زوجته على عدم إنقاص وزنها البالغ 300 كيلو جرام، فقط خوفا من أن تتركه بعد أن تعود إلى وزنها الطبيعى.

أمريكية وزنها 300 كيلوجرام يمنعها الزوج من الرجيم خوفًا أن تهجره  اليوم السابع
26/04/2015 | 2:07 م

أمريكية وزنها 300 كيلوجرام يمنعها الزوج من الرجيم خوفًا أن تهجره

حب من نوع خاص هذا الذى جعل الزوج الأمريكى "جوش" يجبر زوجته على عدم إنقاص وزنها البالغ 300 كيلو جرام، فقط خوفا من أن تتركه بعد أن تعود إلى وزنها الطبيعى.

أمريكية وزنها 300 كيلوجرام يمنعها الزوج من الرجيم خوفًا أن تهجره


سجدة فيرجينيا اليوم السابع رجيم صحي مشهد عبثى بامتياز، الإخوانى محمد سلطان يصل مطار فيرجينيا بعد الإفراج عنه وترحيله، ليستكمل مدة عقوبته فى أمريكا



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم صحي

خيارات

سجدة فيرجينيا  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/6/2/%D8%B3%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7/2207462 اليوم السابع

زيارة الموضوع الاصلي
سجدة فيرجينيا اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سجدة فيرجينيا اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars