الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

اخبار برشلونة اليوم اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء آخر أخبار نادي برشلونة اليوم ثلاثاء 12 أغسطس 2014

13/08/2014 | 10:32 ص 0 comments
اخبار برشلونة اليوم  اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء آخر أخبار نادي برشلونة اليوم  ثلاثاء 12 أغسطس 2014

...

العملات أوقات الصلاة الطقس الاكثر قراءة الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقاً « الاكثر شعبية » whois domain name and ip اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

اشترك

اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014 الرياضة منذ 14 ساعة 0 تعليقات جديد اليوم نيوز 206 زيارة اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014 اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014 اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014 اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014

اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014

الواقع نيوز » رياضة »اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014 اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014

الواقع نيوز

رياضة

منذ ساعتين

1 تعليقات

1 ألف زيارة

اخبار برشلونة اليوم .. اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم .. ثلاثاء 12 أغسطس 2014

الواقع نيوز : برشلونة

   نقدكم لكم زوارنا الكرام نشرة يومية خاصة بنادي برشلونة الأسباني تابع معنا أخر ألأخبار التي تخص نادي برشلونة.

اخبار برشلونة .. اخر اخبار برشلونه .. أخر أخبار النادي الكاتلوني نادي برشلونة أخبار اللاعبين والمباريات وكل ما يهم جماهير فريق البارشا أخبار نجوم برشلونة وإنتقالات وتصريحات اللاعبين اليوم الثلاثاء 12 أغسطس 2014 برشلونة.

قطبا ميلان يتصارعان على ألكسندر سونج ..

يتنافس الغريمان اللدودان إيه سي ميلان وإنتر ميلان على التعاقد مع ألكسندر سونج لاعب وسط منتخب الكاميرون وفريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المعروفة بانتمائها للنادي الكتالوني أن قطبا مدينة ميلان يستعدان لتقديم عرض رسمي لضم ألكسندر سونج قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في نهاية هذا الشهر. وأشارت إلى أن اللاعب الكاميروني ذو ال26 عاماً، يفضل الانتقال لأحد الأندية الإنجليزية، والعودة مجدداً لأجواء "البريميير ليج" بعد رحيله عن صفوف آرسنال في صيف 2012. ولفتت الصحيفة إلى أن ألكسندر سونج لم ينجح في إثبات جدارته، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للبارسا على مدار موسمين، رغم أن الفريق تعاقب على تدريبه ثلاثة مديرين فنيين، هم الراحل تيتو فيلانوفا، ومساعده الذي تولى المهمة مؤقتاً لأشهر جوردي رورا، والأرجنتيني تاتا مارتينو الذي درب برشلونة الموسم الماضي بأكمله.

ماثيو يعود لتدريبات برشلونة ...

 حصل الفرنسي جيريمي ماتيو مدافع برشلونة، الذي كان يتعافى في الأسابيع الأخيرة من آلام عضلية، على إذن طبي صباح اليوم للتدريب واللعب، وفقا لما أعلنه النادي.

وعاد ماتيو، الذي لم يشارك في وديتي جنيف وهلسينكي بسبب حمل عضلي زائد في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية، للتدريبات بصورة طبيعية وسيكون جاهزا للمشاركة في كأس جوان جامبر الودية يوم الاثنين المقبل أمام ليون المكسيكي.

من ناحيته خضع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض في مران أمس للإصابة بكدمة في الظهر، لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته وإعداد برنامج تدريبات خاص للتعافي.

نيمار يكشف عن موقعه الاجتماعي المفضّل ...

 

أعرب المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن شعوره بالفخر لكونه "أصبح جزءا من تاريخ نادي برشلونة الأسباني".

وقال نيمار في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "أشعر بالفخر الكبير لأنني أصبحت جزءا من تاريخ هذا النادي العريق".

وأضاف نيمار في معرض رده على سؤال حول ما يمثله برشلونة بالنسبة إليه :"إنه من أكبر الأندية التي تنتمي إلى الكرة العالمية .. إنه فخر كبير كوني أصبحت جزءا من تاريخه".

وتطرق نيمار إلى الحديث عن علاقته بزملائه في الفريق قائلا: "أنا ألعب مع لاعبين طالما كنت معجباً بهم.. أشعر بالسعادة لارتدائي قميص هذا النادي".

وأشار نيمار إلى أنه يفضل استخدام موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي من بين المواقع الأخرى لأنه "ممتع" ويضم جميع أصدقائه: "لقد تعودت على استخدامه حيث أقضي طوال اليوم في المزاح والمرح من خلاله".

واختتم نيمار حديثه بالرد على سؤال "من هو نيمار؟" قائلا: "هو شخص مرح وسعيد ويعشق بعمله كلاعب كرة قدم".

خيارات مقترحة في برشلونة تحسبا لفشل صفقة كوادرادو ...

 لا يزال نادي برشلونة يعتبر نجم فيورينتينا خوان كوادرادو كأولوية لتعزيز صفوف الفريق، النادي الكتالوني يشعر بالندم قليلا حيث قبل المونديال كان بإمكانهم التعاقد معه وحاليا يجدون مشاكل كبيرة نظرا أن تكلفته  بعد المونديال إرتفعت وأصبحت تفوق ال 40 مليون يورو. ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إدارة برشلونة وضعت بدائل في حالة فشل صفقة الكولومبي، وذكرت مصادر في الساعات الأخيرة أن الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند لوكاس بيتشزيك هو الخيار الثاني في قائمة برشلونة ولكن في الحقيقة فإن بيتشزيك لا يعتبر خيار مثالي لإدارة البلاوجرانا نظرا لسنه (29 سنة). ولذلك فإن النادي الكتالوني وضع بعض الأسماء ليسوا متقدمين في السن، وأحد الأسماء التي كان ينوي برشلونة التعاقد معها هو الإيفواري سيرج أورييه (21 سنة) ولكن باريس سان جيرمان تمكن من خطفه من نادي تولوز. ظهير أيمن آخر يتابعه برشلونة هو فابيان جونسون (26 سنة) والتقارير التي وصلت لإدارة النادي إستنادا للمونديال الذي قدمه مع منتخب الولايات المتحدة كانت إيجابية، جونسون والذي يلعب حاليا في بوروسيا مونشنجلادباخ هو لاعب يجيد التقدم إلى الأمام ومع قوة بدنية ولكنه في بعض الأحيان يتناسى مهامه الدفاعية. وأيضا يتابع النادي الكتالوني كريستيان جامبوا الذي ظهر بمستوى جيد في كأس العالم رفقة منتخب كوستاريكا، في سن ال 24 جامبوا هو ظهير أيمن يجيد إرسال تمريرات عرضية وهذا الصيف وقع مع وست بروميتش البيون الإنجليزي قادما من روزنبورج. وأخيرا الإيطالي ماتيو دارميان هو ظهير آيمن الذي يثير إعجاب برشلونة، لاعب تورينو (24 سنة) تألق الموسم الماضي في الكالتشيو وتم إستدعائه للمشاركة مع إيطاليا في المونديال وهو من الأظهرة التي تجيد اللعب الهجومي.

يونايتد يتقدم بعرضه لكوادرادو.. واللاعب ينتظر برشلونة ...

 تقدم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بعرض رسمي يقدر بقيمة 40 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الكولومبي في صفوف فيورنتينا خوان كوادرادو. وأكدت صحيفة سبورت الكتلونية أن فريق مانشستر يونايتد تقدم بعرض للاعب يتضمن راتباً مقداره 4 ملايين يورو سنوياً،  وأضافت أن اللاعب الكولومبي لن يوقع عليه حتى يتأكد من أن برشلونة لن يتحرك لضمه. وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيتحرك بتقديم عرض قوي هو الآخر خلال أسبوع، وأنه سيحاول الاستفادة من رغبة كوادرادو اللعب في دوري أبطال أوروبا وكذلك اللعب إلى جانب أسماء كبيرة مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز. يذكر أن برشلونة تعاقد مع عدد من النجوم الآن على رأسهم لويس سواريز وايفان راكيتيتش والمدافعين جيريمي ماثيو وتوماس فيرمايلين.

تعاقد برشلونة مع فيرمايلين المصاب يثير جدلاً ...

اعترف نادي برشلونة يوم أمس أنه تعاقد مع المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين من نادي ارسنال وهو مصاب. النادي الكتالوني أكد أن تعاقد مع اللاعب جاء رغم إصابته في بطولة كأس العالم، وأنه لن يعود حتى شهر سبتمبر المقبل، مما أثار الكثير من الجدل في الصحافة الإسبانية. صحيفة الآس تساءلت عن كيفية خضوع لاعب مصاب للفحوص الطبية المناسبة، وكيف يمكن للاعب مصاب في أوتار الركبة أن ينتقل بهذا الشكل، بغض النظر عن أهداف الصفقة، خصوصاً أن فيرمايلين لاعب كثير الإصابات أساساً. صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة كانت قد نشرت تقريراً عن إصابات اللاعب ووصفته باللاعب الزجاجي، وأعاد نشر إعلان برشلونة إصابة فيرمايلين مكتفية بالتذكير أن اللاعب كثير الإصابات، ومؤكدة أن ليس هناك موعد محدد لعودته إلى الملاعب. عدم جاهزية فيرمايلين في بداية الموسم يعطي الضوء الأخضر لمارك بارترا بأن يكون أساسياً في افتتاح الدوري الإسباني حسب ما رأت صحيفة الموندو ديبورتيفو، خصوصاً أن اللاعب ينال ثقة المدرب الجديد لويس إنريكي.

إصابة تير شتيجن حارس برشلونة الجديد ...

 تعرض حارس برشلونة، الألماني مارك تير شتيجن لكدمة أسفل الظهر خلال مران الفريق الإسباني مساء الاثنين، وسيتحدد موعد عودته للتدريبات وفق تطور حالته خلال الساعات المقبلة، حسبما أفاد النادي الكتالوني.

وقام أدريانو ونيمار ومارك بارترا وتشافي هرنانديز بتمارين محددة في المران المسائي، الذي حظي فيه المدرب لويس إنريكي بتواجد 18 لاعبا من الفريق الأول، بينهم المدافع جيريمي ماثيو، الذي لم يلعب في جنيف وهيلسينكي، والذي تدرب مع الفريق بشكل طبيعي، رغم انه لم يحصل بعد على الإذن الطبي.

شارك أيضا في المران لاعبون من الفريق الثاني، مثل هاليلوفيتش وسامبر ومنير وساندرو وجريمالدو، في غياب الصفقة الأخيرة للبلاوجرانا، المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي خضع لجلسات علاج طبيعي.

وأكدت الأجهزة الطبية بالنادي الكتالوني أن فيرمايلين يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيمن الخلفية منذ المونديال الماضي، ويحتاج لعدة أسابيع للتعافي منها.

ليفربول يمحو صور سواريز ...

 اخيرًا بعد أكثر من شهر من انتقال النجم الأوروجوياني لويس سواريز لبرشلونة الإسباني؛ أزالت إدارة صيانة ملعب أنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي الصور الخاصة بمهاجم الفريق السابق الذي رحل للفريق الكاتالوني في صفقة تاريخية. صحيفة "مترو" البريطانية نشرت الصور التي تبرز عمال الصيانة وهم يزيلون صور ورسومات نجمهم المتألق السابق سواريز، التي كانت موجودة بجوار أبرز لاعبي الريدز وفي مقدمتهم ستيفين جيرارد على أسوار الملعب التاريخي. التقرير أشار إلى أن إدارة النادي ستضع بعض الصور الجديدة لصفقات الصيف الجاري على أمل جذب المزيد من اهتمام وسائل الإعلام والشركات الدعائية. جدير بالذكر أن سواريز أحرز 31 هدفًا للريدز الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي قبل أن ينتقل في صفقة قياسية بلغت 75 مليون إسترليتي لبرشلونة.

لعنة قائد أرسنال تهدد مستقبل إنريكي مع برشلونة ...

 أعلن فريق برشلونة التعاقد مع توماس فيرمايلين مدافع ارسنال والذي كان يحمل شارة القيادة في الفريق اللندني، مما فتح المجال لتذكر لعنة القائد لنادي ارسنال! هذه اللعنة تتمثل بأن كل فريق يشتري قائد ارسنال، يرحل مدربه في نهاية الموسم مباشرة، حيث بدأت الحكاية مع شراء يوفنتوس لباتريك فييرا في صيف 2005 ليرحل فابيو كابيلو آخر الموسم مع فضيحة الكالتشيوبولي. مدرب برشلونة فرانك ريكارد كان سعيداً بالحصول على تيري هنري في 2008 الذي خلف فييرا في قيادة ارسنال، لكن الفرحة لم تدم لأنه رحل في نهاية الموسم مباشرة. القصة استمرت مع انتقال سيسك فابريجاس إلى برشلونة في صيف 2011، ليرحل بيب جوارديولا في صيف 2012، ثم خلفه فان بيرسي في القيادة قبل أن يرحل لمانشستر يونايتد ويرحل السير اليكس فيرجسون بعد موسم واحد فقط من تعاقده مع المهاجم الهولندي. صحيفة سبورت الكتلونية ذكرت بهذه اللعنة اليوم، وحذرت لويس إنريكي منها، مذكرة إياه بضرورة العمل الكبير لأن برشلونة لن يرضى بأي شيء غير الألقاب.

ارسل لصديق نسخة للطباعة

التعليقات :

ارسل لصديق نسخة للطباعة Facebook الواقع نيوز

تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/11/2017 | 1:00 ص

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!

هل حاول نيمار إيقاف انتقاله إلى باريس سان جيرمان فعلا؟

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!
17/11/2017 | 1:00 ص

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة

ثلاثة أندية تخطب ود ميسي

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة
17/11/2017 | 1:00 ص

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم

برشلونة يبدأ خطوات التخلص من مكروهي فالفيردي

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم
17/11/2017 | 1:00 ص

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة

ذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية الخميس أن برشلونة يعد حاليا أقرب نادي لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بالنظر لأن المهاجم الروخيبلانكوس يضع البرسا كخياره الأول.

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة
17/11/2017 | 1:00 ص

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مباراة برشلونة وليغانيس على beIN SPORTS HD3 يوم السبت في أهم مباريات الدوري الاسباني.

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو
17/11/2017 | 1:00 ص

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!

سواريز يهدد بإشعال الحرب في برشلونة!

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!
04/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت 4-11-2017 في بطولة الدوري الإسباني. القنوات الناقلة لمباراة ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني


اخبار برشلونة اليوم اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء آخر أخبار نادي برشلونة اليوم ثلاثاء 12 أغسطس 2014 برشلونة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

اخبار برشلونة اليوم  اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء آخر أخبار نادي برشلونة اليوم  ثلاثاء 12 أغسطس 2014
المصدر http://www.elwaqe3.com/sport/98649.html الواقع نيوز | الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار برشلونة اليوم اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء آخر أخبار نادي برشلونة اليوم ثلاثاء 12 أغسطس 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars