الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها

13/08/2014 | 2:06 م 0 comments
  أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها

تتمتع السيارات الصغيرة بعدد من المميزات التي تعطيها أفضلية في عدد من النواحي مقارنة بالسيارات الأكبر منها حجمًا حيث تجد أن لها معدلات استهلاكها أقل بالنسبة للوقود، ستكون هي الحل الأمثل في حالات ...

تتمتع السيارات الصغيرة بعدد من المميزات التي تعطيها أفضلية في عدد من النواحي مقارنة بالسيارات الأكبر منها حجمًا حيث تجد أن لها معدلات استهلاكها أقل بالنسبة للوقود، ستكون هي الحل الأمثل في حالات الاختناقات المرورية كما أن انبعاثاتها الضارة أقل بكثير.
إليكم قائمة بأفضل 10 سيارات صغيرة يمكنكم شراؤها لموديلات عام 2014:
1- مينى كوبر اس:
تلك اسيارة التي تحسنت معدلات استهلاكها كثيرًا كما قلت انبعاثاتها الضارة بمعدلات كبيرة، كما أنها أصبحت من السيارات الممتعة في قيادتها بعكس ما كان معروفًا عنها بالإضافة لتمتعها بمحرك بى ام دابليو المميز بسعة 1.6 لتر والذي يعد من أفضل المحركاتالتى قدمت لهذا العام.
2-BMW i3:
تعد سيارة بى ام دابليو آى3 نقلة نوعية في قطاع السيارات صغيرة الحجم فتلك السيارة بجانب شقيقتها الكبرى i8 تعدان ثورة تكنولوجية في عالم صناعة السيارات.
3-أودى A1:
تلك السيارة بحجمها الصغير من أودى تحتوى على معظم التجهيزات التي تقدمها أودى في غالبية سياراتها كبيرة الحجم والفارهة فالسيارة مزودة بأنظمة عدة كنظام MMI وجهاز ملاحة بتقنية 3D والمزيد تجدونه داخل A3 الصغيرة.
4-فولكس فاجن Up:
ربما تكون سيارة فولكس فاجن أب لا تروق الكثيرين فيما يتعلق بخصائصها إلا إن كل من كان له فرصة قيادة وامتلاك تلك السيارة أثنى على كفاءتها وجودتها ناهيك عن السعر المميز التي تتوافر به السيارة.
5-هيونداى i10:
هيونداى أحدثت نقلة نوعية في تصميم تلك السيارة التي كان يراها البعض محدودة الامكانيات على جميع الأصعدة لكن ليس الآن، فالسيارة أصبحت تتمتع بتصميم جذاب، مزودة بعدد وافر من الأنظمة التكنولوجية. هيونداى آى10 أصبحت السيارة الصغيرة التي تستطيع القيام بالرحلات الكبيرة.
6-سمارت فور2:
لم تشهد تلك السيارة نجاحات كبيرة في بداياتها عام 1998 إلا إن مرسيدس عكفت على تطوير وتحسين قدرات تلك السيارة التي أصبح بمقدورها مقارعة الكبار برغم صغر حجمها.
7-تويوتا IQ:
كانت تلك السيارة من أوائل السيارات التي قدمت للعالم بكونها سيارة صغيرة فاخرة وقد حصلت تلك السيارة بعد العام 2008 على عدد كبير من التعديلات التي رفعت منن أسهمها في عالم السيارات الصغيرة الحجم.
8-كيا بيكانتو:
تعد سيارة كيا بيكانتو واحدة من أنجح طرازات كيا التي قدمت في عدد كبير من الأسواق العالمية وشهدت اقبالًا كبير.
9-رينو Zoe:
تعد رينو زوى من أفضل السيارات الذكية على الساحة شأنها كشأن سيارة بى ام دابليو i3 حيث تمتاز بعدد وافر من الأنظمة الترفيهية والمساعدة في القيادة التي تمثل تجربة واعدة في عالم السيارات الكهربائية.
10-فيات500:
يعتبرها الكثيرون صاحبة أفضل تصميم في فئة السيارات الصغيرة الحجم لكن كفاءة تلك السيارة لا تتوقف على حد التصميم الجيد فأداء وكفاءة السيارة لا يختلف عليهما أحد ممن اقتنو تلك التحفة الفنية التي كانت سببًا في إنقاذ شركة فيات من الافلاس في الآونة الأخيرة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها اخبار السيارات تتمتع السيارات الصغيرة بعدد من المميزات التي تعطيها أفضلية في عدد من النواحي مقارنة بالسيارات الأكبر منها حجمًا حيث تجد أن لها معدلات استهلاكها أقل بالنسبة للوقود، ستكون هي الحل الأمثل في حالات ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

  أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها
المصدر http://www.albawabhnews.com/731671 البوابة نيوز

زيارة الموضوع الاصلي
أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أفضل 10 سيارات صغيرة يمكنك شراؤها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars