الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الخضر وأنصارهم مهددون بفيروس إيبولا في مالي ومالاوي

14/08/2014 | 1:20 ص 0 comments

"الخضر" وأنصارهم مهددون بفيروس "إيبولا" في مالي ومالاوي

2014/08/12 2896 11 الوزير تهمي يٌطمئن بعد تسجيل وفاة قرابة 1000 مصاب. "الخضر" وأنصارهم مهددون بفيروس "إيبولا" في مالي ومالاوي إعداد: دريس سليم/ صالح سعودي صورة : جعفر سعادة الكاف تطمئن الجزائر وتؤكد إجراء مواجهة الخضر أمام إثيوبيا بأديس أبيبا 2014/08/13

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء أول مباراة للمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2015 المقررة يوم 6...

589 0 بن العمري – شافعي تحت مجهر غوركوف 2014/08/13

سيكون الثنائي فاروق شافعي (24 عاما) وجمال الدين بن العمري (25 عاما)، السبت المقبل، تحت مجهر المدرب الوطني "كريستيان...

681 2 مبولحي بعيد عن المنافسة وقد يضيّع مقابلتي إثيوبيا ومالي 2014/08/13

مايزال الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي بعيدا عن المنافسة، منذ أن شارك مع "الخضر" في مونديال البرازيل 2014....

1543 6 أنصار "الخضر" عرضة لفيروس إيبولا في مالي ومالاوي دول الجنوب الإفريقي تعلن حالة الطوارئ و900 شخص يلقى حتفه بسيراليون وليبيريا

يواجه المنتخب الوطني بلاعبيه وأنصاره خلال تصفيات كأس إفريقيا 2015، خطر الإصابة بفيروس "إيبولا" القاتل والمنتشر بسرعة البرق في دول الجنوب الافريقي كليبيريا، مالاوي، سيراليون، نيجيريا.. وحتى الدول المجاورة مهددة بانتشار هذا الفيروس على أراضيها على غرار زامبيا، كوت ديفوار، مالي، إثيوبيا.. التي تستقبل يوميا العشرات من الزائرين من دول الجنوب، وهي الدول التي ستكون منتخباتها منافسة لـ"الخضر" في التصفيات المؤهلة لدورة المغرب ضمن المجموعة الثانية.

وأمام هذا الوضع تبقى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مجبرة على اتخاذ كامل احتياطاتها ووضع التدابير الوقائية اللازمة بالتشاور طبعا مع وزارة الصحة والطاقم الطبي لـ"الفاف"، لمنع تعرض الوفد المعني بالتنقل خلال السفريات الثلاث إلى إثيوبيا ومالي ومالاوي، سواء تعلق الأمر بأعضاء الطاقم الفني والإداري أم اللاعبين وحتى المشجعين، بهذا الفيروس القاتل.

إلى ذلك تعتزم دول الجنوب الإفريقي إجراء محادثات حول أفضل طرق الاستجابة لمواجهة "إيبولا" في حالة انتشاره في المنطقة، حسب ما ذكرت صحيفة "زامبيا ديلى ميل" أمس الثلاثاء، حيث صرح السكرتير الدائم في وزارة الصحة الزامبية ديفيد شيكاماتا أن الخطط لإجراء محادثات مع الدول الأخرى المجاورة تجري حاليا حول كيفية معالجة المرض المميت الذي ظهر فى الجزء الغربي من القارة الإفريقية. ونقلت عنه الصحيفة قوله: "إننا نعتزم عقد اجتماعات مع زيمبابوي ومالاوي لبحث كيفية قيامنا بالتعامل مع داء "إيبولا". وأضاف أن عقد محادثات يعد أمرا أساسيا لأن هذا سوف يتيح للدول المشاركة الأفكار حول كيفية معالجة المرض القاتل، غير أن المسؤول لم يتمكن من الإفصاح عن موعد بدء إجراء المحادثات. 

خطر المرض يثير قلق الأنصار قبل موقعة أديس أبابا

عبّر أنصار المنتخب الوطني عن تخوفهم الكبير إزاء الأخبار المتداولة حول تفشي مرض فيروس "إيبولا" مؤخرا في بلدان غرب إفريقيا واحتمال دخول بلدان إفريقية مجاورة. ويأتي هذا التخوف قبل 3 أسابيع عن موعد اللقاء الذي ينتظر "الخضر" يوم 6 من الشهر المقبل في أديس أبابا أمام المنتخب الإثيوبي، وهو اللقاء الذي يرتقب أن يعرف تنقلا محترما لأنصار "الخضر" على غرار المباريات السابقة التي ينشطها زملاء حليش خارج الوطن.

وخلّفت آخر الأخبار الآتية من إثيوبيا وتداولتها وكالات أنباء عالمية، العديد من التطمينيات حول إمكانية الحيلولة دون تفشي هذا الفيروس في بلاد الحبشة، وشكلت السلطات الإثيوبية لجنة وطنية بهدف احتواء التفشي المحتمل لفيروس "إيبولا" القاتل إلى أراضيها، خاصة بعدما انتشر مؤخرا بأكثر حدة في دول غرب إفريقيا، ويسعى معهد الصحة العامة الإثيوبي إلى القيام باستراتيجية فعالة بالتنسيق مع الخطوط الجوية الإثيوبية لاتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد تفشي الفيروس، من خلال القيام بمراقبة صارمة لجميع الرحلات الجوية القادمة من غرب إفريقيا إلى مطار أديس أبابا.

وجود حالات الإصابة بأديس أبابا يثير الهلع

وحسب بيان معهد الصحة الإثيوبي، فليس هناك حالة مبلّغ عنها حول فيروس إيبولا في إثيوبيا، وهو ما أعطى تطمينات نسبية لأنصار وأسرة الخضر بشكل عام في انتظار معرفة آخر المستجدات مع نهاية الشهر الجاري، وشكل انتشار فيروس "إيبولا" حالة استنفار في أثيوبيا ودول مجاورة بعدما تفشى بشكل كبير في دول غرب إفريقيا، ما أدى إلى وفاة ما يقرب من 900 شخص، غالبيتهم من سيراليون وليبيريا، كما أشارت بعض التقارير إلى احتمال تحول هذا الفيروس إلى وباء، خاصة وأن الأدوية المضاد له غير متوفرة.

إجراءات الحماية تنطلق من المطار

وأمام هذا الوضع اضطرت السلطات الإثيوبية إلى تعزيز إجراءات الفحص الطبي بمطار أديس أبابا بهدف منع انتقال الفيروس وضمان سلامة المسافرين، موازاة مع حملات التوعية عن المرض في أوساط العاملين في المطارات والهيئة الإدارية باستمرار، وتقديم معلومات حول طريقة الانتقال والمحافظة على سلامة المسافرين، مع مواصلة رصد حالة الفيروس عن كثب من خلال التدابير التي تقوم بها في جميع الأوقات بغية ضمان سلامة عملائها والموظفين.

وخلفت الإجراءات التي تقوم بها المصالح الصحية الإثيوبية موجة من الارتياح مصحوبة بالتحفظ لدى الجماهير الجزائرية التي تنتظر آخر المستجدات حول مدى تحكم السلطات الإثيوبية في هذا الإشكال والحد من انتشار هذا الوباء، بغية تجسيد رحلتهم إلى أديس أبابا، وبالمرة مرافقة العناصر الوطنية خلال الخرجة التي تنتظر أبناء المدرب الجديد غوركوف مطلع الشهر المقبل أمام المنتخب الإثيوبي في إطار أول جولات تصفيات "كان 2015".

موريطانيا تغلق حدودها جزئيا مع مالي

قررت السلطات الموريطانية إغلاق حدودها مع مالي كل يوم، ابتداء من السادسة مساء وحتى الثامنة صباحا بتوقيت نوا قشط، لمنع انتقال عدوى فيروس "إيبولا" القاتل، حيث خصصت الحكومة الموريطانية وحدات لمراقبة المسافرين على مستوى النقاط الحدودية، في الوقت الذي تعرف فيه حركة العبور على منافذ الحدود الشرقية والجنوبية حركة نشيطة، بسبب انطلاق الموسم السياحي وبحث المزارعين عن مراع لمواشيهم.

ويأتي هذا القرار كإجراء وقائي، ضمن إجراءات أخرى، تهدف إلى تأمين النقاط الحدودية من دخول مصابين بالمرض، ورفعت موريطانيا من حالة التأهب، بعد ارتفاع حالات الإصابة بالمرض في غرب القارة الإفريقية إلى مستوى قياسي.

كوت ديفوار ترفع درجة التأهب

وأوردت وكالة "الأناضول" نقلا عن وزارة الصحة في كوت ديفوار، أنها رفعت درجة التأهب لمواجهة "إيبولا"، وذلك عبر بث التدابير الوقائية الواجب اتباعها، لمنع انتشار المرض في هذا البلد الذي يتقاسم حدوده مع البلدان الأكثر تضرّرا منه، وهي غينيا وليبيريا.

  .. وزامبيا تشدد إجراءات المراقبة

وضعت زامبيا إجراءات للتدخل والوقاية منذ انتشار المرض الذي أودى بحياة الآلاف من الأرواح في غرب إفريقيا مثل إجراءات المراقبة على كل نقاط الدخول.

كما قامت الحكومة الزامبية بتدريب أفراد عاملين في مجال الصحة في مختلف أجزاء البلاد حول كيفية التحديد والاحتواء والرد على حالات المرض.

هذا هو "إيبولا" لمن لا يعرفه

فيروس إيبولا هو مرض معد، ويفتقر إلى علاج معروف له، ويمكن أن ينتقل إلى البشر من الحيوانات البرية، وينتشر كذلك عن طريق الاتصال مع سوائل الجسم من شخص مصاب أو شخص قد مات بسبب المرض، ويتسبب فيروس إيبولا في وفاة نحو 90 في المئة ممن يصابون به، إلا أن هناك فرصة كبيرة في شفاء المرضى إذا تلقوا العلاج في مرحلة مبكرة من الإصابة بالفيروس، مما جعل عدة بلدان من غرب إفريقيا، ودول أخرى مهددة.

قبل 24 يوما من مواجهة إثيوبيا.. وزير الرياضة تهمي يطمئن:

"لا خوف على المنتخب والأنصار من "إيبولا" وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة"

 وفي السياق ذاته، طمأن وزير الرياضة، محمد تهمي، كافة مناصري المنتخب الوطني، الذين يرغبون في التنقل إلى العاصمة الإثيوبية أديس بابا، لمؤازرة الخضر في أول خرجة لهم، تحسبا لتصفيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها المغرب مطلع العام المقبل 2015، باتخاذ وزارته لكافة التدابير والإجراءات للوقاية من فيروس "إيبولا"، الذي انتشر بشكل سريع في إفريقيا مؤخرا، وبالخصوص في الجهة الغربية من القارة السمراء.

ويستهل أشبال الفرنسي كريستيان غوركوف، أول خرجة لهم بمواجهة منتخب إثيوبيا في السادس من شهر سبتمبر الداخل، ثم استقبال منتخب مالي في الجولة الثانية، قبل التنقل إلى مالاوي لمواجهة المنتخب المحلي يوم 10 أو 11 أكتوبر المقبل، علما أن دول جنوب إفريقيا دقت ناقوس الخطر، من خلال اتخاذ كل الإجراءات لمنع انتشار الوباء.

وفي سياق ذي صلة، قال الوزير تهمي في تصريح لـ "الشروق" ،الثلاثاء، إن وزارته تتابع وبطريقة منتظمة كل التفاصيل التي تتعلق بداء "إيبولا" الذي بات يهدد أرواح عدة مواطنين في القارة الإفريقية، مؤكدا استعداد وزارته وبالتنسيق مع وزارة الصحة وكذا الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لأخذ كل الاحتياطات قبل أول رحلة للخضر إلى إثيوبيا يوم 4 سبتمبر من خلال إيفاد وفد طبي مرافق للمنتخب الأول، لتفادي انتقال العدوى إلى اللاعبين وكذا الأنصار من خلال إجراء التلقيحات الخاصة بالسفر داخل القارة وأخرى ستكون مخصصة لمنع تنقل عدوى إيبولا، حيث قال "البروفيسور" تهمي في هذا السياق: "لا تزال تفصلنا أيام معدودات عن أول سفرية للمنتخب الوطني للعب أمام إثيوبيا، نحن نعمل جاهدين من أجل سلامة الجميع من لاعبين وأنصار، وبالتالي لاخوف على مناصرينا وحتى المنتخب ما داموا سيخضعون للقاحات تمنع بشكل مباشر انتقال أي داء منتشر في القارة الإفريقية". وأضاف الوزير: "نعمل بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري للعبة وكذا وزارة الصحة، لتهيئة كل الظروف الحسنة من أجل ذهاب وعودة الجميع في أمان".

التعليقات(11) 1 كريم - الجزائر العظمى - فرنسا 2014/08/12 فيروس الEbola في غرب افريقيا و اثيوبيا و مالاوي في شرق و جنوب القارة.....راجعوا جغرافيتكم يا اصحابب المقال 2 فريد 2014/08/12 نعم كما فعلتم مع الملاريا التي جلبوها خرطي 3 Salim Germany 2014/08/13 هذا المناصرين الهمج الذين لا هم لهم الا جلد منفوخ في هذه الحياة لا عمل لا عبادة لا ينفعون العباد والبلاد اذا ذهبوا لهذه البلدان كيما راكم تقولوا والله غير مليحة ليهم الايبولا وياليت يبقاو يداووا هناك او يهلكوا هناك باش نتهناو من التبهليل نتاعهم. 4 الثعبان 2014/08/13 انا في نضري ان تؤجل الاقصائيات و الدورة حتى القضاء على المرض الفتاك 5 BLOCA algerie 2014/08/13 khalouta...pff 6 جزائري أصيل الجزائر الحبيبة 2014/08/13 نداء للفاف و المناصرين أنتم ستجلبون الكارثة للوطن بسسب جلد منفوخ الذي أصبحتم تعبدونه أكثر من الخالق عزوجل وتقدسونه أكثر من الاسلام...كفى ان الشيء اذا فات عن حده انقلب الى ضده كفى...كفى... هذه مجرد كرة قدم للتسلية و ليست عمل دنيوي و لا عبادة. 7 جزائري أصيل الجزائر الحبيبة 2014/08/13 نداء للفاف و المناصرين أنتم ستجلبون الكارثة للوطن بسسب جلد منفوخ الذي أصبحتم تعبدونه أكثر من الخالق عزوجل وتقدسونه أكثر من الاسلام...كفى ان الشيء اذا فات عن حده انقلب الى ضده كفى...كفى... هذه مجرد كرة قدم للتسلية و ليست عمل دنيوي و لا عبادة. 8 FARID FRANCE 2014/08/13 BLAD MIKI WALAH 9 abd algérie 2014/08/13 اللقاح !!!!!!!!!!!!!!!! anti virus 10 جزائري أصيل الجزائر الحبيبة 2014/08/13 نداء للفاف و المناصرين أنتم ستجلبون الكارثة للوطن بسسب جلد منفوخ الذي أصبحتم تعبدونه أكثر من الخالق عزوجل وتقدسونه أكثر من الاسلام...كفى ان الشيء اذا فات عن حده انقلب الى ضده كفى...كفى... هذه مجرد كرة قدم للتسلية و ليست عمل دنيوي و لا عبادة. 11 جزائري أصيل الجزائر الحبيبة 2014/08/13 نداء للفاف و المناصرين أنتم ستجلبون الكارثة للوطن بسسب جلد منفوخ الذي أصبحتم تعبدونه أكثر من الخالق عزوجل وتقدسونه أكثر من الاسلام...كفى ان الشيء اذا فات عن حده انقلب الى ضده كفى...كفى... هذه مجرد كرة قدم للتسلية و ليست عمل دنيوي و لا عبادة. اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية. عدد الأحرف المتبقية 500 تعليق إقرأ أيضا في 2014/08/13

الكاف تطمئن الجزائر وتؤكد إجراء مواجهة الخضر أمام إثيوبيا بأديس أبيبا

2014/08/13

بن العمري – شافعي تحت مجهر غوركوف

2014/08/13

مبولحي بعيد عن المنافسة وقد يضيّع مقابلتي إثيوبيا ومالي

2014/08/13

إدارة سبورتينغ- سليماني.. قصة الأعرابي والدجاج!

2014/08/13

الوفد الجزائري يصل إلى نانجينغ الصينية بعد سفرية دامت حوالي 30 ساعة

2014/08/13

غوركوف يصرف النظر عن نبيل فقير في لقاء إثيوبيا

2014/08/12

غزال يجدّد رغبته في العودة إلى "الخضر"

2014/08/12

"الخضر" وأنصارهم مهددون بفيروس "إيبولا" في مالي ومالاوي

2014/08/12

بورعدة يهدي الجزائر الميدالية الذهبية في العشاري بمراكش

شارك برأيك 7 ما قدرة النسر الأسود على خطف عرش إفريقيا؟

نجح وفاق سطيف في بلوغ المربع الذهبي لرابطة أبطال إفريقيا، فما مدى قدرة النسر الأسود على خطف عرش المنافسة القارية الأغلى؟ وهو تاج لم يرصّع ...

846 7 2014/08/10
191 هل سيؤثر رحيل خاليلوزيتش على مستقبل المحاربين؟

الآن وبعد الخروج المشرّف للمحاربين من ثمن نهائي المونديال البرازيلي، ما مدى تأثير الرحيل المحتمل للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على توازنات التشكيلة المقبلة على تصفيات ...

26632 191 2014/07/01
107 هل يفعلها المحاربون ويطيحون بالألمان مجددا

نجح المحاربون في بلوغ عتبة ثمن النهائي في المونديال البرازيلي، وسيصطدم الخضر بالألمان في لقاء ثأري بعد إطاحة جيل بلومي، ماجر، عصاد بالجرمان في 16 ...

17272 107 2014/06/27
المدونة علاء صادقعلاء صادق 3880 5 2014/08/12 آه يا عرب!!

أربع مواجهات مباشرة جمعت بين الأندية العربية وأقرانها من دول إفريقيا الأخرى هذا الأسبوع ضمن مباريات المرحلة الخامسة ...

ما رأيك؟
علاء صادقعلاء صادق 3743 16 2014/08/05 إلى أين يذهب ريال مدريد وبرشلونة؟

إلى أين يأخذ ناديا اسبانيا الكبيران ريال مدريد وبرشلونة كرة القدم وأسواقها وأسعارها؟ ومتى نرى تفعيلا للوائح وقوانين الفيفا ...

ما رأيك؟
بديع بغداديرابح هوادف 1401 8 2014/08/02 حاجتنا إلى محاربين استثنائيين

إذا كان منتخب محاربي الصحراء برز في السابق بـ"نجومية المجموعة"، فإنّه بأمسّ الحاجة في القادم إلى اكتساب محاربين ...

ما رأيك؟
ياسين معلوميياسين معلومي 2834 16 2014/08/01 المقياس المونديالي ولاعبو "الخضر"

بعد النتيجة الإيجابية التي حققها المنتخب الجزائري بمونديال البرازيل، والتأهل التاريخي للدور الثاني بلاعبين جلبتهم اتحادية روراوة من ...

ما رأيك؟
علاء صادقعلاء صادق 6499 14 2014/07/30 وفاق سطيف.. إكمال عام الجزائر

على الطريق الرائع الذي سار عليه منتخب الخضر في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل ينطلق فريق ...

ما رأيك؟
الاستفتاء آخر استفتاء

هل يستطيع وفاق سطيف الفوز بكأس رابطة أبطال إفريقيا؟

نعم لا تصويت

هل تعتقدون بقدرة الفرنسي كريستيان غوركوف على منح الخضر الإضافة ؟

نعم12301 لا10302 المزيد الأكثر قراءة الأكثر تعليقا 6205 إدارة سبورتينغ- سليماني.. قصة الأعرابي والدجاج! 1496 مبولحي بعيد عن المنافسة وقد يضيّع مقابلتي إثيوبيا ومالي 654 بن العمري – شافعي تحت مجهر غوركوف 531 الكاف تطمئن الجزائر وتؤكد إجراء مواجهة الخضر أمام إثيوبيا بأديس أبيبا 507 غوركوف يصرف النظر عن نبيل فقير في لقاء إثيوبيا 11 إدارة سبورتينغ- سليماني.. قصة الأعرابي والدجاج! 6 مبولحي بعيد عن المنافسة وقد يضيّع مقابلتي إثيوبيا ومالي 2 بن العمري – شافعي تحت مجهر غوركوف 1 الوفد الجزائري يصل إلى نانجينغ الصينية بعد سفرية دامت حوالي 30 ساعة 0 الكاف تطمئن الجزائر وتؤكد إجراء مواجهة الخضر أمام إثيوبيا بأديس أبيبا فيديو المزيد من المقاطع

رياض بودبوز: فن المراوغة

1967 صواريخ وطوّافات رونالد كومان ! 3439 الغرّاف الذهبي .. صالح عصاد 3735 26 فيفري 1993: المحاربون يقصون نجوم غانا 3366 تمتعوا بالخضر و.. كويسي أعلن هنا 160x600تصفيات أمم أفريقيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية هي التصفيات التي ستحدد المشاركين في كأس الأمم الأفريقية 2017. سيتأهل البلد المستضيف الغابون تلقائيا. أجريت قرعة التصفيات تزامنا مع إعلان البلد المنظم يوم الأربعاء 8 أبريل 2015 في القاهرة، مصر. على الساعة 15:00 حسب التوقيت بمصر. جدول المواعيد تصفيات أمم أفريقيا الجولة التاريخ الجولة 1 12–14 يونيو 2015 الجولة 2 4–6 سبتمبر 2015 الجولة 3 23–26 مارس 2016 الجولة 4 26–29 مارس 2016 الجولة 5 3–5 يونيو 2016 الجولة 6 2–4 سبتمبر 2016 تصفيات أمم أفريقيا يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات بالإضافة للمنتخبان اللذان سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضا.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2017 | 12:12 ص

أخبار العالم : بعد قليل.. مصر وتونس في تصفيات أمم إفريقيا.. دقيقة بدقيقة كتب: هادي المدني

أخبار العالم : مباشر.. مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا - ياللاكورة

أخبار العالم : بعد قليل.. مصر وتونس في تصفيات أمم إفريقيا.. دقيقة بدقيقة
كتب: هادي المدني
12/06/2017 | 12:12 ص

أخبار الرياضة: بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا الاثنين 12 يونيو 2017

أخبار الرياضة: بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا 'بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا'

أخبار الرياضة: بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا الاثنين 12 يونيو 2017
12/06/2017 | 12:12 ص

بث مباشر .. مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا

تفوق بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة مـصـر وتونس والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 12 صباحًا على الملعب الأولمبي برادس في إطار منافسات ...

بث مباشر .. مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا
12/06/2017 | 12:04 ص

بث مباشر.. «مصــر Vs تـونـس» في تصفيات أمم إفريقيا

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق تصفيات الكان| تونس تهاجم منتخب مصر بتشكيل ناري بالأرقام.. تاريخ المواجهات بين مصر وتونس في «أمم إفريقيا» عبد العزيز يصل تونس ويلتقي وزيرة الرياضة

بث مباشر.. «مصــر Vs تـونـس» في تصفيات أمم إفريقيا
12/06/2017 | 12:02 ص

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اون لاين الان تصفيات امم افريقيا 2019 ‘‘ماتش مصر وتونس’’ مباشر

انطلقت مباراة مصر وتونس مباشر الان، وذلك بعد اعلان كلا الفريقين التشكيلة التي سيخوضوا بها اللقاء، مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر، ضمن تصفيات تصفيات امم ا

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اون لاين الان تصفيات امم افريقيا 2019 ‘‘ماتش مصر وتونس’’ مباشر
11/06/2017 | 11:00 م

يلا شوت YALLA SHOOT مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر algerie vs togo

يلا شوت YALLA-SHOOT يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر اليوم يوتيوب اون لاين يلا كورة | يلا شوت | مباشر | توقيت بث مباراة الجزائر وتوجو مباشر اليوم الاحد 11-06-2017 والقنوات الناقلة مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر علي موقع كول كورة . يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو بث …

يلا شوت YALLA SHOOT مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر algerie vs togo
11/06/2017 | 3:00 م

موعد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم الأحد 11-6-2017

يشهد اليوم الأحد إستكمال بقية مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية في نسختها المقبلة , والتي تحتضنها دولة الكاميرون على أراضيها في شهر يناير من

موعد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم الأحد 11-6-2017


الخضر وأنصارهم مهددون بفيروس إيبولا في مالي ومالاوي تصفيات أمم أفريقيا "الخضر" وأنصارهم مهددون بفيروس "إيبولا" في مالي ومالاوي



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم أفريقيا

خيارات

المصدر http://sport.echoroukonline.com/articles/195250.html الشروق الرياضي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الخضر وأنصارهم مهددون بفيروس إيبولا في مالي ومالاوي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars