الموضوعات تأتيك من 15533 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البلد: تواضروس لـ«مميش»:مستقبل مشرق ينتظر قناة السويس..وفى 2023 لن يكون لها منافس .. والفريق: لن ننسى دورك في استقرار الوطن

12/06/2015 | 4:29 ص 0 comments
البلد:  تواضروس  لـ«مميش»:مستقبل مشرق ينتظر قناة السويس..وفى 2023 لن يكون لها منافس .. والفريق: لن ننسى دورك في استقرار الوطن

حرص البابا 'تواضروس' الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المُرقسية علي اجراء جولة تفقدية بمشروع حفر قناة السويس .......

" تواضروس" .. يتفقد أعمال قناة السويس الجديدة برفقة «مميش»:
الكنيسة تساهم بمليون جنيه في مشروع قناة السويس
القناة تنتظر مستقبلا مشرقا..وفى 2023 لن يكون لها منافس
مميش لـ«تواضروس»:
الشعب المصري لن ينسى دورك في استقرار الوطن
قناة السويس أقوى رموز الوحدة الوطنية في العالم

حرص البابا "تواضروس" الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المُرقسية علي اجراء جولة تفقدية بمشروع حفر قناة السويس الجديدة.

رافق البابا فى جولته، الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وحرص الجانبان علي التقاط الصور التذكارية برفقة وفد كنائسي، وأعضاء مجلس الإدارة ومكتب الإعلام بمبني الارشاد ومسئولي التكريك ورجال القوات المسلحة، حاملين الأعلام المصرية.

واصطحب الفريق مميش، قداسة البابا في جولة بحرية في قناة السويس الجديدة ليشاهد حجم الجهد الذي بذله أبناء شعب مص العظيم في إنشاء قناة السويس الجديدة.

ووأعلن البابا تواضروس على هامش الزيارة عن مساهمة الكنيسة الأرثوذكسية المصرية بمبلغ مليون جنيه في مشروع حفر قناة السويس الجديدة انطلاقا من مسئوليتها الوطنية.

وأهدى البابا تواضروس الثاني، درع الكنيسة الأرثوذكسية الوطنية المصرية للفريق مهاب مميش، والذى يحمل عبارة "مبارك شعبي مصر"، كما قام قداسته بتقديم درع الكنيسة المصرية للواء أركان حرب محمد الدش، رئيس أركان الجيش الثاني، نائبا عن اللواء ناصر عاصي، قائد الجيش الميداني الثاني، تقديرا لجهود القوات المسلحة في حماية الوطن وسلامة أراضيه.

وأعرب البابا في ختام الزيارة عن سعادته الغامرة قائلا: "إننا قضينا ساعات من الفرحة الغامرة بعرض تاريخ القناة، وبالنظرة المستقبلية التي عرضها الفريق مميش وشاهدنا حرص القناة على حسم أي منافسة لصالحها".

وأشاد بالجانب الاجتماعي للمشروع، مشيرا إلى أن رمز القناة الخالد "ق. س" يمكن أن يرمز أيضا إلى "ق: قمة الأداء وس: سيادة المشروعات".

ومن جانبه، قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ان القناة تعيش اليوم عيدا بزيارة البابا الذي قدم لمصر الكثير وان الشعب المصري لن ينسى يوما ما قدمه البابا تواضروس لأجل مصر واستقرارها.

واكد مميش ان قناة السويس تعد من اقوى الرموز التي تجسد الوحدة الوطنية بكامل صورها في العالم ، مؤكدا ان المسلمين والمسيحين في مصر يدا واحدة لتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة ومكافحة الارهاب، وان الطرفين شاركا في حفر القناتين الاولي والثانية.

وأهدى اللواء أركان حرب ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني درع الجيش الثاني إلي البابا تواضروس الثاني خلال زيارته الحالية لمشروع إنشاء قناة السويس الجديدة.

وأكد البابا تواضروس الثاني على أن مصر تنتظر بقناة السويس مستقبلا مشرقا وأن قناة السويس في 2023 لن يكون لها منافس.

وتابع: «أعدتم لنا التاريخ الجميل بعرضكم الجميل ووضعتم الماضي في الحاضر وأنرتم المستقبل، وإن مشروع القناة أعطى الثقة وأن تقوية الأداء والجدية التي تمت بها المشروع شئ يفرح».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/03/2024 | 11:15 م

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس مصراوى

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس | مصراوى

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس   مصراوى
31/03/2024 | 11:15 م

«اقتصادية قناة السويس» تسجل صافي ربح أكثر من 78 مليون دولار في 8 أشهر - CNN الاقتصادية

أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المصرية عن تسجيلها إيرادات بلغت 5.3 مليار جنيه (نحو 112 مليون دولار) بمعدل زيادة قدره 54 في المئة، مقارنةً بالعام المالي السابق حتى فبراير شباط 2023، والذي حققت خلاله الهيئة إيرادات إجمالية بقيمة 3.4 مليار جنيه.

«اقتصادية قناة السويس» تسجل صافي ربح أكثر من 78 مليون دولار في 8 أشهر - CNN الاقتصادية
31/03/2024 | 11:15 م

في 8 أشهر.. أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ترتفع 57% سكاي نيوز عربية

حققت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال العام المالي 2023-2024 وحتى 29 فبراير الماضي إيرادات بلغت 5.3 مليار جنيه (111.93 مليون دولار).

في 8 أشهر.. أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ترتفع 57%   سكاي نيوز عربية
31/03/2024 | 11:15 م

تراجع إيرادات قناة السويس في يناير 46 % على أساس سنوي

قال أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن إيرادات القناة انخفضت في يناير (كانون الثاني) 46 في المائة على أساس سنوي من 804 ملايين دولار إلى 428 مليوناً.

تراجع إيرادات قناة السويس في يناير 46 % على أساس سنوي
31/03/2024 | 11:15 م

هل تتذكرونه؟..وفاة صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس بعد تنبئه بموته

غيب الموت، اليوم الأحد، صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس الشاب أحمد عزت أحد أبطال تعويم السفينة البنمية إيفر جيفين التي جنحت في القناة قبل 3 سنوات وعطلت

هل تتذكرونه؟..وفاة صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس بعد تنبئه بموته
25/03/2024 | 12:11 ص

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمتابعة ملفات عمل الهيئة.

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -
25/03/2024 | 12:11 ص

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -

أوضح مركز معلومات مجلس الوزراء ، في تقرير صاد عنه في العدد الخامس من مجلة «آفاق مناخية» تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة بقناة السويس.

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -


البلد: تواضروس لـ«مميش»:مستقبل مشرق ينتظر قناة السويس..وفى 2023 لن يكون لها منافس .. والفريق: لن ننسى دورك في استقرار الوطن قناة السويس حرص البابا 'تواضروس' الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المُرقسية علي اجراء جولة تفقدية بمشروع حفر قناة السويس .......



اشترك ليصلك كل جديد عن قناة السويس

خيارات

البلد:  تواضروس  لـ«مميش»:مستقبل مشرق ينتظر قناة السويس..وفى 2023 لن يكون لها منافس .. والفريق: لن ننسى دورك في استقرار الوطن
المصدر http://www.el-balad.com/1575578 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: تواضروس لـ«مميش»:مستقبل مشرق ينتظر قناة السويس..وفى 2023 لن يكون لها منافس .. والفريق: لن ننسى دورك في استقرار الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars