الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300% -

14/08/2014 | 1:52 ص 0 comments
ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300% -

صرح وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن نمو السياحة العربية إلى مصر ارتفع بنسبة 300% خلال العام الجاري،

معلومات الشركات بحث الرئيسية آخر الأخبار أخبار الشركات قطاعات البنوك والمؤسسات المالية نفط وطاقة عقارات وبناء صناعة سياحة زراعة وأغذية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات برامج CNBC عربية مرابحة بالأخضر حقيبة جو معهن حوار الاسبوع التقرير الشهبندر النفط والطاقة المحفظة برنامج اقتصاد الربيع البوصلة دين ودينار البورصة الرياضية برنامج بموضوعية حديــث خـــــاص الخيمة اليوم الليلة برنامج - حساب شخصي برنامج - انت ومديرك ارشاد مع ريكاردو الحياة على طريقة كاديلاك يسروا عين على الإمارات عين على الكويت عين على البحرين عين على مصر عين على قطر السعودية في أسبوع برنامج تأمين نبض اليوم اليوم في ساعة ورشة عمل برنامج المال الصالح المال الصالح فيديو CNBC عربية الأسواق السعودية الكويت أبو ظبي دبي قطر البحرين مصر الأردن فلسطين المذيعون راشد الفوزان رلى الطراونة ميساء القلا رياض السعدي عبد الرحمن البسيوني غسان الشيخ محمد الباز محمد سيف محمد عبد الرحمن هاني نصر معمر عواد نهى علي ياسين الجوهري الطيب عبد الماجد لبنى البوظة حسين السيد صفاء النعيمي البث الحي [] سوق السعودية الماليسوق الكويت الماليسوق أبو ظبي للأوراق الماليةسوق دبي الماليبورصة قطربورصة البحرينسوق مسقط الماليالبورصة المصريةسوق عمّان الماليبورصة فلسطينناسداكبورصة نيو يورك لللأسهمبورصة لندن للأسهمسوق فرنسا الماليبورصة ألمانيا للأسهم rss.gif CNBC Arabia ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300%   الأربعاء أغسطس 13 , 2014 share_icons.pngطباعة استمع

صرح وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن نمو السياحة العربية إلى مصر ارتفع بنسبة  300% خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن بلاده شهدت عودة كبيرة للحركة السياحية العربية خلال العام.

وقال زعزوع خلال لقائه الوفد الإعلامي الخليجي المشارك في ” قافلة الإعلام السياحي ” التي تزور مصر..أن مدن شرم الشيخ و الغردقة و القاهرة من أكثر المدن المصرية التي استقبلت وفودا سياحية عربية خلال الأشهر الماضية.. مشيرا إلى نجاح الحملات الترويجية الأخيرة التي أطلقتها وزارة السياحة واستقرار الأوضاع الأمنية .. في دعوة السائحين العرب للاستمتاع بالسياحة في مصر خاصة السياحة الشاطئية.

وأضاف أن المؤشرات والإحصاءات الصادرة خلال شهر يوليو الماضي تؤكد عودة السياحة العربية الى مصر بقوة بزيادة 16% مقارنة بشهر يوليو من العام الماضي2013.

وأوضح أن السعودية جاءت في مقدمة ترتيب الحركة السياحية العربية خلال الشهر الحالي إذ بلغ عدد سائحيها إلى مصر 29 ألفا و500 سائح بزيادة 279 في المائة فيما وصل عدد السائحين من دولة الكويت خلال الشهر سبعة آلاف و290 بزيادة 270%.

فيما استقبلت مصر ثلاثة آلاف و936 سائحا إماراتيا بزيادة  304 في المائة .

ولفت الوزير الى أن متوسط الزيادة في حركة السياحة العربية خلال النصف الأول من العام الحالي تقدر بـ 45 في المائة .

و أكد زعزوع أهمية السائح العربي إلى مصر كونه الأكثر انفاقا وأطول مدة إقامة فيما تطبق الوزارة استراتيجية ترويجية لزيادة عدد القادمين من السياح العرب.

وأوضح أن الوزارة أطلقت حملة ” وحشتونا ” قبل عدة أشهر و تضمنت زيارات للدول العربية خاصة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بجانب توقيع مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع شركات الطيران التي تسير رحلاتها بين الدول العربية ومصر إضافة إلى ا لشركة الوطنية ” مصر للطيران “.

وانطلقت – في وقت سابق – في العاصمة المصرية القاهرة فعاليات قافلة ” الإعلام السياحي العربي ” السابعة بمشاركة  25  صحفيا وإعلاميا من ست دول يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي المنظم للقافلة إن برنامج القوافل الإعلامية السياحية – الذي ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي منذ عام 2011 – يهدف الى تسليط الضوء على الوجهات السياحية العربية وميزاتها التي تتفرد بها على مستوى الوطن العربي والعالم فيما تعد القافلة السابعة في الوطن العربي بعد إطلاقها في كل من قطر ودبي والشارقة ورأس الخيمة والسودان والأردن ومصر.

وأضاف المناعي أن المشاركين في القافلة الحالية يمثلون كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان.

وأوضح أن القافلة تهدف الى تسليط الضوء على المعالم السياحية الكبرى في مصر و تشمل زيارة المعالم التاريخية والأثرية فيها بجانب جولات في مدينة شرم الشيخ ومحافة جنوب سيناء.

وأشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي يكرس جهوده لانعاش السياحة العربية في مصر بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية وهيئة التنشيط السياحي من خلال بث التقارير والأخبار عن الحركة السياجية في مصر وتوزيعها الى جميع أفرع المركز في  10 دول عربية.

    share_icons.pngطباعة أخبار ذات صلة مطار أبوظبي الدولي يشهد نمواً في حركة المسافرين بما يقارب 20% خلال النصف الأول من عام 2014 طيران الإمارات تقترض 425 مليون دولار لشراء طائرتين اشتعال أحد محركات طائرة لـ “طيران الإمارات” لدى هبوطها في بوسطن موسم السفر في الامارات يرفع الطلب على العملات الأجنبية 15٪.. والدولار يستحوذ على 60٪ توقعات بارتفاع اعداد السياح القادمين الى دبي الى 12 مليون زائر في 2014 ZagTrader إتصل بنا الشروط والأحكام وظائف شاغرة عن CNBC عربية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:51 م

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر
08/04/2024 | 4:51 م

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر

تعاون عدد من البنوك المصرية مع بعض الشركات والمتاجر لتوفير كعك العيد بالتقسيط للمواطنين، والسماح بالسداد على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون أي فوائد.يأتي ذلك

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر
08/04/2024 | 4:51 م

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة سكاي نيوز عربية

وافق مجلس الوزراء المصري على عدة قرارات، أهمها تخصيص قطعتي أرض ناحية الساحل الشمالي بمحافظة مطروح لصالح وزارة الطيران المدني لأجل استخدامها في إقامة مطار رأس الحكمة الدولي.

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة    سكاي نيوز عربية
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر


ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300% - اخبار المحروسة صرح وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن نمو السياحة العربية إلى مصر ارتفع بنسبة 300% خلال العام الجاري،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300% -
المصدر http://www.cnbcarabia.com/?p=171120 CNBC عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتفاع نسبة السياحة العربية إلى مصر بـ 300% -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars