الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع

15/06/2015 | 1:06 ص 0 comments
سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع

لعبة المال بين وكيل سيرخيو راموس و رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

كرة القدم - الدوري الإسبانيسيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمعBy علاء الشربيني on 14/06/2015 at 13:02آخر تحديث في 14/06/2015 الساعة 20:11@eurosportcom_arلعبة المال بين وكيل سيرخيو راموس و رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز  سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport 

خاص – يوروسبورت عربية

 

سيطر قلب الدفاع الدولي الأندلسي سيرخيو راموس على الساحة الاعلامية في اسبانيا في الساعات الماضية وذلك مع انتشار شائعات ارتباط اللاعب بالرحيل الي صفوف مانشستر يونايتد بجانب امكانية رفضه فكرة تمديد العقد في صفوف ريال مدريد .

و قالت صحيفة آس أن مانشستر يونايتد قام بعرض 37 مليون يورو للتعاقد مع سيرخيو راموس هذا الصيف بجانب راتب يفوق الـ 10 ملايين يورو في الموسم الواحد للاعب الأسبق لنادي أشبيلية .

من جانبه قال وكيل راموس في تصريحات لاذاعة كادينا كوبيه أن المفاوضات الخاصة بالتجديد متوقفة في الوقت الحالي مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز .

سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع - كرة القدم - الدوري الإسباني

واستمرت لعبة بحث سيرخيو راموس عن المال و الاقتراب من مصاف كبار ريال مدريد من حيث الرواتب فخرج راموس بتصريحات ألمح من خلالها لامكانية الرحيل بقوله أنه لا يعرف المستقبل ولا يعلم أين سوف يلعب في السنوات المقبلة و أكمل راموس بأن كامل تركيزه في الوقت الحالي هدفه المتعة بلعبة كرة القدم.

شقيق راموس و لعبة المال

و استمر رينيه وكيل و شقيق سيرخيو راموس في طلب المال حيث عاد ليتحدث مع صحيفة ماركا ويطالب مدريد بالتحرك على الفور لتمديد عقده اذا كانت هناك رغبة من قبل النادي في استمراره داخل ملعب السنتياغو برنابيو.

وقال رينيه راموس في مقابلة مع اذاعة ماركا الاسبانية "ريال مدريد لم يتصل بنا من اجل الحديث حول العقد.. لاىيزال هناك عامين في عقد راموس وسنرى ما سيحدث مستقبلا".

واضاف "لا اعرف اين سيعتزل سيرجيو.. ولكنه يريد الاعتزال في اشبيلية او ريال مدريد.. ولا احد يعلم اين من الممكن ان يعتزل".

وتؤكد ماركا ان شقيق راموس اشترط 10 ملايين يورو في الموسم الواحد أي عرض مقارب لعرض مانشستر يونايتد من أجل اتخاذ قرار بالبقاء في صفوف ريال مدريد وذلك بجانب ضرورة أن يكون الراتب خالي من الضرائب .

 

فلورنتينو بيريز وتجاهل أطماع راموس

و يبدو أن فلورنتينو بيريز ينوي معاملة سيرخيو راموس على طريقة أنخيل دي ماريا في الصيف الماضي حيث تؤكد التقارير ان مكاتب البرنابيو ليست على عجلة في اتخاذ القرار في ظل ان عقد راموس سوف ينتهي في يونيه 2017 أي بعد موسمين .

ويرفض فلورنتينو بيريز ان يصل سيرخيو راموس الي راتب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم الواحد وذلك لكونه يلعب في خط الدفاع بجانب كبر سنه 29 عامّا حيث سيكون في سن الـ31 عاما عند نهاية عقده الحالي بقميص ريال مدريد .

ويخشى راموس من جانبه أن ينتظر ريال مدريد لنهاية الموسم المقبل مع تعديه سن الـ30 وحينها سوف يعرض فلورنتينو بيريز عرض مالي ضعيف من أجل بقاء اللاعب في صفوف الفريق بينما يرغب راموس في الحصول على راتب كبير في السنوات الأخيرة في مسيرته الكروية .

 

كيفية حل الأزمة :

لا شك ان علاج الخلاف الحالي بين سيرخيو راموس وفلورنتينو بيريز لابد أن يشهد تضحيات من الجانبين في ظل عشق جماهير ريال مدريد للقبطان الثاني في الفريق والذي قد يصبح القائد الأول للفريق في الموسم المقبل في حالة رحيل ايكر كاسياس.

ويجب ان يجتمع فلورنتينو بيريز مع سيرخيو راموس ووكيله رينيه على أمل التوصل لاتفاق في ظل رغبة راموس بالبقاء ونهاية مشواره الكروي في ريال مدريد و سعادة مدريد بقدرات المدافع الفنية بالرغم من مطالبه المالية الكبيرة.

ومن المؤكد ان راموس طوال الشهور الماضية في حالة ترقب لدعوة من النادي لعقد اجتماع من أجل التوقيع على عقد جديد ولذا فأن فلورنتينو بيريز عليه ان يلبي طلب اللاعب بالجلوس معه لحل مشاكل القائد المستقبلي لمدريد و الحفاظ على الهدوء والاستقرار في غرفة خلع الملابس وذلك قبل أيام قليلة من بدأ رافا بنيتيز مشواره التحضيري للموسم المقبل في يوليو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع ريال مدريد لعبة المال بين وكيل سيرخيو راموس و رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/liga/2014-2015/%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AE%D9%8A%D9%88-%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D9%88-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%85%D8%B9_sto4782959/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سيرخيو راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars