الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البلد: بالصور والفيديو.. رمضان الدقهلية نار في الأسعار.. طوارئ بالتموين والصحة والإسعاف.. والمواطنون يكتفون بالبلح

18/06/2015 | 2:32 م 0 comments
البلد: بالصور والفيديو..  رمضان الدقهلية  نار في الأسعار.. طوارئ بالتموين والصحة والإسعاف.. والمواطنون يكتفون بالبلح

تشهد الأسواق التجارية بالدقهلية الخاصة بالسلع الرمضانية ومتطلبات شهر رمضان حالة من الركود بعض الشيء على أنواع محددة من السلع



إقبال ضعيف على ياميش رمضان بالدقهلية لارتفاع أسعاره ركود فى أسواق "فوانيس رمضان" والإقبال على فانوس "7 جنيهات"محافظ الدقهلية بالأسواق التجارية لتفقد الاستعدادات النهائية التموين والصحة والإسعاف على أهبة الاستعداد للشهر المبارك تشهد الأسواق التجارية بالدقهلية الخاصة بالسلع الرمضانية ومتطلبات شهر رمضان حالة من الركود بعض الشيء على أنواع محددة من السلع، حيث اكتفى العديد من المواطنين من ياميش رمضات بالبلح وقمر الدين لارتفاع أسعار السلع الأخرى، وقلت عملية الإقبال على شراء المكسرات نظرا لارتفاع سعرها، حيث وصل الكيلو إلى 100 و150 جنيها.

كما قلت نسبة شراء "الفوانيس" الكبيرة والمتوسطة واكتفت الأسر بشراء الفوانيس البسيطة، والتى يبدأ سعرها من 7 جنيهات فقط.

ومن جانبها، استعدت محافظة الدقهلية لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث تفقد المحاسب حسام إمام، محافظ الدقهلية، عددا من الأسواق ومحلات بيع الأغذية والسلع الرمضانية استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث اطمأن على توافر السلع الغذائية والسلع الرمضانية بالوفرة والجودة والأسعار المناسبة والتأكد من تاريخ الإنتاج والصلاحية المدونة على العبوات الخاصة بهذه السلع، كما اطمأن على الشهادات الصحية الخاصة بالبائعين القائمين بالتعامل مع الجمهور وبيع السلع لهم حرصا على الصحة العامة.

كما أعلنت مديرية التموين عن استقبال الشهر الكريم بتوفير 177 منفذًا لبيع جميع المنتجات وتوفير جميع السلع الغذائية للمواطنين، حيث أكد إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، أن المديرية استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم، كما أكد توافر السلع الغذائية الأساسية بمختلف أنواعها بأسعار مناسبة لجميع المواطنين بمنافذ بيع جديدة بمعظم قرى ومراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى استمرار الحملات طوال شهر رمضان لمراقبة التجار وحماية المستهلك من أي استغلال أو أي جشع من أي تاجر تمويني.

وطالب الخياط، المواطنين بالتوجه إلى أقرب إدارة أو مكتب تموين في حالة تعرضهم لأي استغلال من أي تاجر أو اكتشافهم أي غلاء في أسعار السلع التموينية أو أسطوانات الغاز.

وأكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، أنه شدد على جميع مديرى المستشفيات بأن تكون مستعدة فى رمضان لاستقبال الحالات المرضية، خاصة فى فترة النهار، نظرا لارتفاع درجة الحرارة مع الصيام وتعرض كبار السن خاصة لإغماءات وحالات مرضية.

وأكد الدكتور هانى جميعة، مدير مرفق إسعاف الدقهلية، أنه أصدر توجيهاته بانتشار سيارات الإسعاف لتأمين الطرق من الحوادث، خاصة قبيل الإفطار، على الطرق السريعة والتجمعات الكثيرة عند موائد الرحمن، وأيضا فى فترة ما بعد الإفطار يتم انتشار عدد منها أمام الحدائق والميادين المزدحمة.

كما أصدر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، تعليمات مشددة لوكيل وزارة التموين، برفع تقرير يومى عن المجمعات الاستهلاكية والخدمات، التى تقدمها للمواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك، والتنسيق مع مديرية الزراعة لتوفير السلع التموينية بأسعار مناسبة للمواطنين وتشغيل جميع المنافذ خلال 24 ساعة، وعمل تقرير يومى لعرضه على المحافظ عن الاحتياجات المطلوبة لتوفيرها بصفة مستمرة للمواطنين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/05/2015 | 4:14 م

ارتفاع الأسعار ينهش الفقراء فى رمضان التقارير, القاهرة البديل

يحل بعد أيام قليلة شهر رمضان الكريم على جميع الأسر المصرية، في ظل الارتفاع الباهظ للأسعار الذي تشهده الأسواق التجارية الخاصة بالسلع الرمضانية والوجبات الغذائية التي يعتمد عليها المواطن المصري الفقير، ليظل التساؤل الذي يدور في رأس المواطن كيف يمكن إعداد وجبة الإفطار في رمضان وكل السلع تزداد غلاء، حتى اللحوم البيضاء – غذاء الفقراء- …

ارتفاع الأسعار ينهش الفقراء فى رمضان   التقارير, القاهرة   البديل
22/05/2015 | 5:05 م

وزير التموين: لا زيادة فى أسعار السلع الغذائية خلال رمضان (حوار) - تحقيقات

أكد الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أسعار السلع الغذائية لن ترتفع خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن...

وزير التموين: لا زيادة فى أسعار السلع الغذائية خلال رمضان (حوار) - تحقيقات


البلد: بالصور والفيديو.. رمضان الدقهلية نار في الأسعار.. طوارئ بالتموين والصحة والإسعاف.. والمواطنون يكتفون بالبلح الاسعار الجديدة للتموين تشهد الأسواق التجارية بالدقهلية الخاصة بالسلع الرمضانية ومتطلبات شهر رمضان حالة من الركود بعض الشيء على أنواع محددة من السلع



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار الجديدة للتموين

خيارات

البلد: بالصور والفيديو..  رمضان الدقهلية  نار في الأسعار.. طوارئ بالتموين والصحة والإسعاف.. والمواطنون يكتفون بالبلح
المصدر http://www.el-balad.com/1581704 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: بالصور والفيديو.. رمضان الدقهلية نار في الأسعار.. طوارئ بالتموين والصحة والإسعاف.. والمواطنون يكتفون بالبلح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars