الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

إسرائيليات ضابط اسرائيلي الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله

15/08/2014 | 10:35 ص 0 comments

المالكي يسحب ترشيحه لمصلحة حيدر العبادي.  خبـر عاجـل محطة أخبار سورية: Syria News Station أهم الأخبار جنود من لواء "غولاني": رأينا جهنم في حي الشجاعية.. روى جنود اسرائيليون، من لواء "غولاني" مشاهداتهم في المعركة البرية الاولى لاقتحام حي الشجاعية، قائلين: ما رأيناه في الشجاعية، كان جهنم، و كل ما رأيناه هناك هو نار جهنم". جولة افتراضية في الموقع الاتصال بنا - من نحن الحرب على غزة كلّفت شركة "العال" الاسرائيلية خسائر بقية 65 مليون دولار امريكي  .SNS.  جنود من لواء "غولاني": رأينا جهنم في حي الشجاعية..  .SNS.  رئيسة حزب ميرتس: وقف واشنطن شحنة الصواريخ لاسرائيل تشكل تحذيرا امريكيا لحكومة نتنياهو  .SNS.  ضابط اسرائيلي: الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله  .SNS.  نائب وزير الحرب الاسرائيلي السابق: اوباما سيغادر البيت الابيض وسيبقى تهديد صواريخ غزة على اسرائيل  .SNS.  الوزير بينيت يدعو لوقف المفاوضات مع الفصائل الفلسطينية  .SNS.  "الكابينيت" ينهي اجتماعه دون الكشف عن قرارته ونتنياهو يهدد بمواصلة الحرب على غزة  .SNS.  محلل اسرائيلي: المستوى السياسي الاسرائيلي يخشى الانجرار الى معركة برية في قطاع غزة  .SNS.  تقرير الـsns: ضغط أميركي على نتنياهو يكشف التوتر مع إسرائيل!!  .SNS.  العراق: واشنطن تعلن فك الحصار عن سنجار.. انسحاب المالكي يفتح باب الحل السياسي:  .SNS.  الصفحة الرئيسية » إسرائيليات » ضابط اسرائيلي: الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله إسرائيليات 15/08/2014 09:45:21 ضابط اسرائيلي: الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله

قال ضابط إسرائيلي رفيع المستوى،  ان الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة، تعتبر مقدمة لما سيحصل في الحرب القادمة مع حزب الله في لبنان، حيث ستحصل 80  مجزرة مماثلة لمجزرة حي الشجاعية، وستلحق اضرار أكبر من الناحية الاقتصادية.

وكشف الضابط الذي يعمل في شعبة التكنولوجيا واللوجستية، النقاب عن تزود الجيش الاسرائيلي خلال الحرب على قطاع غزة بـ 4 ملايين و800 ألف رصاصة، و43 ألف قذيفة مدفعية و39 ألف قذيفة دبابة، موضحا انه استخدم نصف هذه الكمية من الذخيرة خلال الحرب. واضاف، ان الجيش اطلق حوالي 2.5 مليون رصاصة وعشرات الآلاف من القذائف المدفعية على قطاع غزة.

وقال الضابط، ان العربات المدرعة، بما فيها الدبابات والمدفعية والمدرعات والجرافات، استهلكت 11 مليون لتر من الوقود، في حين استهلكت الطائرات الحربية ما يقارب 50 مليون ليتر من الوقود، ما يعادل ضعفي ما تم استخدامه من وقود في الحرب الإسرائيلية الماضية على غزة عام 2012، موضحا ان إعادة ملء المخازن بالذخيرة يتطلب ما بين 2-4 مليار شيكل، ما يعادل مليار و100 مليون دولار أمريكي.

 

موقع صحيفة يديعوت احرونوت

ترجمة: غسان محمد

مشاركة/حفظ

الكاتب: -

مصدر الخبر: SNS

عودة عودة إلى إسرائيليات عودة عودة إلى الصفحة الرئيسية طباعة طباعة إرسال إلى صديق إرسال إلى صديق التعليقات ليس هناك تعليقات حتى الآن، كن أول من يضيف تعليقاً أضف تعليق عنوان التعليق الإسم التعليق تصنيفات الموقع أخبار البلد اقتصاد العرب والعالم حوادث ومحاكم الأبراج مع نجلاء[email protected] أجندة أخبارية رياضة البلد منوعات من العالم أسعار العملات سياسة البلد - | - | - اقتصاد البلد أخبار وتقارير | مؤتمرات ومعارض أخبار فنية وجه | أخبار فنية | - قوانين ومراسيم رئاسية إسرائيليات رياضة عربية وعالمية مواقع صديقة ملفات البلد أخبار الإعلام الوطني ووسائل الإعلام حوار الموقع أخبار فلسطين المحتلة ثقافة ومجتمع علوم وتكنولوجيا يانصيب معرض دمشق سياسة عربي ودولي رأي البلد شباب وتعليم مراجعات ونقاشات قانونية مقالات مختارة بـــورتـــريــــه سوري أخبار الطب والعلوم Developed By TAMAYUZ RSS جميع الحقوق محفوظة SNS.SY 2012-2009 ©
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


إسرائيليات ضابط اسرائيلي الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله اخبار غزة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر http://sns.sy/sns/?path=news/read/74460 محطة أخبار سورية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إسرائيليات ضابط اسرائيلي الحرب الحالية على غزة مقدمة للحرب القادمة مع حزب الله

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars