الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط

22/06/2015 | 4:15 ص 0 comments
وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط

التلسكوب  – يسر موقع التلسكوب ان يعلن لكم عن وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط ،حيث تعرض وظائف جريدة الاهرام الجمعة

التلسكوب  – يسر موقع التلسكوب ان يعلن لكم عن وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط ،حيث تعرض وظائف جريدة الاهرام الجمعة من خلال موقع التلسكوب ونقدم لكم وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط ،  حيث لازلنا نتابع معكم اول باول كل الوظائف فى جميع التخصصات والمهن لكل المؤهلات العليا والمتوسطه ، وايضا لغير حملة المؤهلات وعدد كبير من الوظائف فى جميع المحافظات المصرية ووظائف فى الدول العربية ودول الخليج ، تابعوا معنا.

حيث فى ظل حالة البطالة التي تشهدها مصروالتى يواجهها الشباب ، والتي تسببت في أزمة للشباب من خريجي الجامعات وغيرهم من حملة المؤهلات المختلفة الأخري، فبعد كثير من سنوات الدراسة التي بذل فيها مجهودات ضخمة، وأضاعت من سنوات عمرهم الكثير، فلا يجد الشاب الوظيفة الحكومية المناسبة له ، لذلك نقدم لكم مجموعه من الوظائف الشاغره لكل المؤهلات وفى كل التخصصات كما يلى :-

نعرض لكم اليوم الجمعه  للراغبين في الحصول علي وظيفة حكومية خاليه ، وظائف حكوميه خاليه بالحكومه المصرية عن شهر يونيو 2015 ، حيث تطرح وزاره الدولة للتنمية المحلية بمصر وظيفة خاليه تابعه لأحد الجهات الحكوميه التابعه للوزره ، وهي ديوان عام محافظة دمياط ، فتااابعونا لمزيد من التفاصيل عن الوظيفة والشروط المطلوب توافرها من اجل التقدم لها .

الوظيفة المعلن عنها من قبل وزاره الدولة للتنميه المحليه

تقدم وزاره  الدولة للتنميه المحليه وظيفة خاليه بها ، لكل الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة ، حيث توجد هذه الوظيفة في الديوان العام لمحافظة دمياط احدي محافظات مصر ، حيث يحتاج الديوان الي عدد شخص واحد يمكنه شغل الوظيفة المعلن عنها ، وهذا الشخص سيتم اختياره من قبل اللجنه الفنيه للقيادات الوظيفيه بديوان عام محافظة دمياط ، وفقا لمعايير الافضلية ، واختيار الشخص الانسب بين عدد الاشخاص اللذين يتقدمون لهذه الوظيفة وهي مدير عام الادراه العامه للانتاج والشئون الاقتصادية .

الشروط الواجب توافرها فيالمتقدم لوظيفة ديوان عام محافظ دمياط :

يجب توفر عدة شروط تم وضعها في الاعلان المنشور من قبل الوزراه الخاص بالتقدم لوظيفة ديوان عام محافظة دمياط وهي :

أن يكون المتقدم للوظيفة المعلن عنها حاصلا علي مؤهل تعليمي يتناسب مع الوظيفة ان يكون تقدير تخرجه مقبول فيما أعلي . أن يكون قادرا علي التحدث باللغه الانجليزيه بل واجادتها ، والقدرة علي التعامل مع الحاسب الالي . مستوي الخبرة المطلوبه هي قضاء المدة البينيه المقرره في احدي الوظائف التي تتلائه ومجال الوظيفة المعلن عنها. الوظيفة متاحه لكل الراغبين في التقدم سواء رجال أو نساء . أن يتم التقدم للوظيفة خلال مدة زمنيه تم الاعلان عنها وهي بدايه من 1062015 وحتي 2562015 ، حيث لن يتم قبول اي طلبات تقدم بعد ذلك . االاوراق والمستندات المطلوبه : 6 صور شخصيه 4×6. شهادة توضح عدم التعرض لمحاكمه تاديبيه قبل ذلك. بيان بالحالة الوظيفية السابقه للشخص المقتدم للوظيفة من الجهة التي سبق وعمل بها . بيان بالاسهامات والانجازات التي حققها خلال فتره عمله السابقه . تقديم خطه أو مقترح يمكن من خلاله تطوير المنظومه .

تسلم هذا المستندات من خلال طلب تقدم للوظيفة من أصل وأاربعه صور لطلب التقدم  الي العنوان الخاص باللجنه الفنيه للقيادات الوظيفية بديوان عام محافظة دمياط بالادراه العامه للشئون الماليه والادرايه .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا


وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط وظائف خالية حكومية التلسكوب  – يسر موقع التلسكوب ان يعلن لكم عن وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط ،حيث تعرض وظائف جريدة الاهرام الجمعة



اشترك ليصلك كل جديد عن وظائف خالية حكومية

خيارات

وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط
المصدر http://www.altelescope.com/economy/127670/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعه 19/6/2015 فرص عمل بديوان عام محافظة دمياط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars