الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

اليوم : «اسطوانة التحكيم» تعود للسوبر!!

16/08/2014 | 9:20 ص 0 comments

يبدو أن اسطوانة التحكيم المشروخة التي (صدعت رؤوسنا) في الأعوام السابقة واستفحلت في العام الماضي ستعود أكثر (إزعاجاً) هذا العام وظهرت ملامحها مع مباراة السوبر بين النصر والشباب، وتأكدت في مباراة الهلال في مباراة دوري (جميل) في الجولة الثانية المقدمة.

المشكلة أن البيانات التي تصدر من المراكز الإعلامية بالأندية تزعج كثيراً اللجان في الاتحاد السعودي وخاصة لجنتي التحكيم والانضباط اللتين تشهدان أكثر الاعتراضات وتشكل هذه البيانات ضغطاً على الحكام يكون ضحيته أندية لا حول لها ولا قوة، والعام الماضي خير دليل، فنتيجة للضغط الجماهيري والإعلامي ورؤساء الأندية تم اغتصاب نقاط كثيرة من أندية غيرت مسار البطولات لأندية على حساب أندية.

فإذا كان النصر يعترض على العواجي، والهلال لا يريد الحنفوش، والأهلي والاتحاد كذلك لهم حكام آخرون، إذاً من أين سيؤتى لهم بحكام إلا إذا استحدث الاتحاد السعودي لكرة القدم لجنة جديدة باسم ما تطلبه الأندية من (الحكام) ويمكن تحل لنا إشكالية كبيرة وكثيرة يعني قد نجد الحكم الواحد يحكم جميع مباريات ناد واحد، ونكون بذلك سبقنا دول العالم المتحضر باستحداث لجنة جديدة وصيحة في عالم كرة القدم!!

يجب أن يكون لدينا إيمان وإدراك بأن الكل يستفيد من أخطاء التحكيم سواء القوي والضعيف، حتى أن الأخطاء التي تحدث في المباراة لا نكاد نتأكد منها إلا بعد عودتها (بالبطيء) أكثر من مرة من خلال النقل التلفزيوني، فكيف بالحكم المغلوب على أمره أن يتخذ قرارا في أقل من الثانية، لذلك فلنحسن النية بالحكام المحليين وكذلك (الخواجات) الذين يأتون إلينا برغبة منا.

فلعبة كرة القدم على الخصوص والرياضة على وجه العموم العاب قائمة على الأخطاء، وإلا لما قام الاتحاد الدولي باستحداث (الكترونية) مبتكرة للحد من القرارات الخاطئة للحكام وهذا ليس في كرة القدم بل تعداه لألعاب أخرى ككرة التنس الأرضي والطائرة والسلة وغيرها.

وإذا كانت رغبتنا في الحكم الأجنبي فالوسائل الالكترونية التي ابتكرت لم تكن من أجل الحكم السعودي إنما لأخطاء الحكام الذين نحن نطالب بهم مع كل هزيمة، وإن كنا جربنا الحكم الأجنبي كثيراً وكانت أخطاؤه أكبر من الحكم المحلي، لكن ذلك كان يمر علينا مرور الكرام، وصدق راعي المثل عندما يقول (زامر الحي لا يطرب).

جمهور الاتحاد يرد على آسيا

بحضور ملفت وغير مستغرب، الجمهور الاتحادي يرد على قرار الاتحاد الآسيوي في مباراته الدورية أمام الفتح ويسجل رقماً يصعب كسره من ناحية الحضور الجماهيري.

فقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحق نادي الاتحاد أتى جائراً لأنه كال بمكيالين، فأنديتنا في إيران تتعرض لأكثر من عملية رمي مفرقعات، ورغم ذلك لا يصدر بحقها أي قرار، بينما نحن (جدار صغير) وحقل تجارب لقرارات الاتحاد الآسيوي السابق والحالي، فمن يريد أن يثبت نفسه ما عليه إلا أن يصدر قراراً في حق أنديتنا السعودية التي لا يوجد لها (ظهر) يسندها، نحن مع القرار المنصف على الجميع، أما أن تكون أنديتنا ضحية لمثل هذه القرارات التعسفية فيجب أن يكون للاتحاد السعودي لكرة القدم كلمة في هذا الموضوع، فحرام على ناد مثل الاتحاد يعتمد بشكل كبير على دعم جماهيره والتي لا تخذله أن يحرم من دعمها.

وعلى سيرة جمهور الاتحاد أرى أن ملعب الملك عبدالله الجوهرة المضيئة سوف يشكل ضغطاً على جميع ملاعب المملكة من ناحية الحضور الجماهيري، وأكاد أجزم أنه لن تكون هناك مقارنة بين حضور جماهير الاتحاد والأهلي وبقية الأندية الأخرى، وأنا كلي ثقة بما قلت، والأيام خير شاهد على كلامي.

فمدينة جده كانت بحاجة لمثل هذا الملعب، وإن كان تشييده أتى متأخراً إلا أن وصولك متأخراً خير من الا تصل نهائياً.

وعلى دروب الخير نلتقي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


اليوم : «اسطوانة التحكيم» تعود للسوبر!! اغتصاب



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

المصدر http://www.alyaum.com/article/4007760 اليوم - السعودية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم : «اسطوانة التحكيم» تعود للسوبر!!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars