الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮مصر: ضبط 6 خلايا إخوانية تستهدفت محطات الكهرباء‬

16/08/2014 | 10:13 م 0 comments
‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮مصر: ضبط 6 خلايا  إخوانية  تستهدفت محطات الكهرباء‬

السلطات المصرية تقول إن قطاع الأمن الوطني تمكن من تحديد 6 خلايا من أعضاء "جماعة الإخوان" تضطلع باستهداف أبراج ومحولات ومحطات الكهرباء.

اعلان أحدث الأخبار: البابا فرنسيس يطوب 124 في كوريا الجنوبية بحضور مئات الالافضربات امريكية لاستعادة السيطرة الكردية على سد الموصلوفاة رسام الكاريكاتير المصري مصطفى حسينعشرات الآلاف يحتجون ضد الحكومة في باكستانترحيب بقرار مجلس الأمن فرض عقوبات على الدولة الإسلامية وجبهة النصرة مصر: خمسة قتلى على الأقل حصيلة مظاهرات الجمعةزعماء سنة يعلنون الاستعداد للانضمام للحكومة العراقية "بشروط"هولندي يعيد الى اسرائيل وساما كانت قد منحته اياه احتجاجا على حرب غزةصحيفة يهودية تعتذر لنشرها اعلانا يدعو للتبرع لغزةتقارير: مسلحو "الدولة" "يقتلون 80 ايزيديا على الاقل" مصر: ضبط 6 خلايا "إخوانية" تستهدفت محطات الكهرباء آخر تحديث:  السبت، 16 أغسطس/ آب، 2014، 12:15 GMT Facebook Twitter Google+ ارسل لصديق اطبع نسخة سهلة القراءة

المصريون في كافة المحافظات يشكون من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي

قالت السلطات المصرية إن قطاع الأمن الوطني تمكن من تحديد 6 خلايا من أعضاء "جماعة الإخوان" تضطلع باستهداف أبراج ومحولات ومحطات الكهرباء.

وصرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية المصرية أن قوات الأمن ألقت القبض على "ست خلايا وحددت هوية 40 من عناصرها بعد قيامهم بأعمال عدائية تستهدف تفجير أبراج ومحولات ومحطات الكهرباء بنطاق ست محافظات مختلفة".

وأوضح اللواء هاني عبد اللطيف أن عناصر من جماعة الإخوان المسلمين كونت ما أسماه "خلايا تعمل وفق مخطط يستهدف تنفيذ أعمال عنف وتخريب والتعدى على المنشآت العامه خاصة الشرطية والعسكرية ومحطات الكهرباء".

وأضاف عبد اللطيف في بيان متلفز أن هذه الخلايا استغلت ما أسماه "العناصر الإخوانية العاملة بقطاعات وزارة الكهرباء فى الحصول على معلومات دقيقة حول أماكن أبراج ومحطات الكهرباء المؤثرة على أحمال شبكة الكهرباء."

وكان رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب قد صرح في مؤتمر صحفي أن أبراج ومحطات الكهرباء تعرضت إلى 300 عمل تخريبي خلال الشهر الماضي فقط.

وأضاف محلب أن "العمليات التخريبية التى شهدها الشهر الماضى استهدفت محطات البعد الفائض والمصدر الرئيسى للجهد العالى من خلال تخطيط شيطانى لزيادة مشكلة الكهرباء ليصيبنا بالشلل التام".

يذكر أن المصريين في العاصمة وكافة المحافظات يشكون من انقطاع متكرر للتيار الكهربائي مما أدى إلى خسائر في معظم القطاعات الصناعية والسياحية والمنزلية تعزوها الحكومة لعدة أسباب منها نقص الوقود وغياب الصيانة الدورية لمحطات توليد الكهرباء التي تهالك بعضها فضلا عن زيادة الطلب والاستهلاك خلال العامين الآخيرين.

اضغط هنا عودة إلى بداية الصفحة Facebook Twitter Google+ ارسل لصديق اطبع نسخة سهلة القراءة الأخبار الرئيسية RSS "الدولة الاسلامية تعدم 700" من عشيرة سورية 16 أغسطس/ آب، 2014 موسكو تؤكد عدم وجود عسكريين بقافلتها الإنسانية لأوكرانيا 16 أغسطس/ آب، 2014 اعلان بالصور اخترنا لكم أكثر الموضوعات تفضيلا الأكثر قراءة  "الدولة الاسلامية تعدم 700" من عشيرة سورية ضربات امريكية لاستعادة السيطرة الكردية على سد الموصل النساء الكرديات في تركيا شركة أمريكية تعيد تصميم حوض للحيتان القاتلة وسط انتقادات الغارديان: العراق مهدد بفشل العبادي في مواجهة الطائفية الأكثر مشاهدة  الخليجيون أكثر السياح انفاقا في بريطانيا حملة في نيويورك ضد الأشخاص في ملابس الشخصيات الطريفة أيزيديون يشعرون أن العرب والأكراد خانوهم الحكومة المصرية تتهم "مخربين" بتفجير 300 محطة كهرباء بيع قرية بريطانية مع شاطئها مقابل 22 مليون دولار
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 5:44 م

غينيا تعتزم زيادة مدة انقطاع الكهرباء مع نضوب مصادر الطاقة - بوابة الشروق

قالت شركة الكهرباء المملوكة للدولة في غينيا الاستوائية، إنها ستبدأ في زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي مع نضوب مصادر الطاقة، مضيفة أنه لم يعد

غينيا تعتزم زيادة مدة انقطاع الكهرباء مع نضوب مصادر الطاقة - 
        بوابة الشروق
09/04/2024 | 5:44 م

الحكومة المصرية تعلن موعد استئناف تخفيف الأحمال الكهربائية - CNN Arabic

أعلنت الحكومة المصرية أنها ستستأنف العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية بعد إجازة عيد الفطر لمدة ساعتين يوميا لـ"مواجهة الارتفاع المتزايد في الاستهلاك".

الحكومة المصرية تعلن موعد استئناف تخفيف الأحمال الكهربائية - CNN Arabic
09/04/2024 | 5:44 م

خطة تخفيف الأحمال.. ما مواعيد انقطاع الكهرباء بعد رمضان؟

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر رمضان الكريم، ويتسائل الكثير من المواطنين عن مواعيد انقطاع الكهرباء.. المزيد

خطة تخفيف الأحمال.. ما مواعيد انقطاع الكهرباء بعد رمضان؟
09/04/2024 | 5:44 م

أماكن ساحات و مساجد صلاة عيد الفطر 2024 بـ القاهرة و الجيزة

ازداد معدل بحث المواطنين على محرك البحث العالمي «جوجل» عن موعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال بعد رمضان؟، ومواعيد انقطاع الكهرباء بعد رمضان؟، وهل سيتم استئناف

أماكن ساحات و مساجد صلاة عيد الفطر 2024 بـ القاهرة و الجيزة
04/04/2024 | 11:18 م

ساعتين لكل منطقة.. هل يعود جدول تخفيف أحمال الكهرباء بعد رمضان؟

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يتسأل المصريون عن عودة العمل بجدول تخفيف الأحمال 2024، بعد أن تم إيقافه خلال شهر رمضان تيسيرًا على المواطنين.

ساعتين لكل منطقة.. هل يعود جدول تخفيف أحمال الكهرباء بعد رمضان؟
04/04/2024 | 11:18 م

وزارة الطاقة الأوكرانية: انقطاع الكهرباء في مدينة «خاركيف» بعد هجوم روسي - بوابة الأهرام

أعلنت وزارة الطاقة الأوكرانية انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 350 ألف شخص في مدينة خاركيف عقب الهجوم الذي شنته روسيا بواسطة طائرة مسيرة على المدينة الواقعة شمال شرقي البلاد

وزارة الطاقة الأوكرانية: انقطاع الكهرباء في مدينة «خاركيف» بعد هجوم روسي - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:18 م

خلال أيام.. عودة جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء 2024 (تفاصيل)

أيام قليلة تفصلنا عن عودة جدول تخفيف الأحمال 2024 في مصر، بعد قرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بوقف جدول تحفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك تيسيرًا للمواطنين. جدول...

خلال أيام.. عودة جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء 2024 (تفاصيل)


‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮مصر: ضبط 6 خلايا إخوانية تستهدفت محطات الكهرباء‬ انقطاع الكهرباء السلطات المصرية تقول إن قطاع الأمن الوطني تمكن من تحديد 6 خلايا من أعضاء "جماعة الإخوان" تضطلع باستهداف أبراج ومحولات ومحطات الكهرباء.



اشترك ليصلك كل جديد عن انقطاع الكهرباء

خيارات

‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮مصر: ضبط 6 خلايا  إخوانية  تستهدفت محطات الكهرباء‬
المصدر http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2014/08/140816_egypt_electricity.shtml BBC - Homepage
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮مصر: ضبط 6 خلايا إخوانية تستهدفت محطات الكهرباء‬

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars