الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخبار الاهلي : اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 17-8-2014 اهم واحدث اخبار النادي الاهلي اليوم موقع الاهلي

17/08/2014 | 12:54 ص 0 comments
اخبار الاهلي : اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 17-8-2014 اهم واحدث اخبار النادي الاهلي اليوم موقع الاهلي

التلسكوب– اخبار الاهلي – اخبار الاهلي اليوم – اخبار النادي الأهلى اليوم – اخر اخبار النادي الاهلي المصري  اليوم – اخبار الاهلى اليوم الاحد –

التلسكوب– اخبار الاهلي – اخبار الاهلي اليوم – اخبار النادي الأهلى اليوم – اخر اخبار النادي الاهلي المصري  اليوم – اخبار الاهلى اليوم الاحد – اخر اخبار النادي الاهلى اليوم اخبار النادي الاهلى اليوم الاحد  17-8-2014 ،  حيث ننشر لكم تغطية شامله لاخبار نادي الاهلى الجديده ،  وكذلك صفقات الاهلى ، واخبار لاعبي الاهلى في تحديث شامل لجميع الاحداث والفعاليات لهذا اليوم ، خاص | الخطيب يطالب فتحى بالتجديد للاهلى .. وابوتريكة يحذر الجوكر من مصير طاهر ابوزيد وعلاء ميهوب ، منصور يتوعد الألتراس بالقتل .. ويتحدث عن فتحي وحامد وسيسيه ، جمعة: طاهر يرفض مقابلة فتحي قبل التجديد ، موعد انطلاق الدوري القطري قد يعجل من انتقال فتحي لأم صلال ، نجم الأهلي الجديد ينضم لإثيوبيا قبل مواجهة الجزائر.

خاص | الخطيب يطالب فتحى بالتجديد للاهلى .. وابوتريكة يحذر الجوكر من مصير طاهر ابوزيد وعلاء ميهوب

كشفت مصادر مقربة من احد فتحى نجم الاهلى الذى لايزال رافضا التجديد للقلعة الحمراء عن تلقى اللاعب عدة اتصالات هاتفية من بعض رموز الاهلى خلال الايام الاخيرة على رأسها من محمود الخطيب اسطورة الاهلى ونائب رئيس النادى السابق ومحمد ابوتريكة نجم الفريق المعتزل.

الغريب ان نصائح الخطيب تناقضت تماما مع نصائح ابوتريكة لفتحى حيث طالب بيبو اللاعب بالتجديد للاهلى والبقاء مع القلعة الحمراء مؤكدا ان مستقبله سيكون فى النادى بعد الاعتزال خاصة ان الفريق فى حاجة اليه الان وعليه عدم اغضاب الجماهير المساندة له.

يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه ابوتريكة اللاعب بأداء صلاة استخارة لحسم قراره وان طالبه بالتفكير فى تأمين مستقبله ماديا محذرا اياه من مصير كل من طاهر ابوزيد وعلاء ميهوب وربيع ياسين عندما استغنى عنهم الاهلى فى بداية التسعينيات رغم اخلاصهم الشديد للنادى طيلة اعوام طويلة.

منصور يتوعد الألتراس بالقتل .. ويتحدث عن فتحي وحامد وسيسيه

أكد مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك – أن القتل سيكون مصير أي فرد تسول له نفسه اقتحام النادي الأبيض.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الملاعب اليوم” بأن أمن نادي الزمالك مسلحين بالذخيرة الحية، وسيتعاملون بمنتهى الحزم مع أي بلطجي على حد وصفه، موجهًا رسالة لأولياء أمور أعضاء رابطة ألتراس وايت نايتس قائلًا “أي حد هيقرب من النادي هيرجعلكم البيت جثة”.

وتابع بأنه سيقف إلى جوار أي محب للقلعة البيضاء، أما أي مجموعة إرهابية أو بلطجية فسيواججها بمنتهى القوة طبقًا للقانون.

ومن ناحية أخرى كشف مرتضى عن اقترابه من حسم صفقتي عبد الله سيسيه مهاجم الاتحاد الليبي وطارق حامد لاعب وسط سموحة، مؤكدًا أن الـ 48 ساعة القادمة ستشهد حسم الصفقتين.

وواصل بأن مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي قاموا بترشيح مدرب أحمال كفء من أجل العمل بالجهاز الفني للفريق الأبيض، وسيقومون بتحمل كافة نفقاته نظرًا للعلاقة الطيبة التي تربط بين الناديين.

واختتم منصور تصريحاته متحدثًا عن أحمد فتحي لاعب الأهلي حيث أكد أنه على يقين من توقيع الجوكر لفريق اتحاد جدة السعودي، ناصحًا مسئولي الأهلي بترك اللاعب وعدم التفاوض معه أسوة بما فعله مسئولو الزمالك مع أحمد جعفر ومحمد إبراهيم عندما طلبا الرحيل عن القلعة البيضاء.

جمعة: طاهر يرفض مقابلة فتحي قبل التجديد

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد رفض طلب أحمد فتحي بمقابلته قبل توقيعه على عقود التجديد.

وكان الأهلي قد قدم عرضا خياليا بحسب وصف مسؤولي الفريق لأحمد فتحي من أجل تجديد تعاقده الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي إلا أن اللاعب لم يوافق بعد.

وقال جمعة في تصريحات للصحفيين “محمود طاهر رفض طلب فتحي بمقابلته”.

وجاء رفض محمود طاهر لطلب مقابلة فتحي كون أن عملية التجديد لها دولاب عمل إذ يتعامل اللاعب بطريقة مباشرة مع مدير الكرة أو المسؤول عن قطاع الكرة.

وكان فتحي قد خاض فترة معايشة مع أرسنال الإنجليزي قبل أن يعود إلى مصر مجددا إلا أنه لم ينه بعد مسلسل تجديده للأهلي.

موعد انطلاق الدوري القطري قد يعجل من انتقال فتحي لأم صلال

ينتظر أحمد فتحي لاعب وسط النادي الأهلي خلال الساعات القادمة تحديد موقفة من الاحتراف بنادي أم صلال القطري نظرا لإستعجال مسؤولي الأخير له بسبب موعد انطلاق مسابقة الدوري.
وينطلق الدوري القطري لموسم 2014/2015 يوم 21 أغسطس الجاري، ويلعب أم صلال أول مبارياته يوم 22 أغسطس.
وكان مسؤولو نادي أم صلال القطري قد قدموا عرضا لفتحي للانضمام لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية مقابل 2 مليون و200 ألف يورو في الموسم.
مسؤولي النادي القطري أبدوا رغبتهم في أن يحسم فتحي موقفه سريعا من الانتقال لصفوف الفريق من أجل اللحاق بأول مباريات الفريق بالدوري.
يذكر أن النادي الأهلي كان قد قدم مؤخرا عرضا لأحمد فتحي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

نجم الأهلي الجديد ينضم لإثيوبيا قبل مواجهة الجزائر

قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن صلاح الدين سعيد المحترف الإثيوبي بصفوف الفريق تم استدعاءه للانضمام لمنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة التي سيواجه فيها الجزائر يوم 6 سبتمبر المقبل في تصفيات أمم إفريقيا.

وتلقى النادي رسميًا طلب استدعاء اللاعب الذي كان قد ضمه قادمًا من وادي دجلة في الفترة الماضية، ولن يشارك اللاعب مع الفريق إفريقيًا نظرًا لغيابه عن قائمة الأهلي بسبب مشاركته مع وادي دجلة في الكونفدرالية هذا الموسم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخبار الاهلي : اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 17-8-2014 اهم واحدث اخبار النادي الاهلي اليوم موقع الاهلي أخبار اليوم التلسكوب– اخبار الاهلي – اخبار الاهلي اليوم – اخبار النادي الأهلى اليوم – اخر اخبار النادي الاهلي المصري  اليوم – اخبار الاهلى اليوم الاحد –



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخبار الاهلي : اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 17-8-2014 اهم واحدث اخبار النادي الاهلي اليوم موقع الاهلي
المصدر http://www.altelescope.com/sports/63109/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الاهلي : اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 17-8-2014 اهم واحدث اخبار النادي الاهلي اليوم موقع الاهلي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars