الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليوم السابع ينشر كواليس حادث النائب العام فى 10 مشاهد اليوم السابع

29/06/2015 | 8:39 م 0 comments
اليوم السابع ينشر كواليس حادث النائب العام فى 10 مشاهد  اليوم السابع

شهدت مصر على مدار الساعات الماضية لحظات قاسية، بعد هجوم إرهابى تعرض له موكب المستشار هشام بركات النائب العام، مما أدى إلى استشهاده وإصابة آخرين.

حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتب محمود عبد الراضى

شهدت مصر على مدار الساعات الماضية لحظات قاسية، بعد هجوم إرهابى تعرض له موكب المستشار هشام بركات النائب العام، مما أدى إلى استشهاده وإصابة آخرين، وشهدت البلاد تحركات سريعة من أجهزة الدولة وإعلان حالة الطوارئ والاستنفار الأمنى التام.

المشهد الأول: الساعة 9 صباحا
كانت عقارب الساعة تقترب من الساعة التاسعة صباحا عندما تسلل مجهولون إلى شارع بالقرب من شارع عمار بن ياسر فى مصر الجديدة، وبرفقتهم سيارة مفخخة بالمواد المتفجرة فى انتظار خروج موكب النائب العام من منزله متجه إلى عمله بدار القضاء العالى.

المشهد الثانى : 9.30 صباحا
كانت عقارب الساعة تقترب من التاسعة والنصف صباحا عندما اقترب موكب النائب العام من مسرح الجريمة، حيث كان الجناة فى انتظاره وفجروا السيارة، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل فى اغتيال محامى الشعب، ولم يسفر الأمر عن إصابة سوى 3 اشخاص مواطن مدنى واثنين من الخدمات الامنية فضلا عن اصابة النائب العام بعدة إصابات نقل على اثرها للمستشفى.

المشهد الثالث : 9:35 صباحا
حالة من الكر والفر وتصاعد الأدخنة بالمنطقة وحدوث تلفيات بعدة سيارات، وسماع أصوات سارينة الشرطة والإسعاف بالمنطقة، وهرع العشرات من سكان المنطقة إلى مكان الحادث لاستطلاع الأمر.

المشهد الرابع: 10 صباحا
نقلت وزارة الصحة المصابين للمستشفى، وحضرت الشرطة والجهات المعنية إلى مكان الحادث واستمعوا الى أقوال شهود العيان وفحصوا السيارة المفخخة فى محاولة جادة للوصل لهوية الجناة.

المشهد الرابع : 10:30
وصل وزير الداخلية إلى مكان الحادث واستمع إلى أقوال شهود العيان، وطلب فحص مكان الحادث جيدا وتحريز كاميرات المراقبة وتشكيل فريق امنى مكبر لملاحقة الجناة، مؤكدا ان مصر مستمرة فى حربها على الارهاب.

المشهد الخامس: 11:00 صباحا
زار المستشار أحمد الزند وزير العدل واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وشخصيات عامة النائب العام واطمئنوا على صحته، وأكدوا ان الجميع فى معسكر واحد لمواجهة الارهاب.

المشهد السادس : 11:15 صباحا
أعلنت كتائب المقاومة الشعبية المنبثقة من رحم جماعة الإخوان مسئوليتها عن الحادث، وأنها فجرت المكان لاستهداف النائب العام مؤكدة أن هناك سلسلة من التفجيرات فى الفترة المقبلة.

المشهد السابع : 11:30
قوات الحماية المدنية تفرض كردون أمنى حول المنطقة وتمنع الاقتراب منها لحين الانتهاء من رفع البصمات والمعاينة، خاصة فى ظل توافد كاميرات الإعلاميين والصحف والفضائيات للمكان.

المشهد الثامن 12:00 ظهرا
القوى السياسية والأحزاب والشخصيات العامة ورموز المجتمع يعلنون تضامنهم مع النائب العام والوقوف فى وجه الإرهاب الاسود الذى يحاول النيل من الرموز الوطنية بعملياته الجبانة.

المشهد التاسع: 12:15 ظهرا
وزارة الداخلية تعقد اجتماعات مكثفة وفريق عمل مكبر وتبدأ تحقيقات موسعة وتمشط عدة مناطق بمصر الجديدة والقاهرة الكبرى، وتستهدف عناصر اخوانية بحملات مكبرة وتنجح فى ضبط عدد منهم.

المشهد العاشر: 3 عصرا
إعلان وفاة النائب العام، واجتماع الرئيس بوزير الداخلية، واعلان الوزارة لحالة الطوارئ، والاستعداد لتشييع جثمان الفقيد.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/07/2015 | 6:03 ص

رئيس حزب القمة الليبى يدين اغتيال النائب العام ويعلن تضامنه مع الشعب المصرى

أدان عبد الله ناكر، رئيس حزب القمة الليبى، الأحداث الإرهابية الأخيرة التى وقعت فى مصر، أبرزها حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

رئيس حزب القمة الليبى يدين اغتيال النائب العام ويعلن تضامنه مع الشعب المصرى
01/07/2015 | 6:03 ص

اعترافات بنت النائب العام الموجز

زاوية أخرى تستطيع أن ترى منها النائب العام «الراحل»، هشام بركات، بدون وشاحه الأخضر، وشاكوش العدالة الذى يحوّله إلى وحش مفترس يفتش عن الحقيقة فى كوم قش.القاضية حين تدخل حرم المحكمة لأول مرة

اعترافات بنت النائب العام     الموجز
01/07/2015 | 1:55 ص

ابنة النائب العام في رسالة إلى أبيها: «احكيلي عن الجنة»

«احكيلي عن الجنة».. بهذه الكلمات خاطبت مروة بركات والدها الشهيد المستشار هشام بركات، النائب العام، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

ابنة النائب العام في رسالة إلى أبيها: «احكيلي عن الجنة»
01/07/2015 | 1:43 ص

البلد: «التجمع» يتهم الإخوان باغتيال النائب العام ويطالب بزيادة ميزانية الشرطة

قالت أمينة النقاش، نائب رئيس حزب التجمع، إنّ الجماعات الإرهابية نجحت في استغلال الثغرات الأمنية..المزيد..

البلد: «التجمع» يتهم الإخوان باغتيال النائب العام ويطالب بزيادة ميزانية الشرطة
30/06/2015 | 11:11 م

حقيقة سيارة «النائب العام» التي استقلها قبل اغتياله الموجز

كتب - محمد مهدي: تداولت عدد من المواقع الإخبارية معلومات تفيد أن المستشار هشام بركات، النائب العام، الذي أُغتيل صباح  الاثنين، في شارع عمار بن ياسر بالنزهة، كان يستقل سيارة نيسان باترول، قبل

حقيقة سيارة «النائب العام» التي استقلها قبل اغتياله   الموجز
30/06/2015 | 4:28 م

البديل ترصد : ادانة واسعة ببنى سويف لحادث اغتيال النائب العام ونادى القضاء يصفه بالعمل الخسيس والجامعة تعلن الحداد وتلغى احتفالات 30 يونيو

 جاء حادث اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام؛ ليثير حالة من الحزن والحسرة على وجوه جميع المصريين وفى الشارع السويفى؛ نظرًا لبشاعة الجريمة، خاصة أنها ارتكبت ضد شخصية تحظى بكل الاحترام والتقدير؛ لأنها الملجأ للباحثين عن حقوقهم، وهو النائب العام. فى البداية وصف المستشار محمد عصمت يونس رئيس نادى قضاة بنى سويف اغتيال النائب العام …

البديل ترصد : ادانة واسعة ببنى سويف لحادث اغتيال النائب العام ونادى القضاء يصفه بالعمل الخسيس والجامعة تعلن الحداد وتلغى احتفالات 30 يونيو
30/06/2015 | 4:28 م

4 أطراف متهمة باغتيال النائب العام.. «ألمعية» التحليل تستبق التحقيقات

انتهت اليوم مراسم تشييع جثمان المستشار هشام بركات، النائب العام، بمقابر عائلته بمنطقة القطامية شرق محافظة القاهرة، الذي تم اغتياله بالأمس، إثر تفخيخ سيارة انفجرت أثناء مرور موكبه بجانبها بمنطقة مصر الجديدة. وبعد بمرور يوم واحد على التحقيقات وعدم الوصول إلى أي نتائج، خرج المحللون والجهات الحكومية في الدولة مشيرة بأصابع الاتهام إلى 4 أطراف …

4 أطراف متهمة باغتيال النائب العام.. «ألمعية» التحليل تستبق التحقيقات


اليوم السابع ينشر كواليس حادث النائب العام فى 10 مشاهد اليوم السابع النائب العام شهدت مصر على مدار الساعات الماضية لحظات قاسية، بعد هجوم إرهابى تعرض له موكب المستشار هشام بركات النائب العام، مما أدى إلى استشهاده وإصابة آخرين.



اشترك ليصلك كل جديد عن النائب العام

خيارات

اليوم السابع ينشر كواليس حادث النائب العام فى 10 مشاهد  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/6/29/%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D9%8A%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D9%83%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3-%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%89-10-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF/2245524 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم السابع ينشر كواليس حادث النائب العام فى 10 مشاهد اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars