الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالصور.. رئيس جامعة طنطا: المستشفى العالمي الجديد مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية التقارير, الدلتا البديل

30/06/2015 | 2:28 م 0 comments
بالصور.. رئيس جامعة طنطا: المستشفى العالمي الجديد مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية   التقارير, الدلتا   البديل

 قال الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا إن المستشفى العالمى الجديد ليس جهة علاجية فحسب، بل مؤسسة تعليمية، بحثية، تدريبية، علاجية، مؤكدًا أنه سيخفف معاناة الكثير من أبناء الشعب المصري. كان رئيس الجامعة قد وجه الدعوة لعمداء الكليات بالجامعة لزيارة المستشفى التعليمي العالمي، حيث عقد مجلس الجامعة جلسته بكلية الطب عقب زيارة …

 قال الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا إن المستشفى العالمى الجديد ليس جهة علاجية فحسب، بل مؤسسة تعليمية، بحثية، تدريبية، علاجية، مؤكدًا أنه سيخفف معاناة الكثير من أبناء الشعب المصري.

كان رئيس الجامعة قد وجه الدعوة لعمداء الكليات بالجامعة لزيارة المستشفى التعليمي العالمي، حيث عقد مجلس الجامعة جلسته بكلية الطب عقب زيارة الصرح الطبي الكبير، واستقبل الدكتور أمجد عبد الرءوف عميد كلية الطب أعضاء مجلس الجامعة من النواب وعمداء الكليات، واصطحبهم في جولة داخل المستشفى؛ لشرح أهم أقسامه والأجهزة التي يتفرد بها المستشفى.

DSC_0020

وأعلن الدكتور إبراهيم سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث حرص الجامعة على دعم وتطوير البحث العلمي، وذلك من خلال الوحدات البحثية بالمستشفى المتمثلة في مركز التميز لأبحاث السرطان، ومركز أنيميا البحر المتوسط، ومركز البصمة الجينية.

ومن جانبه صرح الدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المستشفى يعتبر من أكبر وأحدث الصروح الطبية التي تقدم خدمة تعليمية وتدريبية، حيث يوجد به مدرجات تدريبية مجهزة على أحدث مستوى يُمكنه من نقل العمليات الجراحية من غرفة العمليات إلى داخل المدرج مباشرة، بما يساهم في رفع كفاءة طلاب كلية الطب.

DSC_0028

وأشار الدكتور محمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المستشفى يوفر خدماتها المتميزة على أعلى المستويات الطبية العالمية للمرضى في محافظات الدلتا المختلفة، من خلال تقديم خدمات علاجية مجانية للفقراء، بما سيؤثر إيجاباً على المستوى الصحي بالإقليم، ويعظم من دور جامعة طنطا الأساسي والدائم في التفاعل البناء مع قضايا مجتمعها وخدمة أبنائه.

وفي أثناء جولة مجلس الجامعة بالمستشفى التعليمي العالمي لتقديم الدعم المعنوي للقائمين عليه، ودعم إدارة المستشفى أشاد الدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية والدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجهد المبذول فوق العادة داخل المستشفى، وأنه يعتبر فخرًا لجامعة طنطا، يخدم جميع أهالي الدلتا ويخفف عنهم عناء السفر، وكذلك بما يحتويه من أجهزة وإمكاينات غير موجودة بمعظم المستشفيات.

DSC_0049

كما عبر الدكتور محمد السديمي عميد كلية الآداب والدكتور السيد مزروع عميد كلية التربية النوعية عن إعجابهما الشديد بما وصل إليه المستشفى من تقدم في مجالات العلاج والتشخيص، وما يحتويه من أجهزة متقدمة، وأنه يلقى رعاية كاملة من مجلس الجامعة، ويعتبر الإنجاز الرئيسي الذي خرجت به الجامعة في ظل غنجازات غير مسبوقة في الفترة الحالية.

وأضاف الدكتور مدثر أبو الخير عميد كلية التجارة أن جولة مجلس الجامعة بالمستشفى التعليمي العالمي كان ل ابد منها لتفقد المستشفى، والوقوف على حقائق الأمور؛ لكي يكون قرار مجلس الجامعة مبنيًّا على أسس سليمة، وليقف المجلس كصف واحد خلف المستشفى لتقديم رسالته داخل الغربية، وأعلن عن استعداد كلية التجارة بكافة أساتذتها لإعداد دراسات جدوى تساهم في تنمية المستشفى اقتصاديًّا.

وأجمع كل من الدكتور علاء السيسي عميد كلية الصيدلة والدكتور طارق فايد عميد كلية العلوم على أن المستشفى التعليمي العالمي إضافة قوية لجامعة طنطا وللمنظومة الصحية؛ لما يقدمه من خدمات طبية لكل مواطني الدلتا وما يحتويه من كفاءات وقدرات بشرية هائلة.

DSC_0056

كما أوضح الدكتور عماد عتمان عميد كلية الهندسة أن الكلية شرفت بالمساهمة والإشراف على إنشاء وتجهيز المستشفى، وأنها ستقدم الدعم الفني والهندسي للمستشفى؛ حتى يستمر هذا الصرح في تقديم خدماته على أعلى مستوى.

وقال الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق إن الكلية بمن فيها من أعضاء هيئة التدريس ستقدم الاستشارة القانونية؛ حتى يسير المستشفى على الطريق القانوني الصحيح، كما تتم مراجعة كافة العقود المبرمة داخل المستشفى؛ لضمان الحقوق القانونية لها.

DSC_0073

وفي الختام أشار الدكتور عادل أبو زيد عميد كلية الزراعة إلى أن الكلية سوف تقوم بإهداء مجموعات من الزهور ونباتات الزينة لتزيين وتجميل مداخل وطرقات المستشفى من المشتل الخاص بها، وأنها سوف تساهم في عملية تطهير وتعقيم المستشفى إن طلب من الكلية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:04 ص

عمرو رمزي مازحا: أنا خريج فريق التمثيل من كلية حقوق المنصورة

حل الفنان عمرو رمزي ضيفا على الإعلامية دينا رامز والإعلامي احمد دياب في برنامج ليالي العيد المذاع على قناة صدى البلد .

عمرو رمزي مازحا: أنا خريج فريق التمثيل من كلية حقوق المنصورة
11/04/2024 | 9:04 ص

تضر الأسنان الأمامية.. تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة مصراوى

تضر الأسنان الأمامية تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة وطرق تنظيم الفم بعدها | مصراوى

تضر الأسنان الأمامية.. تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة   مصراوى
11/04/2024 | 9:04 ص

بمواقع عملهم: رئيس جامعة بنها يشارك أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر – وطنى

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم العاملين من أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك ،

بمواقع عملهم:  رئيس جامعة بنها يشارك أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر – وطنى
11/04/2024 | 9:04 ص

مستشفيات«جامعة أسيوط» الحصن المنقذ لأبناء الصعيد - الأهرام اليومي

مستشفيات«جامعة,أسيوط»,الحصن,المنقذ,لأبناء,الصعيد

مستشفيات«جامعة أسيوط» الحصن المنقذ لأبناء الصعيد

 - الأهرام اليومي
05/04/2024 | 4:41 ص

أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة: الفترة المقبلة ستشهد تطورا اقتصاديا واجتماعيا وعلميا  - أخبار مصر -

تقدم مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة بداية الفترة الرئاسية الجديدة، مؤكدا تعزيز دور النادي الاجتماعي

أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة: الفترة المقبلة ستشهد تطورا اقتصاديا واجتماعيا وعلميا  - أخبار مصر -
05/04/2024 | 4:41 ص

جامعة سوهاججامعة سوهاج وحاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين - جامعة سوهاج

تعلن جامعة سوهاج عن حاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين بالدرجة الثالثة التخصصية للطب البشرى وذلك عن طريق الأعارة لمدة ثلاث سنوات ويجوز مدة لمدة خمس سنوات كحد أقصى […]

جامعة سوهاججامعة سوهاج وحاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين - جامعة سوهاج
05/04/2024 | 4:41 ص

جوالة جامعة كفر الشيخ تشارك في الإفطار الجماعي لليتيمات - بوابة الأهرام

نظم منتخب الجوالة بجامعة كفر الشيخ، يوم كشفي ترويحي وإفطار جماعي، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

جوالة جامعة كفر الشيخ تشارك في الإفطار الجماعي لليتيمات - بوابة الأهرام


بالصور.. رئيس جامعة طنطا: المستشفى العالمي الجديد مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية التقارير, الدلتا البديل كليات ومعاهد  قال الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا إن المستشفى العالمى الجديد ليس جهة علاجية فحسب، بل مؤسسة تعليمية، بحثية، تدريبية، علاجية، مؤكدًا أنه سيخفف معاناة الكثير من أبناء الشعب المصري. كان رئيس الجامعة قد وجه الدعوة لعمداء الكليات بالجامعة



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

بالصور.. رئيس جامعة طنطا: المستشفى العالمي الجديد مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية   التقارير, الدلتا   البديل
المصدر http://elbadil.com/2015/06/30/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%B7%D9%86%D8%B7%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84/ البديل - صوت المستضعفين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. رئيس جامعة طنطا: المستشفى العالمي الجديد مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية التقارير, الدلتا البديل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars