الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > 30 يونيو

: هدوء بالمحافظات في الذكرى الثانية لـ 30 يونيو

30/06/2015 | 5:47 م 0 comments
: هدوء بالمحافظات في الذكرى الثانية لـ 30 يونيو

سادت حالة من الهدوء في محافظات مصر وخلت الشوارع وميادين المراكز الرئيسية من مسيرات أو فعاليات للذكرى الثانية لـ 30 يونيو. ففي محافظة سوهاج، أصدر المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم تعليماته بإلغاء برنامج ...

سادت حالة من الهدوء في محافظات مصر وخلت الشوارع وميادين المراكز الرئيسية من مسيرات أو فعاليات للذكرى الثانية لـ 30 يونيو.
ففي محافظة سوهاج، أصدر المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم تعليماته بإلغاء برنامج الاحتفالات الذي كانت قد أعدته المحافظة بذكرى 30 يونيو حدادا على استشهاد النائب العام وقرر وقف أي مظاهر للاحتفال بذكرى الثورة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.
وفي سياق متصل، أعلنت جامعة سوهاج الحداد 3 أيام داخل الجامعة حزنا على استشهاد النائب العام.. مؤكدة دعمها وتأييدها لكافة القرارات والإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية لدعم استقرار الوطن ومحاربة كل صور الإرهاب والتصدي لمحاولات زعزعة أمن الوطن واستقراره.
وفي محافظة القليوبية، سادت حالة من الهدوء الشوارع، ورفعت أجهزة الأمن حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة والطرق والمنشآت الرئيسية بها، وذلك لمواجهة أي أعمال تخريبية قد تحدث.
من جانبه، قال اللواء عبدالعظيم نصر الدين مدير الأمن إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى قطاعي المنطقة الجنوبية والشمالية وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية.
وكشف مدير أمن القليوبية أن المديرية وضعت أكثر من خطة للتصدي لأي أعمال عنف قد تحدث بالمحافظة خلال الأيام القادمة.. مشيرا إلى أنه تم عمل كردون أمني لكل مداخل ومخارج المحافظة من خلال الكمائن الثابتة والمتحركة والتي وصل عددها إلى 45 كمينا على الطريق الدائري وعلى حدود محافظتي القاهرة والجيزة، واتخاذ جميع الإجراءات لتأمين قطاعي المنطقة الجنوبية والشمالية والميادين الرئيسية بمدن المحافظة وملاحظة الحالة الأمنية بهذه المناطق.
وفي محافظة مطروح، خلت شوارع وميادين المراكز الرئيسية، خاصة مدينة مرسي مطروح، من أي تظاهرات أو مسيرات أو فعاليات في الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو.
وأكد مدير الأمن اللواء العناني حمودة - في تصريح اليوم - استقرار الأوضاع الأمنية بنطاق المحافظة، وعدم وجود أي خروج عن المألوف.. لافتا أن المتابعة الأمنية بدائرة المحافظة، لم ترصد أي تظاهرات أو مسيرات أو تجمعات مؤيدة أو معارضة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/06/2017 | 5:25 ص

: 30 يونيو .. ثورة شعب وإصرار رئيس

سيظل ٣٠ يونيو علامة فارقة فى حياة المصريين ويومًا تاريخيًا نادرًا والجيل الحالى وأنا منهم محظوظ، لأننا عشنا أحداثًا تاريخية بالطبع ستصل للأحفاد ملونة بألوان كاتبها، ولأننى شاهدت وشاركت فى ٣٠ يونيو ...

:  30 يونيو .. ثورة شعب وإصرار رئيس
30/06/2017 | 5:25 ص

الإذاعة تحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو

استعدت الإذاعة المصرية بخطة للاحتفال بذكري ثورة الثلاثين من يونيه ، بعنوان

الإذاعة تحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو
28/06/2017 | 11:25 م

رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى «30 يونيو»: ثورة عظيمة مَلك فيها الشعب إرادته

بعث رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى «30 يونيو»: ثورة عظيمة مَلك فيها الشعب إرادته
30/06/2015 | 10:18 م

البلد: بالصور.. إفطار جماعي بميدان الثورة بكفر الدوار احتفالا بذكرى 30 يونيو

نظم شباب الثورة بمدينة كفر الدوار بالبحيرة كافة التجهيزات حفل إفطار جماعي بميدان الثورة أمام.....

البلد: بالصور.. إفطار جماعي بميدان الثورة بكفر الدوار احتفالا بذكرى 30 يونيو


: هدوء بالمحافظات في الذكرى الثانية لـ 30 يونيو 30 يونيو سادت حالة من الهدوء في محافظات مصر وخلت الشوارع وميادين المراكز الرئيسية من مسيرات أو فعاليات للذكرى الثانية لـ 30 يونيو. ففي محافظة سوهاج، أصدر المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم تعليماته بإلغاء برنامج ...



اشترك ليصلك كل جديد عن 30 يونيو

خيارات

: هدوء بالمحافظات في الذكرى الثانية لـ 30 يونيو
المصدر http://www.albawabhnews.com/1376974 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : هدوء بالمحافظات في الذكرى الثانية لـ 30 يونيو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars