الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

«وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى

17/08/2014 | 5:33 م 0 comments
«وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى

الأحد 17 أغسطس 2014 - 4:19 م الرئيسية سياسة رياضة حوادث ومحاكم فن مجتمع وناس اقتصاد ثقافة رأي ورؤى نرشح لكم كتاب وأعمدة كاريكاتير وكوميكس   عودة حركة قطارات خط «القاهرة- أسوان» لطبيعتها بعد إبطال مفعول 4 عبوات ناسفة بالعياط القضاء الإداري يوقف قرار جامعة الأزهر بفصل 100 طالب من مثيري الشغب ميناء الإسكندرية يستقبل معدات حفر قناة السويس الجديدة بعد خصومة 37 عاما..الصلح بين «الهلايل»و«آل عبادي» و«ال عمران» بالأقصر «وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى وصول الوفد الفلسطينى لاستئناف المفاوضات قبل انتهاء التهدئة مع إسرائيل إبراهيم: الشرطة نجحت في تأمين ذكرى فض رابعة والنهضة بتعاون المواطنين أهم الأخبار: أحدث أخبار الرياضة الزمالك يستعد للهلال بمواجهة بهتيم مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين حكم مباراة الاهلى والنجم يصل القاهرة الجمعة سيسيه يصل الزمالك بركات:ابوتريكة سيوقع عقود تحليل المباريات مع بي ان سبورت اليوم إقرأ أيضا الزمالك يستعد للهلال بمواجهة بهتيم مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين حكم مباراة الاهلى والنجم يصل القاهرة الجمعة سيسيه يصل الزمالك بركات:ابوتريكة سيوقع عقود تحليل المباريات مع بي ان سبورت اليوم شوبير..احمد فتحى لن يدخل الاهلى مرة اخرى الاعلام السوداني يفتح النار على الاتحاد الافريقي الاعلى قراءة الأكثر تعليقا أصدقاؤك يفضلون: أرشيف الدستور الأصلي الزمالك يجمد الانشطة الرياضية غدا بسبب الالتراس الجهاز الفني للزمالك يدرس نقل تدريبات الفريق غدا خارج حلمى زامورا الكاف يختار حكام مباراة الزمالك والهلال السوداني خالد رفعت يكشف تفاصيل شكوى الزمالك للكاف رسميا: الزمالك يشكو فيتا كلوب للكاف المزيد «وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى الأحد 17 أغسطس 2014 - 12:58 م حسين حمدي رياضة

الوايت نايتس

أصدر أعضاء رابطة أولتراس وايت نايتس بيانًا رسميًّا عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أعلنوا خلاله تأجيل تظاهراتهم التى كان مقررًا لها اليوم الأحد، وذلك خشية سقوط ضحايا جدد لا سيما وأن النادي محاصر بقوات أمنية كثيفة.

 

وجاء نص البيان كالتالى :

 

100" عقبة تحت الأسر بتشكيلات الأمن المركزي !

 

الذعر في داخلك دليل قوتنا، لأننا على الحق.

 

تراجعت لهجتك في الأيام الماضية وأرسلت المراسيل أنت وابنك حافيًا وراء طوب الأرض لمصالحتنا اتقاء لشرنا.. وحاولت استعطاف والد شهيدنا عمرو حسين من أجل الضغط علينا لوقف الحِراك.

 

ليس لنا مطالب ولا نسعى وراء الكثير من المهاترات، فقط هي حقوقنا التي لن يوقفنا سوى انتزاعها والحصول عليها :

 

-الإفراج عن إخوتنا المعتقلين، وإلغاء القضايا الملفقة لأبناء المجموعة.

 

-التوقف عن التملق للسلطة وعدم استغلال نادينا لأغراض سياسية فنحن نفخر بأننا أبناء نادي الشعب الحر، ولن نقبل أبدًا أن نخون دماء شهدائنا.

 

-عودة تمارين الفريق الأول إلى ميت عقبة وفتح الأبواب لحضور الجماهير في مباريات الصالة داخل النادي.

 

-عدم التدخل في قضية عودة الجمهور إلى المدرج سواءا بالحديث عنها في الإعلام أو بإرسال كشوف أسماء مدعوين لحضور مباريات الفريق، وطرد المرتزقة والقبيضة من داخل جدران نادي الزمالك.

 

هذه حقوق مشروعة نضعها أمام أنفسنا وأبناء المجموعة وجمهور الزمالك في جميع المحافظات وأمام التاريخ، إن كنت فعلًا تريد أن تٌخلص نفسك من هذا المأزق الذي أوقعت نفسك فيه وتنقذ نادينا من وصمة عار كادت تلحق به بفضل أفعالك الصبيانية.

 

ثم كيف برئيس نادٍ أن يظهر في كل البرامج طوال الوقت مهللًا يسب هذا ويلعن ذاك، أين كياسة وهيبة رئيس النادي؟؟

 

كيف برئيس نادي أن يخرج على القنوات يوميًّا متحدثًا في الأمور الفنية الخاصة بالفريق مفشيًا أسراره ومهاجمًا لاعبيه؟، بعدما أعلنا عن حراكنا المرتقب في ميدان سفنكس لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانًا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيئًا، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة، صباح اليوم الأحد، في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين:- بعدما اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات، وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات نبشركم أنكم ضيعتم أوقتاكم، فلقد أوصلنا ما نريد في هذه المرحلة الأولى من معركة الحرية التي سنخوضها لآخر أنفاسنا والقادم أمر!.

 

وعليه : نعلم الفرسان وأبناء المجموعة في كل مصر أننا قررنا تأجيل زحف اليوم، وسيكون بإذن الله زحفنا في موعد آخر، ونرجو أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد فقد يكون التجمع الجديد بعد يوم واحد، فكونوا على استعداد تام، كما نعلن أن جهودنا فى سبيل تحرير أحمد بحر ومحمد زكي أسرانا في سجون الطغاة ستظل قائمة على قدم وساق .

 

إلى وزارة الداخلية، بنعتذر لكم على أن تأمينكم لنادينا بكل تشيكلاتكم اللي مستعدة للاشتباك دي راحت على الفاضي، إحنا بس حبينا نثبت للجميع أن الموضوع مش عدم القدرة على التأمين، ولكنه عند مش أكتر.. يعني لو كنتم أمنتم مدرجات مصر بربع تشكيلاتكم اللي أمنتم بيها النادي النهاردة.. كانت كل جماهير مصر رجعت للمدرجات.. انتهى الدرس يا باشا.

 

وليعلم الجميع أننا لآخر قطرة من دمائنا سنظل ندافع عن حريتنا وحرية جمهورنا وكرامتنا ومبادئنا التى نؤمن بها، إيمان الحر بقدره وإيمان الشهيد بربه وإيمان الفارس بحقوقه .

Bookmark and Share تعليقات القراء تصفح الدستور الأصلي الرئيسية سياسة العالم مصر الشرق الأوسط رياضة حوادث ومحاكم فن مجتمع وناس اقتصاد أخبار بورصة ثقافة أخبار حوارات كتب وروايات رأي ورؤى نرشح لكم كتاب وأعمدة كاريكاتير وكوميكس الأخبار المنشورة خاصة بموقع الدستور الأصلي وليس للموقع أي مطبوعة ورقية CLIP Solutions تصميم و تطوير
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


«وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

«وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى
المصدر http://dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=17082014&id=ab4bd962-b546-4c6b-ade5-2b8242f5eea7 الدستور الأصلي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «وايت نايتس» يؤجل تظاهرات اليوم أمام الزمالك إلى أجل غير مسمى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars