الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الاثنين : اخر اخبار نادى الزمالك الان موقع كووورة الزمالكاوية نيوز اليوم 18

18/08/2014 | 12:36 م 0 comments
اخبار الزمالك اليوم الاثنين : اخر اخبار نادى الزمالك الان موقع كووورة الزمالكاوية نيوز اليوم 18

اخبار الزمالك – اخبار الزمالك اليوم – اخر اخبار الزمالك – الزمالك اليوم – الزمالك فانز – اهم اخبار الزمالك – الزمالك – نادى الزمالك – القلعة البيضاء

“العميد”يرفض التعاقد مع اللاعب البرازيلي “سوزا”

نيوز اون لاين – رفض الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن استمرار المهاجم البرازيلي لوكاس دا سوز في تدريبات فريقه في الفترة المقبلة حيث كان يخضع للاختبار وقرر إنهاء فترة اختباره بعد مران وحيد.

وأبان مراسل “كورة” أن حسام حسن المدير الفني للزمالك لم يبد إعجابه بقدرات المهاجم البرازيلي وقرر إبعاده تماماً ووجه له الشكر بعد يوم واحد من مشاركته في تدريبات الفريق الأبيض.

وقام حسام حسن عن طريق أحمد زاهر إداري الزمالك بإبلاغ منير حسن وكيل أعمال اللاعب بقراره النهائي ورفضه لاستمرار اللاعب في التدريبات وقرر توجيه الشكر له.

وكان الزمالك قد تعاقد رسمياً مع البوركيني عبد الله سيسيه لمدة ثلاث مواسم قادمة .

الكاف ينهى علي آمال الزمالك الافريقية

أكد مصدر في الاتحاد الافريقي لكرة القدم”الكاف”، صحة موقف فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال افريقيا، و صعودة الي الدور التالي، بعدمطالبة الزمالك بالتأهل بدلا منه ، بسبب لاعبة تاجي إيتيكياما ومشاركته مع منتخب بلاده رواندا، أمام الكونغو برازفيل وليبيا، ببطاقة هوية مزورة، باعتبار أنه ليس طرفا في أزمة اللاعب التي تنحصر في مشواره الدولي.

وقال المصدر في تصريحات نقلتها صحيفة “الخبر” الجزائرية، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بأن اللاعب مثل للتحقيق بمقر الكاف بمصر، عقب مباراة الزمالك، ولم يصدر قرار بإيقافه حتى هذه اللحظة وتم إحالته للجنة الانضباط للبت في أمره، بعد تأكد الاتحاد من حمل اللاعب جواز سفر رواندي مزور، حين شارك على أساسه مع منتخب رواندا.

وأضاف المصدر: ”تاجي شارك مع منتخب رواندا ضد منتخب ليبيا، فقدم الأخير شكوى اللاعب، ثم شارك مع رواندا ضد الكونغو، فتقدمت الكونغو بشكوى أخرى، فتمت إحالته للتحقيق في الواقعة المختصة بمشاركاته الدولية، ولم يتم التطرق في التحقيق لمشاركة اللاعب أمام الهلال السوداني أو الزمالك.

وشدد على أن اللاعب لم يشارك أمام الزمالك في الجولة الماضية، وحتى لو كان قد شارك فإن موقف ناديه لن يتأثر إطلاقا ولن يتم تغيير نتائجه، وقال: ”العقوبة المتوقعة هي إيقافه دوليًا، فضلا عن إمكانية معاقبة منتخب رواندا الذي شارك معه اللاعب بالتزوير”. واختتم المصدر بأن مشاركة اللاعب في رابطة الأبطال وتأهل فيتا كلوب لنصف النهائي سليم بنسبة 100 في المائة.

الزمالك يواصل تدريباته إستعداداً لمواجهة الهلال

أدى نادى الزمالك تدريبه اليوم بملعب حلمي زامورا ، استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأفاد مراسل “كورة” أن الفريق أدي تدريبه في غياب الخماسي مصطفي فتحي و “أوباما” و محمد عبدالمجيد و محمد عبدالرازق ” بازوكا” و أحمد سمير لتواجدهم مع المنتخبين الأوليمبي و الشباب.

وأدي ثلاثي الفريق الأبيض إسلام عوض وأحمد دويدار وأحمد علي ، تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق اليوم ، حيث يعاني دويدار من اصابة بشد في العضلة الأمامية ، تعرض لها بها خلال إحدى تدريبات الفريق في حين ، يعاني إسلام عوض من إجهاد ،و فضل طبيب الفريق منحه راحة من تدريبات الفريق الجماعية حتى لاتتفاقم اصابته، بينما يعاني أحمد علي من إصابة في الأنكل.

وكان الزمالك قد اعلن منذ قليل تعاقده مع المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه لثلاث سنوات .

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة الهلال السوداني فى الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التى ودعها الفريق بعد الهزيمة من فيتا كلوب الكونغولي فى الجولة الماضية .

عباس يرد علي اتهامات مرتضى في بيان رسمي

 أصدر المكتب الإعلامى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق بياناً صحفياً بشان ما تردد من شائعات عن تحريضه لمجهولين فى واقعة إطلاق النار على رئيس نادى الزمالك الحالى.

وقال البيان: “فوجئ ممدوح عباس بخبر عارى تماماً عن الصحة مفاداة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتهم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وأعضاء بالوايت نايتس بأنهم وراء الهجوم عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أمام نادي الزمالك والتي اسفرت عن إصابة صحفي ومحامٍ”.

وتابع البيان: “ووفق لما هو معلوم للجميع فإن ممدوح عباس خارج البلاد منذ أول أغسطس ولا علم له بهذه الوقائع لكننا كما تعودنا آثرنا الصمت وفضلنا عدم الخوض والدخول فى مهاترات غير مجديه اعتاد خصومنا على جرنا إليها خاصة أن ممدوح عباس أكبر من هذه الأزمات المفتعلة وليس لديه وقت لها”.

وأكد البيان: “ولما كانت هذه الاتهامات لا صحة لها ولا برهان ودليل أو سند ويعاقب عليها القانون بتهم السب والقذف.. فإن ممدوح عباس يحتفظ بحقه فى الرد على هذه الاتهامات الجزافية والباطلة.. والرجوع قانونياً على كل من روج لهذه الادعاءات الكاذبة “.

تعيين سعيد لطفى عضواً بلجنة إكتشاف المواهب بالزمالك

أكد سعيد لطفي لاعب نادي الزمالك السابق رحيله عن منصبه كمنسق عام لأكاديميات القلعة البيضاء .

ودون نجم الزمالك السابق على حسابه الخاص على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه تم تعيينه من قبل النادي عضواً باللجنة الفنية لإختيار المواهب فى قطاع الناشئين ومدرسة الكرة .

وصرح “لطفي” على حسابه قائلاً:”بفضل الله تعالى تم تكليفى من قبل المسؤلين بنادى الزمالك بتولى منصب جديد ومهم وهو عضو اللجنة الفنية لاختيار اللاعبين المميزين والموهوبين لقطاعى الناشئين ومدرسة الكره بنادي الزمالك وبذلك قد تركت العمل كمنسق عام لاكاديميات النادي والعمل في هذا المكان لصالح النادي العريق صاحب الفضل على سعيد لطفى بعد المولى عز وجل ولذلك أتقدم بالشكر والتقدير لجميع مسؤلى النادى على هذه الثقة الكبيره واتمنى من الله عز وجل أن أكون سبب في ضم لاعبين مميزين من جميع أنحاء الجمهورية والله الموفق والمستعان “.

يذكر أن الزمالك كان قد تعاقد مؤخراً مع المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه لمدة ثلاث مواسم .

احمد مرتضى نجل رئيس الزمالك يلوح بالاستقالة

لوح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستقاله من منصبه نتيجة حالة التوتر التي يشهدها الوسط الرياضي حاليا ، بعد محاولة اغتيال والده مرتضى_منصور رئيس النادي ، وشدد على اندهاشه من وصول الأمر لمحاولة اغتيال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة النادي.

كان مرتضي منصور، قد نجا من محاولة اغتيال، بعدما اطلق مجهولون عليه النار، أثناء خروجه من النادي في الساعات الاولى من صباح اليوم.

وطالب عضو المجلس من وزير الداخلية ضرورة التدخل للسيطرة على بلطجة الألتراس ، وأضاف إنه إذا فشل وزير الداخلية في سرعة القبض على الجناه ، فعليه أن يستقيل ويترك المهمة لمن هو أجدر منه.

إبراهيم حسن يعلن عن كواليس جلسته مع شيحة

اعلن إبراهيم_حسن مدير الكرة بنادي الزمالك، عن عقده جلسة مع محمد شيحة وكيل اللاعبين ، والمسئول بالشركة الراعية للنادي للاتفاق معه على معسكر الفريق المقبل و المقرر له فى النمسا.

وأكد مدير الكرة أن المعسكر سيكون لمدة أسبوعين قبل مباراة السوبر المصري أمام الأهلى و المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل.

وأوضح أن الفريق سيتوجه للنمسا بعد مباراة الهلال السوداني و المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري فى ختام مباريات دوري المجموعات الأفريقي لبدء معسكره .

يذكر أن الزمالك كان قد ودع منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا ، عقب الجولة الخامسة بعد هزيمته أمام فيتا كلوب الكونغولى .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخبار الزمالك اليوم الاثنين : اخر اخبار نادى الزمالك الان موقع كووورة الزمالكاوية نيوز اليوم 18 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخبار الزمالك اليوم الاثنين : اخر اخبار نادى الزمالك الان موقع كووورة الزمالكاوية نيوز اليوم 18
المصدر http://www.alnewsonline.com/sportsevent/zamalek/2014/70234.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الزمالك اليوم الاثنين : اخر اخبار نادى الزمالك الان موقع كووورة الزمالكاوية نيوز اليوم 18

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars