الموضوعات تأتيك من 15544 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة دولية

20/08/2014 | 12:24 ص 0 comments
مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة   دولية

نقلت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الثلثاء (19 أغسطس/ آب 2014) عن مصدر خليجي قوله إن الأزمة مع قطر ما زالت تراوح مكانها، على الرغم من اقتراب نهاية مهلة الأسبوع التي أعلنت الأسبوع الماضي، للتأكد من التزام الدوحة تنفيذ اتفاق الرياض. وأكدت المصادر الرفيعة المستوى أن

إعلانات اقرأ ايضاً من (دولية) لهذا العدد عمان: جلالة السلطان قابوس في صحة طيبة ولله الحمد محكمة سعودية تدين 14 بتهمة "الإرهاب" وتقضي بإعدام ... استحداث مخيمات جديدة في ساحة التغيير بصنعاء ... حماس: لاعلم لنا بإطلاق صواريخ من غزة والغارات ... مصر تدعو أميركا إلى ضبط النفس في معالجة اضطرابات ... الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً مصادر دبلوماسية: تقدم في التزام قطر بإعادة من جرى ... مصادر دبلوماسية: تقدم في التزام قطر بإعادة من جرى ... 54 مقاتل سوري في مقاتل سوري في داعش كان يقيم بالبحرين: سأقتل ... 40 صكوك العبودية! صكوك العبودية! 57 مريم الشروقي أوباما: استراتيجية بعيدة الأمد لمحاربة ... أوباما: استراتيجية بعيدة الأمد لمحاربة ... 9 الداخلية: ضبط مدير يتسلم رشوة 23 صكوك العبودية! صكوك العبودية! 57 مريم الشروقي مصادر دبلوماسية: تقدم في التزام قطر بإعادة من جرى ... مصادر دبلوماسية: تقدم في التزام قطر بإعادة من جرى ... 54 مقاتل سوري في مقاتل سوري في داعش كان يقيم بالبحرين: سأقتل ... 40 الحبس 3 سنوات لمتهمي مدرسة الجابرية الحبس 3 سنوات لمتهمي مدرسة الجابرية 35 منتدى منتدى أصدقاء البيئة يعود مجدّداً... والمهندي ... 32 الوسط المبوبة الوسط المبوبة العدد 34 - 16-08-2014 الصفحات المصورة الصفحة الرئيسية الوسط اون لاين دولية مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة تصغير الخط تكبير الخط

الوسط- المحرر السياسي

نقلت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الثلثاء (19 أغسطس/ آب 2014) عن مصدر خليجي قوله إن الأزمة مع قطر ما زالت تراوح مكانها، على الرغم من اقتراب نهاية مهلة الأسبوع التي أعلنت الأسبوع الماضي، للتأكد من التزام الدوحة تنفيذ اتفاق الرياض. وأكدت المصادر الرفيعة المستوى أن «الوقائع على الأرض لا تشير إلى احترام قطر لتعهداتها لشقيقاتها دول مجلس التعاون».

ولفتت المصادر الدبلوماسية إلى البيان الذي أصدره الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يترأسه القطري الشيخ يوسف القرضاوي، بشأن فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة في ( 14 أغسطس/ آب 2013)، بوصفه بأنه «مجزرة ومذبحة ومحرقة»، جرت على يد «قادة الانقلاب وسلطاته المختلفة وأتباعه»، إذ تعتبر المصادر أن هذا البيان دليل واضح على عدم قدرة الدوحة على إيقاف جهات محسوبة عليها تسعى إلى زعزعة الاستقرار الذي تسير إليه مصر في الوقت الحالي, «خاصة أن البيان صدر بعد يوم واحد من تعهد قطر في اجتماع المجلس الوزاري الخليجي الذي عقد في جدة الأربعاء الماضي».

إلا أن المصادر ذاتها قالت أيضا إن الدول الخليجية الثلاث، السعودية والإمارات والبحرين، لا تزال تأمل أن تتمكن «الشقيقة قطر من الإيفاء بكامل تعهداتها حتى ولو كان في اليوم الأخير من المهلة المعطاة لها».

وكان وزير الخارجية القطري خالد العطية قال أمس الأول, إنه لا يمكنه التعليق على الموقف القطري من المهلة الخليجية التي تنتهي مساء غد، مكتفيا بالقول إنه يتمنى «الخير للخليج».

 

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4364 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

أضف تعليق الإسم زائر ( لحجز اسمك المستعار ، اضغط هنا ) عنوان التعليق التعليق رمز الأمان تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفةالتعليقات 8 زائر 1 | غصب 2014-08-19 | 8:43 صباحاً هم يشوفون انهم ما غلطوا بشي غصب يعني كل دوله شؤونها الخارجيه خاصه فيها تتدخلون بسيادة الدوله رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 2 | ولد الديره 2014-08-19 | 8:44 صباحاً امس كاتبين قطر بتلتزم وبرجع من جنستهم واليوم كاتبين شي غير محنه عارفين ليكم ،، وين الهاش تاق خليجنا واحد مانجوفه احين نبغي نغرد عليه رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 4 | .. 2014-08-19 | 9:23 صباحاً شئ جميل في الانسان لين حط راسة على المخدة او راح في حلم جميل او لين صحة في الصباح يكتشف أنة مجرد حلم وليس واقع نامو او حلمو على كيفكم لين الله ياخذ رو..... رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 5 | قطر دار الفخر 2014-08-19 | 9:41 صباحاً دولة قطر لا تخضع الى قرارات الدول الاخرى ولا تقبل بالذل . عاشت دولة قطر حرة أبية رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 6 | غصب تبون قطر تتبع سياساتكم ؟ 2014-08-19 | 9:45 صباحاً يا دول الخليج ما يصير تجبرون قطر الدولة المستقلة بأن تتبع سياستكم .. كل دولة تتماشى مع مصالحها الخاصة وهالشي طبيعي .. يعني يا تسير وراي مثل العبد يا أحاربك أما أنتو سالفتكم غريبة والله رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 8 | الحق حق؟ 2014-08-19 | 10:55 صباحاً قلنا ليكم قطر عندها سيادة . ولن تستطيعوا لى ذراعها ثم ان هذه شئون خاصه با الدوله رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب المتمردة نعم | المتمردة نعم 2014-08-19 | 11:15 صباحاً قطر مو حابة تسوي فولو ..لها سياسة خارجية مستقلة وترفض التبعية لمن يريد يدير الخليج على هواه سيري يا قطر كل الشعب معاك رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب زائر 10 | مستعجلين في بياناتهم 2014-08-19 | 11:24 صباحاً ما صارت يوم الخميس باقي واجد....يوم الخميس قولوا وهو الاكيد ان قطر ما نفذت التزاماتها قالواه هم قبل: لسنا تابعين لأحد رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب

إسم المستخدم

كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضوية

كيفية التسجيل؟

الوسط Android الوسط iOS الوسط Windows Phone الوسط BlackBerry10 الوسط Facebook الوسط Twitter الوسط الرياضي Twitter الوسط Google+ الوسط Instagram الوسط Youtube الوسط Linkedin الوسط RSS الوسط SMS غلاف العدد أبواب الصحيفة محليات الوسط أونلاين الوسط الرياضي أونلاين أخبار دولية إقتصاد أعمدة رياضة منوعات إرشيف الوسط ملاحق الوسط إرشيف بورتريه أرقام تهمك الوسط SMS الوسط RSS الوسط Twitter الوسط Facebook الوسط Google+ الوسط Instagram تطبيقات الوسط وظائف شاغرة وظائف البحرين / الدول العربية نبذة عن الوسط للاعلان في الوسط اتصل بنا رئيس مجلس الإدارة: عادل المسقطي - رئيس التحرير: منصور الجمري - المدير العام: مجدي ميرزا جميع الحقوق محفوظة لشركة دار الوسط للنشر والتوزيع تصميم قسم تقنية المعلومات. رقم التسجيل: خ-22/2009 Al-Wasat Newspaper, P.O. Box 31110, Manama, Kingdom of Bahrain. Tel: +973 17596999 - Fax: +973 17596900
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/04/2024 | 8:50 ص

هل قررت قطر إغلاق مكتب حماس في الدوحة؟ المتحدث باسم الخارجية يوضح - CNN Arabic

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية، الثلاثاء، إن قطر لم تقرر بعد ما إذا كانت ستغلق مكتب حماس في الدوحة، وتشكك في التزام الحركة الفلسطينية وإسرائيل بالتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن في غزة.

هل قررت قطر إغلاق مكتب حماس في الدوحة؟ المتحدث باسم الخارجية يوضح - CNN Arabic
30/04/2024 | 8:50 ص

قطر تصدر تنبيهًا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر مصراوى

قطر تصدر تنبيه ا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر | مصراوى

قطر تصدر تنبيهًا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر   مصراوى
30/04/2024 | 8:50 ص

قطر: ملتزمون بجهود الوساطة لكننا في مرحلة إعادة تقييم أخبار الجزيرة نت

قال المتحدث باسم الخارجية القطرية، الثلاثاء، إن الدوحة بحاجة إلى إعادة تقييم جهود الوساطة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل في هذه المرحلة، مؤكدا التزام بلاده بجهود الوساطة.

قطر: ملتزمون بجهود الوساطة لكننا في مرحلة إعادة تقييم   أخبار   الجزيرة نت
30/04/2024 | 8:50 ص

حرب غزة: لماذا تحتفظ قطر بمكتب لحماس على أراضيها؟ - BBC News عربي

وسط تعثر المفاوضات الرامية إلى التوصل إلى هدنة بين حركة حماس وإسرائيل، كثرت التكهنات في وسائل الإعلام الغربية والعربية حول ما إذا كانت حماس تدرس نقل مكتبها السياسي من قطر إلى بلد آخر، أو ما إذا كانت قطر تعتزم ترحيل قادة حماس وإغلاق المكتب، وهو ما تنفيه الدوحة وحماس.

حرب غزة: لماذا تحتفظ قطر بمكتب لحماس على أراضيها؟ - BBC News عربي
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى


مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة دولية قطر نقلت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الثلثاء (19 أغسطس/ آب 2014) عن مصدر خليجي قوله إن الأزمة مع قطر ما زالت تراوح مكانها، على الرغم من اقتراب نهاية مهلة الأسبوع التي أعلنت الأسبوع الماضي، للتأكد من التزام الدوحة تنفيذ اتفاق الرياض. وأكدت المصادر الرفيعة المستوى



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة   دولية
المصدر http://www.alwasatnews.com/4364/news/read/913087/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصادر دبلوماسية: الوقائع على الأرض لا تشير إلى تنفيذ قطر تعهداتها كاملة دولية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars