الموضوعات تأتيك من 15540 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

داعش تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم

20/07/2014 | 5:16 م 0 comments
داعش تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم

نسف مسلحو جماعة "داعش" الارهابية منزل امير قبائل العبيد العربية السنية غرب مدينة كركوك الواقعة شمال البلاد، بعد ان رفض مبايعتهم.

شریط الاخبارطهران تندد بجريمة حي الشجاعية وتؤكد دعمها المستمر للشعب الفلسطيني والمقاومةشریط الاخبارحكومة الاحتلال المصغرة تجتمع مساء اليوم لاتخاذ قرار بشأن العدوان على غزةشریط الاخبارالقسام تقتل 30 ضابطا وجنديا صهيونيا في 5 عمليات نوعية خلال الـ 24 ساعة الماضيةشریط الاخباركتائب القسام تعلن عن قتلها 30 ضابطا وجنديا صهيونيا في 5 عمليات نوعية خلال الـ 24 ساعة الماضيةشریط الاخبار16 شهيدا فلسطينيا جراء قصف جيش الاحتلال لجنوب قطاع غزةشریط الاخبارأكثر من 70شهيدا و400 جريح بمجزرة ارتكبها الاحتلال في حي الشجاعية بغزةشریط الاخبارحصيلة العدوان الصهيوني على غزة ترتفع الى 410 شهداء وثلاثة آلاف جريحشریط الاخبارجيش الاحتلال يمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى حي الشجاعية رغم إعلانه التهدئة لساعتينشریط الاخبارأكثر من 50 شهيدا و400 جريح بمجزرة ارتكبها الاحتلال في حي الشجاعية بغزةشریط الاخبارحصيلة العدوان الصهيوني على غزة ترتفع الى أكثر من 400 شهيد وثلاثة آلاف جريح English فارسي عربي الأحد 20 يوليو 2014 موبايل البث المباشر آخر الأخبار الأسبوع الشهر سوریا البحرين السعودية فلسطين لبنان العراق اليمن مصر الاردن المغرب ليبيا تونس سياسة اقتصاد ثقافة علوم و تکنولوجیا الانجازات الدفاعية آسيا والباسيفيك اوروبا افریقیا الأميركتان حديث الصور سياسية ايران كاريكاتير شاهد أحدث الفيديوهات تقارير مراسلي العالم العالم الرقمي اقتصاد ثقافة حوادث رياضة علوم و تكنولوجيا منوعات الصحف العبرية بانوراما حديث البحرين صباح جديد مع الحدث الراي الاول تحت الضوء انقلاب الصورة العين الاسرائيلية اسبوع في فلسطين سيجنال الأحد 20 يوليو 2014 - 12:36 بتوقيت غرينتش "داعش" تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم عناصر داعش نسف مسلحو جماعة "داعش" الارهابية منزل امير قبائل العبيد العربية السنية غرب مدينة كركوك الواقعة شمال البلاد، بعد ان رفض مبايعتهم.

ونقلت وكالة فرانس برس عن الشيخ انور العاصي الذي لجأ الى محافظة السليمانية في منطقة كردستان منذ 3 اسابيع، قوله: "ان عناصر داعش نسفوا منزلي في قرية الرمل اليوم من خلال زرع مواد متفجرة وتدمير المنزل".

واضاف العاصي: "ان سبب ذلك يعود الى رفضي مبايعة داعش واعطائهم موافقة تبرر قتل الشيعة او الشروع بتنفيذ اعمال التهديد والخطف والاحالة لما يعرف بمحاكمهم الشرعية".

من جهة اخرى، قتل 3 من ارهابيي "داعش" بينهم قيادي جراء انفجار عبوة ناسفة نفذته عشائر سنية منتفضة ضدها قرب ناحية الرشاد على بعد 65 كم غرب كركوك. وقال مصدر في العشائر: "ان قواتنا فجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة لداعش ما ادى الى مقتل 3 منهم بينهم القيادي صالح فرحان من سكان قرية ربيضة الواقعة جنوب كركوك".

وتواصل قوات الامن العراقية بمساعدة العشائر والمتطوعين مقاتلة عناصر جماعة "داعش" الارهابية في المناطق التي سيطرت عليها في شمال البلاد.

تصنيف : العالم الاسلاميالعراقسياسة كلمات دليلية : العراقكركوكداعشامير قبائل العبيدمبايعة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus 20/07/2014 19:18:11 inserted @ : 20/07/2014 19:18:11 "داعش" تعلن مسؤوليتها عن تفجيرات بغداد وأحد المنفذين الماني"داعش" تهجر 2100 عائلة في ريف حلب الشرقيإرهابيو داعش يحرقون واحدة من أقدم الكنائس في الموصل جرائم موثقة بالفيديو: الاحتلال الاسرائيلي يستهدف الاطفال في غزةحصيلة الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة تبلغ 410 شهداءخاص بالعالم عن آخر اخبار مجازر حي الشجاعية بغزة+فيديوالاحتلال يقر باصابة 60 جنديا والقسام تؤكد مقتل 15اسرائيليارتفاع عدد ضحايا مجزرة الشجاعية الى 70 شهيداالمالكي: تهجير المسيحيين يكشف زيف ادعاءات ما يسمى بالثوارمقتل 14 جنديا صهيونيا بكمين شرق غزة على يد القسامعبداللهیان:استضافة مؤتمرات رسمیة للتکفیریين لایجلب الحصانة للاردنطالباني يصل السلمانية بعد رحلة علاج لسنة ونصف في المانيا 20/07/2014 19:18:11
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


داعش تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم تنظيم داعش نسف مسلحو جماعة "داعش" الارهابية منزل امير قبائل العبيد العربية السنية غرب مدينة كركوك الواقعة شمال البلاد، بعد ان رفض مبايعتهم.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

داعش تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم
المصدر http://www.alalam.ir/news/1613784 alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي داعش تنسف منزل امير قبائل العبيد السنية بكركوك لرفضه مبايعتهم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars