الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نادي الهلال : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 21 اغسطس

22/08/2014 | 4:41 م 0 comments
نادي الهلال : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 21 اغسطس

بيتنا نيوز – الهلال السعودي أخبار نادي الهلال السعودي اليومية : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 21 اغسطس 2014 عبر

بيتنا نيوز – الهلال السعودي
أخبار نادي الهلال السعودي اليومية : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 21 اغسطس 2014 عبر القسم الرياضي ببيتنا نيوز الاخباري نرصد لكم اهم الاخبار التي تنشر عبر الصحف اليومية الرياضية والمواقع الالكترونية فيما يختص بنادي الهلال السعودي والحادثة الابرز في تعدي رجل الامن على المشجع الهلالي خلال مباراة فريقة ضد السد القطري
 سوق سوداء في “الدرة” ترفع أسعار الماء 900%
قاد نقص مياه الشرب في إستاد الملك فهد بالرياض خلال مباراة الهلال والسد أول من أمس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي، إلى ظهور سوق سوداء لعبوات المياه التي وصلت قيمة الكبيرة منها إلى 10 ريالات “سعرها الأصلي ريال واحد”، وقيمة الصغيرة إلى 5 ريالات، بعدما اضطرت الجماهير للحصول عليها بأي ثمن لمواجهة العطش، في ظل درجة حرارة عالية وصلت إلى 44 درجة مئوية عصر يوم المباراة.
ووقفت “الوطن” على معاناة عدد من الجماهير الذين فوجئوا بخلو منافذ التوزيع “الكشكات” من المياه عند دخولهم للملعب الساعة 4 عصراً، بعد أن أخلف المتعهد بعقده مع إدارة نادي الهلال بتوفير المياه للجماهير.
وحاولت إدارة الهلال تدارك الموقف وأحضـرت كميات من مياه الشرب ووزعتها بالمجـان في محيـط الملعب، إلا أنها لم تكـن كافية في ظـل الأعـداد الكبيرة من الجماهير الحاضرة، فيما استطاع عدد من الباعة إدخال مركباتهم المحمّلة بعبوات المياه إلى البوابات الداخلية ووفروا المياه لبعض المشجعين بسعر 40 ريالا للكرتون الواحد “سعره في المحلات التجارية لا يتجاوز 16 ريالا” وسط شكوى جماهيرية من عدم برودة المياه المباعة لهم، ما اضطر عددا منهم للخروج من الإستاد بحثا عن المياه في الشوارع المحيطة بالملعب.
وانتقدت الجماهير سوء الخدمات المقدمة في كل مرة تحضر فيها للملاعب، كنقص خدمات المأكولات والمشروبات أو سوء إعدادها، مطالبة أن يكون هناك اهتمام بمتطلبات الجماهير أثناء حضورها للمباريات، وأن تسلّم الخدمات لشركات متخصصة تلبي رغبات الشباب الذين يحرصون على حضور المباريات، مؤكدين أن سوء الخدمات ساهم في عزوف كثير منهم عن الحضور.
يذكر أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، اعتذر عن نقص المياه في الملعب، وقرّر إلغاء العقد مع الشركة المتعهدة، وقال في تصريح فضائي عقب المباراة: “إن ما حدث من عدم توفر المياه خطأ جسيم تم التحقيق فيه واتضح أن من يتحمله هو المتعهد بتوفير المياه لمنافذ بيع الأغذية وتم إنهاء التعاقد معه بعد هذا التقصير”، مشيراً إلى أن إدارته حاولت تدارك الأمر من خلال جلب كميات من المياه وتوزيعها مجانا لإصلاح جزء من هذا الخطأ وتداركه، إلا أنه حل جزءا من المشكلة وليس كلها.
عبدالرحمن بن مساعد: نحن أكثر المتضررين من التحكيم.. وأضم صوتي لصوت رئيس النصر
أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على دعمه ومساندته لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في مطالبته بحكام أجانب لمباريات فريقه، مشيرا إلى أن فريق الهلال يطالب بالمطلب نفسه، كونه الأكثر تضررا من التحكيم العام الماضي – وفقا له.
وقال رئيس الهلال عبر حسابه بموقع تويتر مساء أمس (الأربعاء): “أعلنا الموسم الماضي عن رغبتنا بإسناد جميع مبارياتنا إلى حكام أجانب مميزين وعن استعدادنا للتكفل بالتكاليف، لأننا نرى أننا كنا أكثر المتضررين”.
وتابع: “لذلك أضم صوتي لصوت الأمير فيصل بن تركي بشأن مطالبته بحكام أجانب أو على أقل تقدير زيادة عددهم من ٣ حكام إلى ٥ أو ٦ على أن يكونوا مميزين”، مشيرا إلى أنه “من نظرة أولية على أداء الأهلي والاتحاد والشباب والنصر والهلال في بداية الدوري يتبين أن المنافسة ستكون قوية، لذلك لا بد من تحكيم بأقل أخطاء”.
رجل الأمن المعتدي: مشجع الهلال أطلق شتائم أخرجتني من طوري.. وأشعر بالندم
أكد رجل الأمن الذي أظهرت مقاطع فيديو اعتداءه على مشجع هلالي – قبيل انطلاق مباراة ناديي الهلال السعودي والسد القطري باستاد الملك فهد الدولي بالرياض أول من أمس (الثلاثاء) – ندمه جراء تصرفه العنيف تجاه المشجع.
وقال خلال التحقيقات الأولية التي أُجريت معه، إن الشاب كان مخالفًا للتعليمات وإنه أثناء الملاحقة ضحك عليه أثناء سقوطه أرضاً أمام آلاف المشجعين، لافتا وفقا لصحيفة “تواصل” إلى أن المشجع استفزه حينما دخل الملعب من الجهة الموكل له وزملائه حمايتها والمحاسبة حال إهمالها.
وأشار رجل الأمن إلى أنه حين أمسك بالمشجع بدأ يطلق كلاما وشتائم أخرجته من طوره وجعلته يعتدي عليه، منوها إلى أنه أحس حينها بالندم فقام مع زملائه بحمله حرصًا على علاجه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة
06/04/2024 | 1:08 ص

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته

كشف نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يعتبر هداف الفريق. تم استبعاد ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الطائي بسبب الإصابة، وقرر النادي إرساله إلى صربيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته
31/03/2024 | 2:52 ص

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - بوابة الشروق

دخل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، حسابات نادي الهلال السعودي لضمه بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - 
        بوابة الشروق
31/03/2024 | 2:52 ص

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم مجلة سيدتي

من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير "أوبتا"، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي" بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم   مجلة سيدتي
31/03/2024 | 2:52 ص

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، إصابة لاعبه رينان لودي وغيابه عن مباراة الشباب في الدوري السعودي.

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores


نادي الهلال : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 21 اغسطس نادي الهلال السعودي بيتنا نيوز – الهلال السعودي أخبار نادي الهلال السعودي اليومية : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 21 اغسطس 2014 عبر



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

نادي الهلال : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 21 اغسطس
المصدر http://www.betnanews.com/sports/11102 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نادي الهلال : موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 21 اغسطس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars